عقدت الفنانة أحلام مؤتمرا صحفيا مساء أمس الأول في فندق «ريتز كارلتون» لمشاركتها في حفلات «ربيع سوق واقف»، حيث أكدت أحلام انها كانت تنتظر صدور البومها الجديد «موعدك» بفارغ الصبر لأنها «تعبت» عليه كثيرا، خصوصا ان التحضير له استمر 4 سنوات.

وفي ردها عن صحة وضع «بلوك» للمطرب راغب علامة في حسابها الشخصي على «تويتر» قالت: هذا الشيء صحيح «واللي ما يحبني ماله داعي يكون في صفحتي الخاصة». واضافت: راغب كلمني بخصوص هذا الأمر وقلت له نعم وضعت «بلوك» عليك لأنه حسابي الشخصي وأنا حرة فيه.

وذكرت المطربة أحلام ان منذ دخولها الى «اراب ايدول» وراغب يحاول اثارة المشاكل معها ورغم تحذيرها له أكثر من مرة الا انه استمر في طريقته الاستفزازية لها وساعده في ذلك بعض الصحف اللبنانية لإخراجها من البرنامج الا انها استطاعت بخبرتها ان تكون قوية أمامهم وتفرض نفسها لتستمر في البرنامج في نسخته الثانية.

وعن دور محطة الـ «ام بي سي» في مشاكلها مع راغب قالت ان «ام بي سي» لم تقصر معها لتقريب وجهات النظر بينها وبين راغب الذي يحاول دائما «التحرش» فيها حتى في نسخة البرنامج الثانية رغم انها تجلس بعيدا عنه في هذه النسخة.

وحول مشكلتها مع «روتانا» قالت: «روتانا» لا يمكن ان تحدث بيني وبينها أي مشكلة واعتبرها أختي ولا يمكن ان اتكلم عنها بسوء ما حييت ولكن الشركة لم تنفذ ربع الذي طلبته منها لألبومي الجديد، أنا صرفت على ألبومي وعملت على تنفيذه وللأسف عندما شعرت «روتانا» بأن الوقت يمر طرحت الألبوم بالشكل الذي تريده، ورغم انتهاء عقدي معها فلازلت أكن لها كل محبة وتقدير.

وبخصوص مشكلتها مع شمس قالت ان هذه «نكرة» ومن يطلق عليها لقب فنانة فإنه يسيء للفن الخليجي، مؤكدة انها تحتفظ بتسجيل لمحادثة من أصحابها تكشف زيفها وان الذي يحدث حاليا ما هو إلا كذب في كذب!

وأكدت المطربة أحلام ان من يتحدث عن ألبومها الجديد بـ «العاطل» فهو ناقص لأن الألبوم كامل والكمال لله عز وجل وحده، نافية انها تحب كيم كاردشيان بقولها: «انا ما احبها ولكن لأنني أحب الموضة اتابعها فقط»، مشيرة الى عشقها لصوت كارول سماحة والتي طالبت لبنان الاهتمام بها أكثر، معتبرة ابتعاد فنان العرب محمد عبده عن خشبات المسارح خسارة كبيرة للفن العربي لأنه هرم الأغنية العربية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. أنا خايفة أفتح الروبيني ((الصنبور)) تنزل لي منه الطقاقة حلومة..
    هي حلومة بتديك كم يا ناشر عشان تقرفنا بخبرياتها كل صباحية و مسائية..
    أنا أحتج!!
    أنا أحتج.. إذن أنا موجودة..
    طيب هات لينا خبر عن جاك بريل،، شارل أزنافور،، لارا فابيان،، إديث بياف..نجاة اعتابو،، أوركسترا الستاتي ،، الحاجة الحمداوية ،، ان شاء الله حتى الريس مثقال المهم نوع،، غير،، جدد ،، خلاص نفسيتنا تعبت من الطقاقة حلومة و سيقانها و تيجانها و كبستها و وكستها …حرام عليك يا ناشر اتقي الله فينا..

  2. مع ان احلام شبه الضبعه وما احبها ولكنها ارحم الف مره من هذي الشرشوحه شمس !!

  3. شمس اكاديميه ومثقفه ودارسه للموسيقى وشخصيتها تفرض الاحترام ووحده طقاقه مثل احلام جايه تعطينآ رائيها بـ شمس //خلوها تروح بالاول تتعلم الادب ثمن تجي تكلمنا >شمس فنانه شاء من شاء وابى من ابى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *