وجهت الفنانة الإماراتية أحلام عدة رسائل لزميلاتها الفنانات أمثال شيرين عبد الوهاب وإليسا وهيفاء وهبي وبلقيس ويارا.

أحلام وعدت أن تعيد الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى زوجها ووجهت رسالة لها قائلة «سأعيدك حتماً إلى زوجك محمد مصطفى غصباً عنك. سأسعى إلى مراضاتها مع زوجها، وأنا أمون على محمد، وكلمتي ما تصير اثنين عنده. ولو خذلني سأزعل كثيراً».

وعن هيفاء وهبي قالت «ربي يوفّقها! قلبها طاهر وطيّب وأدعوها ألا تلتفت وراءها»، فيما وصفت إليسا بأنها نجمة وبريقها يزداد.fann

أما الفنانة بلقيس فقالت إنها تجنن، ونصحتها بأن تبقى منشغلة بفنها فقط ولا تردّ على الإعلام، كما وجهت عتابًا للفنانة يارا طالبة منها أن تجتهد من منطلق محبتها لها، مشيرة إلى أنها كانت أكثر اجتهاداً في السابق.
من جهة أخرى أعلنــــت احلام عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عن مسابقة لكل «followers» حول ألبومها الاخير «موعدك» الذي صدر مؤخرا.

وكانت احلام قد قامت بعمل استفتاء عبر حسابها الشخصي بموقع «تويتر» لاستقبال افضل الافكار الترويجية لالبومها الجديد من قبل معجبيها، ونالت فكرة المسابقة حول اغنيات الالبوم اعجابها التي بدأت اليوم في تنفذها، وقد خصصت احلام جوائز عينية ومادية كبيرة لكل الفائزين.

وتأتــي مسابقــة احلام، بحسب موقع «دنيا الوطن»، كمحاولة للترويج لالبومها الجديد «موعدك» وسط حالة الركود الموسيقي الذي يسود الوطن العربي.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *