تواصل الفنانة أحلام هجومها المستمر على كل من ينتقد تصرفاتها غير المتزنة ، آخرها كان ليلة أمس حيث شنت أحلام هجوما على الشعب اللبناني الذي لطالما احتضنها وجمّل بها حتى أصبحت تشبه الجنس اللطيف نوعاً ما.

قالت أحلام قاصدة اللبنانيين: “أقول للشحاتين بدل ما يتكلموا عن رأسهم الملكة خل يلموا الزبالة اللي بالشوارع كنوع من الوطنية”.

لم يسكت الشعب اللبناني ولا الشعب العربي بل شنت على تلك المغنية حملات هجوم كبيرة ابرزها كان هاشتاغ منعها من دخول لبنان “منع أحلام من دخول لبنان” نظرا للاهانة التي اطلقتها ، وقد تم نشر عشرات الصور لأحلام قبل أن تقصد الشعب اللبناني وخبراء التجميل اللبنانيين كي يحسنوا بمظهرها ويجرون لها عمليات تجميل استطاعت أن تجمل القليل من شكلها لكنها فشلت بتجميل داخلها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫29 تعليق

  1. بلشنا فيكي بس منشان وطنيتنا ?
    وجمال الداخل هيدا بيخلق مع الإنسان خلقه ..وانقلب السحر على الساحره

  2. صدقت احلام روحو نظفو بلادكم من الزباله وبعدين تعالو انتقدو بلد فيها الزباله اكثر من البشر وبيروت تفوع بالقمامة الفواحة حيث يجب ان تكون هذه هو مستواكم الحقيقى وعفنكم ((شر البليه مايضحك))

    1. بيكفي يكون مستوانا الحقيقي اننا استقبلنا نازحين ولاجيئين سوريين وفلسطينين .بوقت الكل تخاذل عنهم .بيكفينا فخر يكون هيك مستوانا ونكون ساعدنا ولو عن غير مقدره ..
      وكل الدول اللي بتنتقد وسحبت رعايها من لبنان ما استقبلت ولا نازح سوري ببلادها وبس تستقبلوا ببلادكم نصف عدد سكانكم نازحين وتعملوا واجباتكم ساعتها تعوا وعايرونا بزبالتنا ..
      هزلت .. صحيح شر البليه ما يضحك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *