حفلة شماتة أحيتها الفنانة أحلام عبر حسابها الخاص على موقع “تويتر”، أعلنتها صراحة “أنا الآمرة الناهية في الـMBC”، أحدهم اقترح عليها أن يصبح اسم قنوات المجموعة MBC1 الشامسي، وعدّد كل القنوات، وافقت أحلام أعجبتها الفكرة، وقالت لمتابعها “أعدك أنني سأجعلهم يفكرون بالموضوع، أنت تعرف أن طلباتي أوامر، بصراحة الفكرة تجنن”.

وكانت أحلام بحسب موقع سيدتي قد استقبلت خبر حلول وائل كفوري مكان راغب علامة في لجنة التحكيم بالترحاب، واعتبرت أن البرنامج كان بأمس الحاجة إلى الطاقة الإيجابية خلال السنتين الماضيتين، وكتبت على “تويتر” “سينفجر مسرح Arab Idol طاقه إيجابية شبابية بوجودك وائل كفوري، نورتنا وأهلاً وسهلاً فيك”.

ثم عادت وكتبت تغريدة تعرب فيها عن سعادتها “اليوم يوم الطاقه الإيجابية، أهلاً وسهلاً بالجميع في عالمي عالم الطاقه الإيجابية، وبعيد كل البعد عن الطاقات السلبية… اليوم أشعر بسعادة وراحة نفسية، أجمل شي لما تشعر أن طلباتك أوامر”.
إذاً اعترفت أحلام بطريقة غير مباشرة أنها أمرت المحطة بالاستغناء عن راغب، وأنّ المحطة أذعنت لها، وعادت لتذكّر بأنها قالت يوماً ما تعليقاً على كلام راغب إنه رئيس لجنة تحكيم البرنامج بالقول “الملكة بتشيل الرئيس وأنا الملكة”.

ثم ذكّرت بحوارها مع نيشان حين قالت “يا أنا يا راغب”.

على طريقتها رحّبت أحلام بوائل كفوري، فكتبت “رح تنوّرنا وائل كفوري يا ملك. من سنتين بدنا طاقه إيجابية رابعة، وهلا بس بوجودك وصلت، عم ننتظرك أنا وحسن وننوس”.

ولأن جمهور راغب لم يسكت على حفلة الشماتة التي قادتها أحلام، رغم التزام راغب الصمت وتبرأتها من كل ما يمكن أن يثير الشكوك حول علاقتها بخروجه من البرنامج، كتبت أحلام “عندما يزداد العواء حولك، فاعلم أنك أوجعت الكلاب… صباح الأمل والتفاؤل والإصرار والعزم والطاقة الإيجابيّة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫37 تعليق

  1. ما قصة الطاقة الايجابية كل كلمتين ثلاثة تذكرها… وشنو هاد المفردات “عواء” “كلاب”!!!!!

  2. بصراحه لا يمكن ان تجد كلمه او عباره يمكن ان تصف به هذا المستوى المنحط التي وصلت له هذه المخلوقه

  3. انا لا افهم الغافلات والغافلون في هذه الجريدة..
    يعني تتصرفون وان الجريدة ملككم..
    لو ما تحبون الملكة ام فاهد لا تدخلون اخبارها..
    How Hard To Understand?
    جاتكم نيلة والله اذا الملكة قرفتكم فانتوا قرفتوني من عيشتي ودخولي الجريدة..

  4. سبحانه وتعالى يمهل ولا يهمل ,
    قريبا سيفتك بها الله وتخر ى على حالها تعالت على عباد الله ونست ريحتها واصلها وفصلها

  5. بصراحة حلومة هذي عسل ودمها خفيف (والملك لله عز وجل لا هي ملكة وﻻ وائل ملك
    وبالنسبة للمطرود يستأهل خلي فيروز اللي الله ماخلق وﻻ راح يخلق مثلها تنفعه
    سبحان الله ، الله ورانا فيه يوم عقبال نانسي وكل بطﻻت العري اللبناني.

  6. انا اسال واتسائل اين ذكر البط زوج البومه احلام من هذهِ المُناوشات التي تُنشر على صفحات الجرائد والمواقع الاكترونيه بين احلام وعباد خلق الله ؟؟؟ بالله عليك يا مبارك الهاجري انت حاسب نفسك رجال ؟؟؟؟
    اولاً كان المفروض تلم مسحوبة اللسان البومه زوجتك لعدة اسباب الاول شكلها اصبح مورم مثل الجثه الساااقطه من عماره 10 طوابق واصبح كُل شيء بها منفوخ وعن قريب تصبح كفيفه بسب ورم خدودها التي حجبت الرؤيه عن ناظرها .
    والسبب الثاني لسانها الذي يستغيب فلان وفلانه والطامه الكُبرى ان عيوب خلق الله مُجتمعه بوجها من كثرت الحفريات والترميمات على قولة الاخت ام ماريوس ( الذي شبهة شمس بهِ )
    واللي يقول قلبها طيب بدي العن تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت على ابوه , قلبها هذا تخليه بالبيت لاولادها لكن المثل يقول ( لسانك حصانك ان صنته صانك وان هنته هانك )
    هل من مُبارز ؟؟؟ هههه

  7. حتى الاندارتيكر اجمل و الطف منها هذه الجرثومة المتعالية
    مين يزود؟….ههههه

  8. للاسف احلام فرق كبير بين صوتك واغنياتك الرائعة وبين تغريداتك السطحية جدا !!!!
    سلامي لعزيزتي واختي الغالية سنفورة ..

    1. مساء الخير عسوله !!! كيفك !!! تركتلك سلام في موضوع آخر !!! إشتقتُ لكِ !!!! عسى أن تكوني بخير و صحه إن شاء الله !!!!

  9. العيب ليس في هذه المفجوعة و أنما في الصحافة التافهة التى تنشر أخبارها لحظة بلحظة كان عليكم نشر اخبار غرفة النوم على الأقل وقتها يمكن الأستمتاع بالمشاهدة هااها……………….الجزائر

  10. سنفورة انا بخير عزيزتي وانا كمان اشتقت الك كيفك وكيف احوالك فعلا مش عم نلتقي كتير سنفورة انا والله قليل بدخل نورت اكيد بتعرفي اكتر شي من اخبار السياسة وغيرها لكن انت دايما على بالي وبتمنالك كل الخير عزيزتي

    1. إن شاء الله دائماً بتكوني بخير و بتهون يا صديقتي ، و إن شاء الله كل شيء سيصبح على ما يُرام !!!! تحياتي لكِ و يُسُرُني أن أرى إسمكِ و أقرأ ما تخُطُهُ أنامِلُكِ من دُرَرْ !!!!

  11. الله يسمع منك يا سنفورة امين بس ايها درر عزيزتي احيانا صدقيني بعلق غصب عني بس لاني احب ايضا ارى اسماءكم جميعا واتواصل معكم وقليل جدا ان اكون على نورت ولا اعلق يعني ما بحب شغلة المراقبة فقط هههههههه

    1. حبتك العافيه حبيبتي !!!! هذه الإنسانه ما بعرفلها إلا أُغنية موعدك و هي أغنيه جميله بهديها لكِ !!!! نهارك سعيد عزيزتي !!!!

  12. يعني انت بتسمعي لاحلام ههههههههه انا منذ برهة من الزمن حلوة برهة هاي ههههه بعثت اغنية حلوة لاحلام لكن خاضعة للتفتيش اعتقد على جمارك نورت

    1. ههههه ما تشبهيني عربيه !!!! هذه الأُغنيه ( موعدك ) الحقيقه جميله !!!!

  13. بالله عليكم هذي عمرها اظن عدى الخمسين وهي تتصابى وتعمل نفسها صغيرة …
    البرنامج على ماأظن لالقاء الضوء على المواهب مش مصارعة حرة بين الحكام
    ومازاد الطين علة جابو واحد اثقل من دمو لا يوجد لكي يجلس مع لجنة حكم تافهة
    لكن مع كل ثقل الدم فانا اراها انسسانة هبلة وطيبة والله اعلم مافي القلوب..

  14. سيرينا كيف احوالك حبيت اسلم عليك انت ايضا عزيزتي .. لكن هذا افضل من عبد الله بلخير لانه كان هناك تهديد اقصد انباء انه قد يشارك هههههه ما كرهت احد يغني مثل هذا الشخص يعني بضل وائل كفوري افضل هههه على فكرة انا نادرا ما اتابع هذه البرامج لكن احب الاغنيات ذات اللحن والكلمات الجميلة

  15. الفنان مفروض يكون الصوره المثاليه التي تمثل الشعب يلي إنبثق عنه هيدا الفنان ،راغب علامه قمه بالذوق الرفيع والشياكه والاناقه بالتصرف والاتيكيت . أحلام ، محدثة النعمه و بشاعه وخشونه وتكبر وعجرفه وتكبير راس وتيسنه وعدوا لبكره. اللهم لا شكل ولا مضمون. العز بيصنعه الفنان بتعبه وفنه مش بمال الشيوخ ولا بأطقم ألماس.

    1. عندي مُشكله في نورت و ما بقدر أشوف كُل التعليقات و لا بشوف أي صوره أو فيديو !!!! كُل ما بفتحها بتقلب إعلانات !!!!

  16. اهلين يا اصيلة اتمنى تكوني بخير انتي وكل العائلة شكرا حبيبتي دايما سباقة للسلام تحياتي لكل الموجودين

    انا ايضا عندي مشكلة في نورت لما ادخل تطلع صفحة نورت وبعد ثواني تطلع بدالها صفحة اعلانات واضطر ارجع او الغي الصفحة واعيد صفحة تانية
    ماهو المشكل ياترى مش فاهمة
    ولا يمكن فايروس …!

  17. ولا يهمك عزيزتي صدقي انا نفس المشكلة عندي من يومين اول تقلب اعلانات وبعدين الصفحة او الفيديو المطلوب على كل الاحوال نحنا اليوم بدأت عطلة عندنا اسبوعين لست مشغولة فيهما لابد نلتقي مرة اخرى ان شاء الله تصبحين على خير عزيزتي

  18. سيرينا.. عربيه اصيله
    مسائكم عسل بالصلاة على النبي ص…
    اخواتي هذا ليس فيروس ولا شئ بل هذه اعلانات.. جريدة نورت تتلقى على هذه الاعلامات مبالغ ماديه، ليس فقط نورت بل اغلب المواقع اذا مو اجمعها، مثال لو ذهبتوا على موقع اليوتيوب لتشاهدوا شيئا ما فانتم مجبرون على مشاهدة اعلان ما لكي ترون الفديو..
    هذه ليست فيروسات بل اعلانات من شركات عالميه تجبر الزائر على مشاهدتها..
    ———
    عن اذنكم ومسائكم عطر بصاحبه الصوت الجميل والجمال الانيق والقلب الرقيق ملكة الملكات وسيدة الحسناوات نجمه الصباح وقمر الليل وفرحة الناس وسعادة الكرام الملكة ام فاهد الله يحفظها ويكيد كاري ها..
    مصطفى

  19. صباح الخير و جمعة مباركة للجميع
    سيرينا  
    روحي غوغل و اكتبي  AdBlock
    تيليشارجيه   كي  تكملي   تشوفي  واحد  العلامة  كيما  بلاكة تاع
    ستوب  حمراء  و  فيها  يد  خامسة  تجي فوق  قدام  غوغل
    هاديك  AdBlock
    سوف  توقف   كل الاعلانات  على  كميوترك  بما  فيها  اعلانات  اليوتوب 
    و  غير  ذالك    دوك  نوريلك  كيفاش  دايرة  تصويرة  تاع   AdBlock
    https://adblockplus.org/nl/chrome

  20. أخ وسام يسعد صباحك
    للأسف مرض أحلام ليس له أي علاج فقط ستظل طول العمر تعاني وتتعايش مع هذا المرض

  21. أغنية احلام والله احتاجك انا تجنن و انا اعشقها!!
    من اجمل ماغنت احلام

  22. انسانه مريضه اتصور انها لا تشاهد كمية التعليقات والشتائم عليها في مواقع التواصل وتظن انها ربحت لا ادري بصراحه ماللي ربحته تعيش حياتها للانتقام من الناس لم تترك احد الا وعملت معاه مشاكل اشعر انها انسانه متبلدة المشاعر

  23. لاتعليق على الموضوع لأنه ملينا من احلام وسخافاتها وهبلها كل يوم والتاني
    بس دخلت لسلم على الأخوة الأعزاء …عربية الأصيلة وسنفورة شفت سلامك بهداك الموضوع لكن ما حبيت ردلك السلام هونيك .الله يسلمك يارب والأعزاء وبلو وسيرينا وأخونا المحترم أبوناشي وأمينة وأم هكار وليلى وإيتوال والجميع …إن شالله تكونوا بخير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *