شنت الفنانة أحلام حربا كبيرا على فنانة لم تسمها وقالت: “سمعت فنانه حاليا قاعده بس تاكل ان هي مستعده تشارك في ارب ايدول بشرط وهو أزاحه احد أعضاء لجنه ارب ايدول وبالنيابة عن الكل اسألها من دعاكي وبالأصالة عن نفسي ونيابه عن زملائي أقول لك يا ام ويله يا ام العروسه أرب ايدول لايستضيف الا النجوم اما الصف العاشر مخلينهم ياكلون وهز يا وز.. وأخيرا الطعن في الميت حراااااام”.

“والله يا فلانه ان جيتي عند بوابه أرب ايدول حشيت ريولك قال ما عندي مانع أجي اغني لا وبشرط ههههههههااااااااي وصحيح الطعن في الميت حرام”.

وتابعت: “مسكين بوزنه يتمنى يدخل الجنه ههههههههه قال إِيش قال بشرط.. تشلين من يا ام الخضر والليف !!!!! شلك طهف

يقولون اللي ما فيه خير لوطنه كيف بيكون فيه خير لاصحابه والمعنى في قلب الشاعر

واختتمت حربها: “نعم للاسف نعيش الانحطاط الفني بسبب كثره بنات الليل والفساد الفني بسبب الحفلات الخاصه اللي تجي من ورآها الهدايا والدعم الفني ورقصني يا قدع”.

وتزامنت تغريدات احلام مع تغريدات الفنانة العراقية شذى حسون وبالدقائق نفسها فهل أُعلنت حربا خفية بينهما بعد أن نشرتا صوراً تجمعهما في فترة سابقة؟!
حيث شذى كانت قد كتبت على تويتر ما يلي :
و انا عراقية و مغربية و افتخر و جمهوري من الاثنين مو أحسن من اللي ينكر اصلة و فصلة و كل يوم من بلد على حسب
و في الأخير اكتشفت ان في الوسط الفني الطيبة و التطنيش لا ينفع مع الحثالات بيفكروها ضعف و هو في الحقيقة احترام و تقدير للعيش و الملح

اوعدج نهايتج الفنية بتكون على إيدي بشغلي و مثابرتي و نجاحاتي و بإذن الله سبحانه ..و الأيام بيننا يا عمة ..ريتويت قوي

الله يخلي اللي يسلفهم المجوهرات و الفساتين و يشحتوا منهم الهدايا و يعلموهم أصول اللبس و يتفشخوا بيها قدام الناس !! الله يعين عمة على نفسها

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. lama inti 3arfa inaha bint lil lih sta9baltiha fi bitik w sahabtiha? we chams kaman kanit sahbitik , ya3ni kulukom fil hawa sawa. ahlam lil2asaf asbahit cloun arab idol w lwasat lfani.

  2. ياااااااااااااا سلام ! لأ و شاطرين الفنانين العرب يقولوا: ”الفن رسالة توعية و تهذيب و تثقيف و إصلاح” .. ! ”فــــــــاقد الشيء لالالالالالالالالا يعطيه” !!!!!
    تفضلوا يا سادة و يا سيدات، هذا هو الفن العربي! ردح بين سيدتين ”فنانتين” عادة هذا المستوى لا نسمعه الا في خصومات و عراكات الحمامات و الأسواق الشعبية !

  3. احلام مريضة تظن نفسها مصلحة اجتماعية اعتقد انها نسيت بانها مجرد مطربة أي مهنتها ليست مهنة محترمة من الأساس وتتحدث عن باقي الفنانات !!!! الكل اصبح يعرف الان انها صاحبة مشاكل وهيا من تتعدى على الفنانات والفنانين أتساءل أحلام لا تشاهد فيديوهاتها فاليوتيوب؟ الا تشاهد تعليقات الناس عليها؟؟؟؟؟ اعتقد انها لا تشاهدها لو شاهدتها كانت انتحرت

  4. أعتقد ان المفجوعة أحلام تقصد المغنية ميريام فارس وليس المغنية الأخرى حسون ……………………..الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *