اليوم السابع- تنتظر حاليا المطربة الإماراتية أحلام هدوء واستقرار الأحوال فى الوطن العربى حتى تطرح ألبومها الغنائى الجديد قبل نهاية العام الجارى، والذى يتضمن 14 أغنية متنوعة تعاونت خلالها أحلام مع نخبة من الشعراء، بينهم منصور الشادى وعبد الله بوراس وفهد، وأيضا مع الملحنين السعودى ناصر الصالح الذى تعاونت معه بـ3 أغنيات دفعة واحدة، كما تتعاون مع الملحن الكويتى محمد بو دله الملحن وليد الشامى، والملحن القطرى عبدالله مناع فى أول تعاون بينهما.
كما انتهت أحلام من تصوير الجولة الثانية من برنامج “عرب أيدول” الذى يبدأ بثه يوم 9 ديسمبر المقبل، وصورت الجولة على مدى 3 أيام متتالية فى فندق بمنطقة برمانا فى لبنان.
ويشارك أحلام لجنة التحكيم النجم راغب علامة والموزع الموسيقى حسن الشافعى، وتقدم إلى اللجنة 81 مشتركاً فى اليوم الأول، ليخرج من المسابقة 20 مشتركا ً فقط فى كل يوم من الأيام الثلاثة، يفترض أنهم الأضعف بين زملائهم، فبقى فى النهاية 20 مشتركا ًفقط، سيشاهدهم جمهور، ويبدأ التصويت لهم لمعرفة من هو الأفضل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. شو هالجلسة اللي ضحك عليك واقنعك تتصوري ظلم البشر يشوفوك وتتصنفي نفنافة تضربي ملا وش ……….
    متيم كيفك حباب ؟ قال وليش عم بيضحكوا علينا قال لك تفرج ملا فرجة

  2. جريمه بكل المقاييس ان تقوم واحده كل مؤهلاتها انها(( طقاقه )) بتقييم اصوات ومتسابقين !! والحقيقه انها هي تحتاج قبل غيرها للتقييم فنيا خصوصا انها لا صوت ولا امكانيات فنيه !! بخصوص الصوره اللي فوق هي سارقه قطعه من ستائر سيدار ؟؟؟

  3. ساهر الليل في تشرين ثاني 23rd, 2011 |
    بخصوص الصوره اللي فوق هي سارقه قطعه من ستائر سيدار ؟؟؟
    ———————-
    هههههههههههههههههههههههه جامدة دي يا مايسترو….

  4. هههههههههههه عمرج ما تطورين وبتظلين طقاقه والدليل صورتج مع القعده السوقيه اللي مالها معنى !! 🙂
    ولا تعلمين الذوق لا باللبس ولا بالكلام
    تصعدين ولا تنزلين انتي طقاقه معفنه وصخه 🙂 🙂 🙂

  5. Show off
    العما بعيونك على هيك جلسة هية تريد تشوفون قندرتها وحقيبتها… بدوية مشايفة ومن شافت اخترعت

  6. ساهر الليل في تشرين ثاني 23rd, 2011 | جريمه بكل المقاييس ان تقوم واحده كل مؤهلاتها انها(( طقاقه )) بتقييم اصوات ومتسابقين !! والحقيقه انها هي تحتاج قبل غيرها للتقييم فنيا خصوصا انها لا صوت ولا امكانيات فنيه !! بخصوص الصوره اللي فوق هي سارقه قطعه من ستائر سيدار ؟؟؟
    long time no see brother

  7. الصوره اللي فوق تركيب او فوتوشوب اكيد ! مستحيل هذا جسم احلام اللي نعرفها ونشوفها في اراب ايدول ! احلام وحيد القرن ! المدرعه احلام لا يمكن في يوم من الايام تصير يرشاقة الجسم في الصوره اللي مع الخبر ! هذا تزوير وغش تجاري ! تم تركيب وجه احلام المعدل على جسم عارضه !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *