رأت الفنانة الاماراتية أحلام أن الفنان وائل كفوري أفضل من الفنان راغب علامة في لجنة التحكيم، وقالت :”وائل أفضل من راغب بكثير، حيث انه الاقرب إلى الشباب من ناحية عمره وشخصيته وروحه المرحة، كما انه مثقف فنيا وراق للغاية في تعامله مع لجنة التحكيم والمتسابقين والجمهور ولم يدخل أي مشروع سياسي في البرنامج”.

وعن توقعاتها لراغب في لجنة تحكيم “اكس فاكتور” قالت أحلام في مقابلة لمجلة “سيدتي” :”وائل كسب البرنامج الأفضل “أراب آيدول” والأكثر جماهرية عربياً ويصنع فنانين حقيقيين من الشباب العربي. أما راغب فلا أعتقد انه سينجح في “اكس فاكتور” لأنه فشل في “أراب آيدول” فالأمر يعتمد على العطاء والكاريزما والتعامل الراقي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. من أنت ياحلومة لكي تحكمي بان راغب سيفشل في برنامجه هذا ليس شانك.لم اكن اعرف أن راغب فرسك لهذه الدرجة ولكن للأسف الفلوس تعمل أكثر من هذا لقد طيرت لك عقلك وأصبحت تهلوسين بأي كلام وصدقت فعلا أنك مشهورة منهم للله أمراء وأثرياء الخليج هم الذين نفخوك بأموالهم وعملو منك بنيي أدمةحتى صدقت فعلا أنك مطربة.أتعرفين لماذا mbcمتمسكة بك لأنك مهرجة البرنامج ويكسبون المال من تحت رأسك بسبب تصرفاتك المجنونة فقط لغير.لذلك أتركي الحكم للجمهور ولا تتدخلي في مالايعنيك.

  2. هذه مشكلة الناس اللي من بعد فقر يصير عدها فلوس. على الأقل راغب علامة ماكان طگطاگ مثلج يا بقرة.

  3. هي فرعونة الخليج مالقت هذا يدشدش رأسها إنت مالك خلي الرجل في حاله ياكنطاكي ياهبله ضحت الناس فيك

  4. يا أحلام قد تعلمين و الأرجح لا تعلمين ان الكراهية بين الرجل للمرأة قد تكون الوجه الآخر للحب ٠٠٠

  5. احلام اعجوبة …حاملة راغب ودايرة فيه …طيب تركلك البرنامج اعتقيه لوجه الله شو بدك فيه ينجح يفشل يصطفل
    لأ للواقع هو نجح بأراب ايدول واكتر من وائل كفوري .. وائل ما كتير ظاهر حضوره متله
    اما اليسا بالبرنامج شو طالعة دمها تقيل ودجني دجتك العافية ….مو مهضومة بالمرة !

  6. راغب علامة برنس بمعنى الكلمة شكلة وكلامة وبعد ماترك البرنامج اصبح برنامج فاشل

  7. ولك مين انت اصلا لتعطي رايك شرشوحه ونوريه وبعدين واءل اقرب للشباب من راغب يعني انت مشاءالله الصبيه قلي قريبي للصبايه ما انت قد ستون اصلا شرشوحه وكل عمرك بضلك هيك تفه

  8. أحلام برغم إني بحس أنها طيبة وبتضحكني كتير، بس بصراحة زودتها اووووي، وياما راغب علامة عدلها تجاوزات وكان جنتلمان بجد معاها.
    ماتزوديهاش كده حتى اللي بيحبوكي هايتخنقو منك…. وبعدين عايزة أعرف هو زوجها مبارك الهاجري ده واضعه أيه من الاعراب؟! مش يحوشها شوية ولا هو عبارة عن كيس جوافة؟! مش فاهمة أنا.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *