«هنيئا لهم بالشهادة»، بهذه الجملة علقت الفنانة الإماراتية أحلام على التفجيرات الإرهابية التي وقعت بالكويت، أمس، الجمعة 26 يونيو، واستهدفت مسجد الصادق، وراح ضحيتها عدد كبير من القتلى والمصابين.
أحلام قالت: «هنيئا لهم بالشهادة في افضل الشهور رمضان وفي افضل الايام الجمعة وفي افضل صلاه الجمعة وفي افضل وضع السجود وفي افضل حاله صائمون حسبي الله وكفى».
وأكدت أنها تتمنى الشهادة مثلهم، حيث قالت: «يا رب اموت شهيده ياااارب.. ان شاء الله مش بعيده عن ربي الحمد لله ارحم من امنا علينا سبحانه».
يذكر أنه قد وقعت أمس، الجمعة، تفجيرات إرهابية في تونس والكويت وفرنسا، استهدفت منتجعا سياحيا في مدينة سوسة التونسية، ومسجدا للشيعة في مدينة الكويت، ومصنعا للغاز جنوبي فرنسا، ما أسفر عن عدد كبير من القتلى والمصابين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫28 تعليق

  1. لا يااختي بالانسانيه السيده احلام لن تموتي شهيده مثلهم لانهم ببساطه شيعه ولا يؤمنون بالتفجيرات والذبح والقتل طريقا للشهاده انما طريقهم للشهاده هو الدفاع عن انفسهم وصيامهم وقيامهم…اما من تنتمين اليهم وتدافعين عنهم يؤمنوا ان مايفعله الدواعش هو جهاد بينما هو قتل واجرام وذبح وفتاوى ماانزل الله بها من سلطان الا اذا تبرأتي منهم ومن افعالم ومن فتاويهم المحرضه على القتل …..هنيئا لمن مات على الايمان بالله العزيز القدير وعلى رسالته السمحاء رسالة الاسلام رسالة رسوله محمد صل الله عليه واله وسلم وعلى طريق شهيد المحراب وليد الكعبه علي بن ابي طالب اماما عادلا عظيم…..

  2. علي أبو تراب: كل ما قلته أنت كلام إنشائي وكلام فاضي ودعايات رخيصة يخالفها الواقع فلن أقف عندها الآن ولكن أنت قلت عن علي بن أبي طالب ما يلي : ” وليد الكعبه علي بن ابي طالب ”

    والسؤال: أريد دليل من القرآن الكريم أو السنة النبوية الصحيحة بأن علي بن أبي طالب ولد في الكعبة . انتظر الدليل .

    1. ولماذا وقفت عند علي بن ابي طالب …..؟؟؟ ماالذي يغيضك في ولادته بالكعبه…؟؟؟ اخيرا اذا كنت فعلا تريد ان تعرف اذهب للكعبه وستجد احد اركانها مشقوق وقد حاول ال وهب ان يبنوها او يخفوها ولكن هيهات …..وشي اخير قناعاتك كلها تختلف عن قناعاتي عزيزي ولن تقتنع ابدا ابدا…وقد قررت عدم الخوض في نقاشات مع معاندين….اذهب انت وابحث في صحاحكم وستعرف ولا تحول الموضوع الى غير ماهو عليه

  3. أكرر

    علي أبو تراب: كل ما قلته أنت كلام إنشائي وكلام فاضي ودعايات رخيصة يخالفها الواقع فلن أقف عندها الآن ولكن أنت قلت عن علي بن أبي طالب ما يلي : ” وليد الكعبه علي بن ابي طالب ”

    والسؤال: أريد دليل من القرآن الكريم أو السنة النبوية الصحيحة بأن علي بن أبي طالب ولد في الكعبة . انتظر الدليل .

  4. ابو تراب
    دعني ألقم هذه الإعرابية حجر كعادتي مما يزيد في تسيارها المعهود ههههه ( من المسيار ) ! فقد نص احفاد المجاهدات زاد الله من شبقهن ان علي عليه السلام هو وليد الكعبة اكثر مما نذكره نحن ! لأننا ببساطة نعتقد ان عليا أعظم من الكعبة نفسها كما في الحديث الشريف الموءمن افضل عند الله من الكعبة ! فكيف بسيد الموءمنين وامام المتقين ويعسوب الدين بعد رسول الله صلوات الله عليهما والهما ؟
    خذي وتسيري يا اعرابية ولدينا المزيد من كتبكم :

    المقالات » ملك الروابط » ظلامة الإمام علي (ع) » الامام علي عليه السلام وليد الكعبة » الامام علي عليه السلام وليد الكعبة
    الامام علي عليه السلام وليد الكعبة
    القسم: الامام علي عليه السلام وليد الكعبة | 2011/03/14 – 12:39 PM | المشاهدات: 871

    ( وليد الكعبة (ع) )

    عدد الروايات : ( 19 )

    مستدرك الحاكم – كتاب معرفة الصحابة – ذكر مناقب حكيم – رقم الحديث : ( 6044 )

    6084 – أخبرنا : أبوبكر محمد بن أحمد بن بالويه ، ثنا : إبراهيم بن إسحاق الحربي ، ثنا : مصعب بن عبد الله : فذكر نسب حكيم بن حزام وزاد فيه وأمه فاختة بنت زهير بن أسد بن عبد العزى وكانت ولدت حكيماً في الكعبة وهي حامل فضربها المخاض وهي جوف الكعبة فولدت فيها فحملت في نطع و غسل ما كان تحتها من الثياب عند حوض زمرم ولم يولد قبله ولا بعده في الكعبة أحد قال الحاكم : وهم مصعب في الحرف الأخير ، فقد تواترت الأخبار أن فاطمة بنت أسد ولدت أمير المؤمنين علي بن أبي طالب كرم الله وجهه في جوف الكعبة.

    الرابط :
    http://www.islamweb.net/ver2/archive/showHadiths2.php?BNo=370&BkNo=13&KNo=33&startno=10
    http://www.sonnaonline.com/Hadith.aspx?HadithID=525202

    العقاد – عبقرية علي (ع) – رقم الصفحة : ( 43 ) – طبعة بيروت

    [ النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد ]

    – ولد علي في داخل الكعبة ، وكرم الله وجهه ، عن السجود لأصنامها ، فكأنما كان ميلاده ثمة إيذاناً بعهد جديد للكعبة وللعبادة فيها ، وكاد علي : أن يولد مسلماًً ، بل لقد ولد مسلماًً على التحقيق إذا نحن نظرنا إلى ميلاد العقيدة والروح ، لأنه فتح عينيه على الإسلام ، ولم يعرف قط عبادة الأصنام ، فهو قد تربى في البيت الذي خرجت منه الدعوة الإسلامية.

    الحلبي – السيرة الحلبية – الجزء : ( 1 ) – رقم الصفحة : ( 139 ) – طبعة بيروت

    [ النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد ]

    – …. لأنه (ع) ولد في الكعبة ، وعمره يعني النبي (ص) ثلاثون سنة.

    المسعودي – مروج الذهب – الجزء : ( 2 ) – رقم الصفحة : ( 349 ) – طبعة دار الأندلس ببيروت

    [ النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد ]

    – قال : بويع علي بن أبي طالب في اليوم الذي قتل فيه عثمان بن عفان ، إلى أن قال : وكان مولده في الكعبة.

    الدهلوي – إزالة الخفاء ، عن خلافة الخلفاء – رقم الصفحة : ( 251 ) – طبعة باكستان

    [ النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد ]

    – قال المحدث الدهلوي ، والد عبد العزيز الدهلوي مصنف ( التحفة الإثنا عشرية في الرد على الشيعة ) : تواترت الأخبار أن فاطمة بنت أسد ولدت أمير المؤمنين علياًً في جوف الكعبة.

    إبن صباغ المالكي – الفصول المهمة – رقم الصفحة : ( 30 )

    [ النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد ]

    – ولد علي (ع) بمكة المشرفة بداخل البيت الحرام ، في يوم الجمعة الثالث عشر من شهر الله الأصم رجب الفرد ، سنة ثلاثين من عام الفيل ، قبل الهجرة بثلاث وعشرين سنة …. وقيل بعشر سنين ، ولم يولد في البيت الحرام قبله أحد سواه ، وهي فضيلة خصه الله تعالى بها إجلالاً له ، وإعلاءً لمرتبته ، وإظهاراً لتكرمته.

    الشبلنجي – نور الأبصار – رقم الصفحة : ( 85 )

    [ النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد ]

    – علي بن أبي طالب إبن عم الرسول ، وسيف الله المسلول ، ولد (ر) بمكة داخل البيت الحرام على قول ، يوم الجمعة ثالث عشر رجب الحرام سنة ثلاثين من عام الفيل ، قبل الهجرة بثلاث وعشرين سنة ، وقيل : بخمس وعشرين ، وقبل المبعث بإثني عشرة سنة ، وقيل : بعشر سنين ، ولم يولد في البيت أحد قبله سواه.

    الكنجي الشافعي – كفاية الطالب – رقم الصفحة : ( 407 )

    [ النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد ]

    – ولد أمير المؤمنين علي بن أبي طالب بمكة في بيت الله الحرام ، ليلة الجمعة لثلاث عشرة ليلة خلت من رجب سنة ثلاثين من عام الفيل ، ولم يولد قبله ولا بعده مولود في بيت الله الحرام سواه إكراماً له بذلك ، وإجلالاً لمحله في التعظيم.

    الصفوري – نزهة المجالس – الجزء : ( 2 ) – رقم الصفحة : ( 454 ) – طبعة بيروت

    [ النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد ]

    – إن علياًً ولدته أمه بجوف الكعبة شرفها الله تعالى وهي فضيلة خصه الله تعالى بها.

    إبن البطريق – العمدة – رقم الصفحة : ( 8 )

    [ النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد ]

    – وقال الحاكم النيشابوري : وقد تواترت الأخبار أن فاطمة بنت أسد ولدت أمير المؤمنين علي بن أبي طالب كرم الله وجهه في جوف الكعبه.

    – وقال شهاب الدين أبو الثناء السيد محمود الآلوسى : وفى كون الأمير كرم الله وجهه ولد في البيت أمر مشهور في الدنيا ، ولم يشتهر وضع غيره كرم الله وجهه ، كما إشتهر وضعه.

    الحافظ محمد بن علي القفال الشافعي – فضائل أمير المؤمنين – مخطوط

    [ النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد ]

    – روى : أنه لما ضربها أي فاطمة بنت أسد المخاض إشتد وجعها فأدخلها أبوطالب الكعبة بعد العتمة فولدت فيها علياًً ، وقيل : لم يولد في الكعبة إلاّّ علي.

    العلامة السكتواري البسنوي الحنفي – محاصرة الأوائل – رقم الصفحة : ( 79 ) – طبع الآستانة

    [ النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد ]

    – قال : أول من لقب في صباه بإسم الأسد في الإسلام من الصحب الكرام وهو الحيدر من أسماء الأسد سيدنا علي بن أبي طالب (ر) كان أبو أمه غائباً حين ولدته داخل الكعبة وهي فاطمة بنت أسد لقبته أمه تفاؤلا بأسم أبيه.

    العلامة البدخشي – مفتاح النجا – رقم الصفحة : ( 20 ) – مخطوط

    – قال : ثم إنه لم يولد في بيت الحرام أحد سواه قبله ولا بعده ، وهي فضيلة خصه الله بها.

    1. Abohusain ، إنت هيك تطلع فجأة ، والله بلشت شك إنك صاحب جريده نورت !!!
      ليله سعيده

      1. ولقد كتبنا في الذكر من بعد الزبور ان الارض يرثها عبادي الصالحون
        حول الله شكك ليقين يا ايفين .

        1. بل الاية وما بعدها هكذا :

          من الاية 105 الى الاية 109

          وَلَقَدْ كَتَبْنَا فِي الزَّبُورِ مِن بَعْدِ الذِّكْرِ أَنَّ الْأَرْضَ يَرِثُهَا عِبَادِيَ الصَّالِحُونَ (105) إِنَّ فِي هَذَا لَبَلَاغاً لِّقَوْمٍ عَابِدِينَ (106) وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِّلْعَالَمِينَ (107) قُلْ إِنَّمَا يُوحَى إِلَيَّ أَنَّمَا إِلَهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ فَهَلْ أَنتُم مُّسْلِمُونَ (108) فَإِن تَوَلَّوْا فَقُلْ آذَنتُكُمْ عَلَى سَوَاء وَإِنْ أَدْرِي أَقَرِيبٌ أَم بَعِيدٌ مَّا تُوعَدُونَ (109)
          استغفر الله .

  5. انا هون نفين مستنية اتسحر وبعدين انام اتلخبط لينا الليل مع النهار مع رمضان كلو بقا داخل في كلو.كيفك انتي وشامية كمان

  6. احلام اتنيلي علي عينيكي اخرك تندفني وياكلو علي قبرك كنتاكي او يحطولك شوية chicken wings من كنتاكي حبيبك

    ابو حسين ههههههههه والله انت فظيع هههههههههه

  7. إنتي أكبر إرهابية للنسوان كل يوم طالعة في أشكال و ألوان، وجهك صاير مغير عشرين مرة. يا ستي مبروك عليكي بس داري شوي و راعي شعور النسوان المعترة. هيدا إرهاب و لا مو إرهاب ؟؟!!

  8. بس إزا بدك الموت سهلة الشغلة : عندك طيارة خاصة و فيه برج الخليفة. ما بدها تحزير كتير. معادلة سهلة و بسيطة. إتكلى ع الله.

  9. الزميل الشيعي abohusain : لم تذكر لنا ولا آية قرآنية ولا حديث نبوي شريف صحيح يقول بأن علي بن أبي طالب مولود في الكعبة ولو لا حظت بأن ما كتبته أنت لم تذكر فيه ولا آية قرآنية واحدة ولا حديث نبوي واحد صحيح فهي مجرد كلام مبني للمجهول ولا نعرف له سندا فهل هذا قدر ومكانة علي بن أبي طالب عندك ؟ فأين الآية القرآنية التي يقول بها الله تعالى بأن علي بن أبي طالب مولود في الكعبة أو أين الحديث النبوي الصحيح الذي يقول به الرسول محمد صلى الله عليه وسلم بأن علي بن أبي طالب مولود بالكعبة .

    لم تذكر لنا يا زميلي abohusain لا آية قرآنية ولا حديث نبوي صحيح بأن علي بن أبي طالب مولود بالكعبة , لذلك أكرر طلبي لك يا abohusain وللزميل الشيعي علي أبو التراب :

    أريد دليل من القرآن الكريم أو السنة النبوية الصحيحة بأن علي بن أبي طالب ولد في الكعبة . انتظر الدليل .

  10. كيف حالك أخي العزيز المواطن المسلم
    أسأل الله أن تكون والجميع بخير دائما
    .
    .
    أخي الحبيب …ولنفرض جدلا أن الخليفة علي أبن أبي طالب قد ولد بالكعبة ( رغم أنه لايوجد أي دليل يثبت ذلك )
    .
    لنفرض أنه ولد بالكعبة ….. فذلك حدث قبل الإسلام
    أي كانت قريش تعبد الأصنام ..والكعبة مليئة بالأصنام

    والناس تطوف من حولها مهللين للأصناف يتوسلون إليها ويبتهلون لها بأسماءها
    وهناك من كان يطوف عاريا وهو يصفق ويصفر ( هكذا كانت الطقوس )

    وكان أبو طالب والد الخليفه علي … يطوف مثلهم يبتهل ويدعوا التماثيل
    وأيضا والد الرسول وأعمامه وأجداده …كانوا في ضلال
    .
    حتى جاء نور الإسلام ليخرج الناس من الظلمات الى النور
    .
    والخلاصه
    ماهي الفائدة أو الأستفاده من ولادة علي ( رضي الله عنه ) أن يكون في الكعبة
    هل عندما ولد
    تحطمت الأصنام ووقعت مباشرة
    أم
    نطقت الأصنام وأعلنت أنه ولي الله
    .
    .
    لا أفهم المغزى من إصرار الشيعة أن الخليفة علي ولد بالكعبة
    رغم أن الوحيد الذي ولد بالكعبة هو حكيم بن حِزام رضي الله عنه وُلد في جوف الكعبة
    وأيضا ليس هناك دلالة أو تمييز لحكيم بن جزام . لولادته بالكعبة
    .
    .
    انما تقول إيه بقى لهذه العقول والقلوب التي أعماها الله …فعاشت في ضلال فكري ونفسي وعقلي …. والهداية بيد الله وحده

  11. إلي الحبيب الفاضل الأمير سراج وهاج: كلام صحيح مئة بالمئة وهذه الخطوة الثانية معهم أما الخطوة أولى أريد منهم إثبات من القرآن الكريم أو من الأحاديث النبوية الصحيحة بأن علي بن أبي طالب ولد بالكعبة .

    أكرر مرة أخرى:

    الزميل الشيعي abohusain : لم تذكر لنا ولا آية قرآنية ولا حديث نبوي شريف صحيح يقول بأن علي بن أبي طالب مولود في الكعبة ولو لا حظت بأن ما كتبته أنت لم تذكر فيه ولا آية قرآنية واحدة ولا حديث نبوي واحد صحيح فهي مجرد كلام مبني للمجهول ولا نعرف له سندا فهل هذا قدر ومكانة علي بن أبي طالب عندك ؟ فأين الآية القرآنية التي يقول بها الله تعالى بأن علي بن أبي طالب مولود في الكعبة أو أين الحديث النبوي الصحيح الذي يقول به الرسول محمد صلى الله عليه وسلم بأن علي بن أبي طالب مولود بالكعبة .

    لم تذكر لنا يا زميلي abohusain لا آية قرآنية ولا حديث نبوي صحيح بأن علي بن أبي طالب مولود بالكعبة , لذلك أكرر طلبي لك يا abohusain وللزميل الشيعي علي أبو التراب :

    أريد دليل من القرآن الكريم أو السنة النبوية الصحيحة بأن علي بن أبي طالب ولد في الكعبة . انتظر الدليل .

  12. هذا هو الفكر الوهابي المتطرف الذي ينتج كل هذه المسميات سواء داعش النصره او غيرها من المسميات .. يجب محاربه هذا الفكر
    خصوصا ان المملكه السعوديه هي من تدعم هذا الفكر في حروبها السياسيه فمثلا في اليمن يتم تسميت من يحارب الحوثيين بالمقاومه واطلاق اسم الرافضه والمجوس وابناء المتعه على بقيه اليمنيين الذين لا يتفقون وسياسه المملكه في اليمن ..
    المشائخ المزيفين والكذابين المدلسين اسمعهم بعد تفجير الكويت ينادون بالاخوه بين الشيعي والسني رغم انهم بانفسهم من يحرض على الفتنه ليل نهار بوسائل الاعلام
    ….
    ع فكره منفذ الهجوم بالكويت هو سعودي
    ….
    مقال رائع لعبدالباري عطوان
    http://www.raialyoum.com/?cat=10

  13. أكرر مرة أخرى:

    الزميل الشيعي abohusain : لم تذكر لنا ولا آية قرآنية ولا حديث نبوي شريف صحيح يقول بأن علي بن أبي طالب مولود في الكعبة ولو لا حظت بأن ما كتبته أنت لم تذكر فيه ولا آية قرآنية واحدة ولا حديث نبوي واحد صحيح فهي مجرد كلام مبني للمجهول ولا نعرف له سندا فهل هذا قدر ومكانة علي بن أبي طالب عندك ؟ فأين الآية القرآنية التي يقول بها الله تعالى بأن علي بن أبي طالب مولود في الكعبة أو أين الحديث النبوي الصحيح الذي يقول به الرسول محمد صلى الله عليه وسلم بأن علي بن أبي طالب مولود بالكعبة .

    لم تذكر لنا يا زميلي abohusain لا آية قرآنية ولا حديث نبوي صحيح بأن علي بن أبي طالب مولود بالكعبة , لذلك أكرر طلبي لك يا abohusain وللزميل الشيعي علي أبو التراب :

    أريد دليل من القرآن الكريم أو السنة النبوية الصحيحة بأن علي بن أبي طالب ولد في الكعبة . انتظر الدليل .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *