التقطت النجمة أحلام عدة صور مع النجم رامى عياش أثناء تناولهما الطعام سويا بصحبة مبارك الهاجرى زوج أحلام، وعدد من أصدقائهم المقربين بإحدى مطاعم الأسماك الفاخرة بالإسكندرية، حيث التقط النجمان عدة صور سويا، إضافة إلى حرص معجبيهما على التقاط الصور التذكارية معهم. يذكر أن رامى عياش سيحيى اليوم حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية الدولى للأغنية فى دورته الـ11، والذى سيقام على مسرح سيد درويش بدار أوبرا الإسكندرية، مقدما عددا من أشهر أغنياته التى لاقت نجاحا كبيرا منها “خلينى معاك” و”حبيتك أنا” وغيرها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. نفسي شي مرة شوف خبر عن أحلام ….غير أنها عم تاكل أو تحكي عن سعر فساتينها ومجوهراتها ورحلاتها أو عم تتحيون و تتخانق مع الناس على الفيس ..والأحلى بتلاقي دكر البط زوجها لاحقها بكل مناسبة ..شو هالرجال هاد !!

  2. نفسى اسأل احلام سؤال واحد : هو ايه لازمة النضارة الشمس بالليل ؟؟

  3. عملها وائل كفورى فى نهائيات إكس فاكتور العام الماضى و حضر النهائى بنضّارة شمسية !
    أنا كمان عاوز أسأل نفس السؤال لأحلام و لوائل كفورى من قبلها ! و لناس كتير بقابلهم فى مترو الأنفاق عندنا فى مصر لابسين نضارات شمسية داخل العربة !!!
    أنا عن نفسى مش بحب إستخدام الأشياء فى غير مكانها، فالنضارة الشمسية مُخصصة للأماكن المفتوحة و تحديداً بالنهار. أما ما داعى إرتدائها فى أماكن مقفولة ولا توجد بها أشعة شمسية ؟!!
    هل لزوم الروشنة ؟! أنا شايفها لا روشنة ولا شياكة بصراحة !

  4. نور**
    October 20, 2014 at 3:17 pm
    نفسي شي مرة شوف خبر عن أحلام ….غير أنها عم تاكل أو تحكي عن سعر فساتينها ومجوهراتها ورحلاتها أو عم تتحيون و تتخانق مع الناس على الفيس ..والأحلى بتلاقي دكر البط زوجها لاحقها بكل مناسبة ..شو هالرجال هاد !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *