قدمت الفنانة أحلام مؤخراً أغنيات ألبومها “يلازمني خيالك” على مسرح معهد الموسيقى العربية في القاهرة
وتقول حين أسمع فيروز تغني “بحبك يا لبنان” أتذكر الأيام الحلوة التي قضيتها في لبنان، لأن الفن في النهاية رسالة
وأنا من عشاق مروان خوري، وإن شاء الله سنعمل على أغنيتين لبنانيتين ، إذا كنت سأبدع معه في أكثر من عمل فبالطبع يشرفني أن يكون العملان له لأنني أحبه وأحب إحساسه وإختياره للكلام، وحين يقوم بتيتر مسلسل أتابعه وتصبح أغنية المسلسل ضاربة لأن إختيار الكلمات حلو عنده وهذا يضيف لنا نحن كفنانين .
لدي أغنيتان مصريتان مع وليد سعد ، وقمت بثلاثة أعمال مغربية مع الملحن جلال والملحن رضوان ، ولن آخذ عملين سواء لبناني أو مصري أو مغربي إلا عندما أشعر بأن هذين العملين يجب أن أقدمهما بعد كل هذه الفترة ويحبهما الناس.
وتقول أغني لزعيم إذا كانت هناك مناسبة حلت وإذا كان هناك زعيم أحبه وأراه رمزاً، أنا منذ أن بدأت بالغناء غنيت لأبينا زايد رحمه الله ، ليس لأنني إماراتية لكن حتى أنا وأنت والكل يحبون زايد بن سلطان رحمه الله، فمن الطبيعي أن تغني للزعيم.

للفنان رسالة، وأنا غنيت لملك المغرب وأحبه. في عدة مناسبات في المغرب أغني له، غنيت لملك السعودية ، غنيت للملك عبد الله ، غنيت للملك سلمان للشيخ الصباح حاكم الكويت، غنيت للملك حمد ملك البحرين، غنيت للسلطان قابوس، إذا كنت تقصدين بكلامك من هذا المنحى، أغني لحكامنا بالتأكيد، ولشيوخنا حكام قطر أيضاً.

في لبنان هناك بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي “يلمون شوية شلة أو عصابة يطلقون حملات: لا لغناء أحلام في لبنان، والأمر نفسه حصل في برنامجي فالمشكلة ليست في البرنامج، المشكلة فيّ أنا، لو برنامج الملكة قامت به فنانة غيري لكان ما زال يعرض ولم يكن ليتوقف، أبصم لك بالألف.

جو بو عيد إنسان رائع عملت معه في برنامج “الملكة” لمست كم هو شخص قوي ولطيف وودود ومحب وأول شخص فكرت به أن يخرج لي كليب طلقة ، لديه نظرة وعين وكاميرا.
أقول لكم أنا أحبكم ومهما كان وحدث سأظل أحب لبنان وسآتي إلى لبنان، وأتمنى أن أطمع في محبتكم أكثر وإن شاء الله قريباً في لبنان

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *