لم يفوت زوج أحلام فرصة حضوره إلى جانب الفنانة الإماراتية فرصة ارتياد الحمام المغربي الذي يحرص على زيارته كلما حل بالبلد، لأنه متيم به على قدر تيمم أحلام بالقفطان المغربي الذي ظهرت به في السهرة الختامية لفعاليات مهرجان أصوات نسائية بتطوان، التي اختتمت يوم أمس.

وفي حضور زوجها مبارك الهاجري، صعدت النجمة الإماراتية إلى الخشبة بعد منتصف ليلة السبت/الأحد وسط حضور جماهيري كبير قدر بأكثر من 25 ألف شخص حضروا لساحة فضاء مسرح المطار، جمهور قال بشأنه المنظمون إنه سجل رقما قياسيا لم يسجله المهرجان في دورات سابقة.

أحلام أطلت على جمهورها الذي حج من مختلف المدن المغربية بقفطان مغربي صمم لأجلها بهذه المناسبة التي حرص من خلالها المنظمون على تتويج النجمة بتاج مرصع بالأحجار الكريمة على يد شابة فازت في مسابقة المواهب الغنائية المغربية، وكان ذلك تنويها بمسار أحلام الفني وتقديرا لطلتها المتميزة في المشهد الفني العربي، هذه الحفاوة جعلتها تقول “بموت فيكم يا بنات المغرب كثير جدا”.

وكما أتحفت الملكة أحلام الجمهور بطلتها الباذخة، فإنها أمتعته أيضا صحبة فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد، بأجمل ما يحتويه ريبيرتوارها الغنائي، كـ”حبني أو حب غيري”، “قول عني ما تقول”، “لا تصدقونه” و”تدري ليش أزعل عليك”، كما ألهبت حماس الجمهور بأداء أغنية “العيون عينيَّ”، التي قدمتها وهي ملتحفة بالعلم المغربي والإماراتي.

وقالت الفنانة الإماراتية أحلام في لقاء إعلامي نظمته عقب حفلها فجر الأحد، إن حضورها بالمجان لمهرجان أصوات نسائية بمدينة تطوان المغربية جاء تكريما للصوت النسائي المغربي، وإنها لم تفرض بتاتا نفسها على المهرجان.

وأضافت أنها عندما تلقت اتصالا من اللجنة المنظمة وافقت على الفور، رغم أن سميرة القاسمي عضو مكتب جمعية “أصوات نسائية” أكدت لها أنها كانت مترددة في الاتصال بها على اعتبار أنه ربما كانت لها مطالب مالية كبيرة.

وأكدت أحلام أنها ترغب في العودة مرة أخرى لمدينة تطوان التي سحرتها، مضيفة أن لديها صديقات مغربيات كثيرات تحبهن كثيرا، كما أنها جد معجبة بـ”استايل” لباس أميرات المغرب، خاصة اللباس التقليدي المغربي، مما دفعها للحضور بالقفطان في حفل السهرة الذي كان من تصميم المصممة المغربية كريمة.

وبمناسبة الندوة الصحافية لم يفوت الفنانة أحلام أن تعبر عن اشتياقها للفنان راغب علامة في برنامج “أراب آيدول”، مؤكدة أنها تلقت اتصالا هاتفيا من الفنانة نانسي عجرم قبيل حفلها ودعت لها بالتوفيق، موضحة أن البرنامج همه الأصوات الغنائية وتشجيعها لا غير، مبدية إعجابها بالأصوات المغربية التي اكتشفتها من خلال البرنامج، وعلى رأسهم الفنانة دنيا باطما.

نجاح السهرة وتأخر الندوة الصحافية إلى وقت متأخر من الليل لم يمنع الفنانة أحلام من أن تنشر على صفحتها بموقع “انستاغرام” بعض الفيديوهات من حفلها ومجموعة من الصور بالستايل المغربي الذي ظهرت به بالحفل.






شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. أولا: ما تقوم به أحلام محرم بالشرع الإسلامي وإن لم تتب إلي الله تعالى فالله أعلم كيف سيكون مصيرها بالدنيا والآخرة .
    ثانيا: إدارة هذا المهرجان المغربي لم تهتم بأحلام مطلقا ولم تتصل بأحلام مطلقا ولم تطلب منها أن تعمل حفلة ولكن أحلام هي التي اتصلت بإدارة المهرجان المغربي ووفرضت نفسها على المهرجان وطلبت أن تغني فيه ولكي يتم قبول طلبها غنت مجانا ولم يدفعلوا لها ولا ليرة ولا ريال ولا درهم ولا دولار ولا دينار واحد . وطبعا طالما أنها ستغني مجانا فقد جلبوها للمهرجان من باب ” أبو بلاش كتر منه ” .
    ثالثا: شوفوا كل أموال أحلام لم تجلب لأحلام الثقة بالنفس فدائما تجدون أحلام شاعرة بالنقص والغيرة والحسد ودائما تجدها طماعة ولا تشبع أبدا ولا تشعر براحة مطلقا ولن تشعر بهذه الراحة إلا بطاعة الله تعالى .
    رابعا: دائما عندي شعور بأن أحلام ستتوب إلي الله تعالى فأرجو أن يكون شعوري في محله لأنها لا تتجرأ على الدين الإسلامي في كلامها ولا ترضى أن يقلل أي شخص من تعاليم الإسلام فسأل الله تعالى أن يهدينا ويهديها إلي كل ما يحبه الله تعالى ويرضاه .

  2. اسكت يا داعش ثبا لك ولامثالك انتو فكرين نفسكو مين انشاء الله انتم من اتباع الدجال

  3. اخر ما اثر عن الرسل قولهم “اذا لم تستح فاصنع ما تشاء
    عيب عليك يا شاطرة ان تتعرضي للرجال وتهاجميهم فهذا ليس من الاخلاق المسلمات العفيات الشريفات الطاهرات اللواتي يتصفن بالحياء
    اقترح ان تخرسي ولا تتعرضي للرجال فقد تقعين مع من هو اسفه منك ويسمعك كلاما قد تندمين عليه طوال حياتك …ان كان لديك ذرة احساس !!

  4. you guys are terrorizing people with your comments thinking that what you are doing will attract more people to your believes, but let me tell u what you did till now is making people more and more disgusted, afraid and confused so try to change your strategy maybe you ll get some success

  5. عاشت ملكة الطرب الخليجي.
    عاش صوتك يا بعد كبدي يا ام فاهد.

  6. إلي الأخ الفاضل الكريم أحمد عطيات أبو المنذر: بارك الله تعالى فيك وجزاك الله تعالى كل خير في الدنيا والآخرة وأخذ الله تعالى بيدك ويدي وأيدي جميع المسلمين والمسلمات لما يحبه تعالى ويرضاه
    إلي الزميلة asma: عندك خطأ إملائي فأنت كتبت: ” انشاء الله ” والصحيح أنها ” إن شاء الله “.
    إلي الزميل مصطفى: أنا سعيد بأنك أصبحت تحترم بلدك العراق الأصيل فلم تقل ” يا بعد كبد العراق يا أم فاهد ” لكنك قلت عن أحلام الجارية ” يا بعد كبدي يا ام فاهد ” وكبدك يا زميلي مصطفى لا تهمني أنا في أي شئ ولكن إياك أن تتعرض للعراق الأصيل من أجل أحلام الجارية وتفدي العراق الأصيل للجارية أحلام فاحترم العراق ولا تتعرض للعراق بأي كلمة تقلل من شأن هذا البلد الأصيل وكفاية أن بعض رؤساء العراق أضاعوا العراق بنشر المعاصي والمحرمات فيه . وعلى فكرة زميلي مصطفى: متى سوف تنتهي دراستك لكي تعود للدفاع عن العراق الأصيل ؟ ألا تلاحظ معي بأن مدة دراستك قد طولت ؟؟

  7. فداكي الكون باكمله يا ام فاهد، وليس بلد واحد فقط…
    كيديهم يا كيداهم…

  8. . وعلى فكرة زميلي مصطفى: متى سوف تنتهي دراستك لكي تعود للدفاع عن العراق الأصيل ؟ ألا تلاحظ معي بأن مدة دراستك قد طولت
    ——————
    Hhhhhhhhhh

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *