تعيش النجمة الإماراتية أحلام حالة من الاستياء والحزن الشديد، بعد قرار الإمارات بطرد أي مواطن قطرى خلال 14 يومًا، خاصة أن زوجها رجل الأعمال مبارك الهاجرى قطري الجنسية.

مصدر مقرب من النجمة أحلام، أكد أنها تتواجد مع زوجها منذ أسبوع في الأراضى المقدسة لأداء مناسك العمرة، وعادوا منذ يومين إلى قطر لتسوية أمورهما، لافتًا إلى أنهما يفكران في السفر خلال أيام قليلة إلى لوس أنجلوس بأمريكا، أو بمنزلهما في لندن، للبقاء هناك لفترة طويلة، لحين استقرار الوضع بين قطر وباقى الدول العربية.

وقال المصدر إن النجمة الإماراتية حاولت أن تجد استثناء لزوجها ليقيم معها في الإمارات، حيث أجرت اتصالات هاتفية كثيرة بأصدقائها العاملين في الجهات العليا بالإمارات، إلا أن الأمر لم يتحدد مصيره حتى الآن.

يذكر أن المطربة الإماراتية أحلام تزوجت من رجل الأعمال وبطل الرالى القطرى مبارك الهاجرى عام 2003، وأنجبت منه 3 أبناء، وهم فهد، فاطمة، لؤلؤة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. فرصة وجائت لعندك يا هاجري من حيث لا تحتسب …….
    توكل على الله وطلقها للمغناواتية وتحول لبطل وطني يقدم مصلحة الوطن ….. ملاين الرجال يحلمون بفرصة كهذه لتغير فراشهم وعتبة دارهم ,اما تفكيرك انك تنتقل للعيش في منزلكما في لندن فذاك كارثة ، فعدد القطرين الذين وصلوا لندن خلال الأربعة وعشرين ساعة الماضية رهيب ! يتخيل لي لم يبقى في الدوحة الا الهنود والخادمات السريلانكيات .

  2. في عز الحرب الباردة بين السوفيات و الأمريكان لم تطرد أمريكا و لا مواطن روسي و لم تطرد الاتحاد السوفياتي و لا مواطن أمريكي إلا إذا أحست أنه جاسوس…في عز أزمة جزيرة ليلى بين المغرب و اسبانيا التي كادت تتطور لحرب بين المغرب و اسبانيا لم تقم اسبانيا بطرد المغتربين المغاربة المقيمين باسبانيا و لم تعاملهم معاملة سيئة أو تنتقم منهم بسبب مشاكلها مع المغرب، بينما المقبور الجزائري الهواري بومدين عندما قامت أزمة و حرب بين المغرب و الجزائر على الحدود المتنازع عليها في سنوات 60 قام بطرد عائلات مغربية و سلبهم أملاكهم و فرق و شتت عائلات و فرق بين جزائريات و أزواجهن المغاربة و بين مغربيات و أزواجهن الجزائريين ليومنا هذا ما زالوا يطالبون باسترجاع ممتلكاتهم التي سلبتها منهم الجزائر – العروبة- قال ايه: الجزائر مع تقرير المصير للشعوب و مع الضعيف ظالما كان أو مظلوما … طزززززززززززززززززززززززززززززززززز…
    العرب شايلين على بعض و يبحثون على سبب مهما كان صغيرا أو تافها عشان يبينوا الحقد الي شايلينوا على بعض… بس الحمد لله أن سيدتكم أمريكا اخيرا فضحتكم و بينت من يمول الارهاب بأمواله و هو أنتم يا عرب و جعلت قطر الي منكم و فيكم تفضحكم و أنتم تفضحوها. فضحتوا بعض.
    قالوا في الامثال ما شافوهمش و هوما بيسرقوا شافوهم و هوما بيقسموا المسروقات خخخخخخ و طززززززززز كمان مرة في الي ما عجبوش التعليق.

  3. و على فكرة فيه فيديو و مقطع مثير للبناني رفيق نصر الله يحكي فيه لقناة الجديد اللبنانية في برنامج الحدث بطريقة فيها سخرية و استهزاء عن حالكم يا عرب و قال بالحرف الواحد و هاذ الفيديو وصلني ع الواتساب صدقوني قال بالحرف: نحن امة عربية يجب أن تنقرض و لا تتناسل و ينقطع نسلها نهائيا فقد تأمركنا و تهودنا و اصبح الصحابي الجليل ترامب قدس الله سره يملي علينا أوامره التي ننفذها مطيعين له. ههههه شهد شاهد من أهلها.
    و فيكم تبحثوا ع المقطع موجود باليوتيوب و أنا وصلني ع الواتساب لدرجة إنو ما اتفقت معه عشان ما بدي العرب تنقرض ابدا ؤمال من سوف انتقد في نورت إذن إن انقرضوا هههههه

  4. ياله ياله من هنا مافيش رجالة ههههههههههههههههههههههههه حتموتي من العنوسة صعبانة علي الهرمونات هههههههههخخخخخخخخ

  5. رغم اني لا احب أفعال تسعين بالمئة من العرب شعوبا وحكومات ….!
    لكن كشهادة خالصة انهم انجب واذكى واهم من سعت بهم قدم !!! لا بل اكثر وزنا في حركة التاريخ من شعوب مجتمعة بأكملها !!!!
    لو زال العرب بحميرهم فقط لتوقف ناعور الحياة عن الدوران !
    اما لو زال الأمازيغ والكورد وحتى نصف شعوب العالم الحديث لن تجد حمامة تنوح عليهم !!! لابل لن يشعر احدا باندثارهم !!!
    مشكلة العرب اليوم وقتية مؤقتة وسينجح امثال وهب الحسيني حتما لإعادة العقول الى رؤوسهم !!! وتعطف علينا الدنيا بعد شماسها عطف الضروس على أولادها !!! فلا دنيا تقام دون فسقة العرب ولا أخرة تصلح بغير خيارهم !!! فليتأخر الشلوح وغيرهم حيث آخرهم القدر ! مادام لا ماضيا ولا حاضرا ولا مستقبلا لهم نعلا يسعون بها كنعل العرب !!!.

  6. الحمد لله ان بوتفليقة خرج من القاءمة ودخل مكانه بومديان بس لان مخبولين اكتشفت انه من دمها بربري هههههههههههههههه حموت من الضحك على اضحوكة نورت ههههه

  7. هربت البايرة معفنة الفم و ال…………………………. ههههههههههههههخخخخخ ابكي على حالك يا عنوس بيور بقيتي من غير زواج ولا اولاد بانشغالك باسيادك يا حسرة اللي خلفوك عليك وياشماتة العرب فيكي ههههههههههههه على فكرة انا مش عربي مية في المية لكن اكرهك و اشفق على بويضاتك اللي راحو هدر هههههههه

  8. نجوم السما اقرب ل بعض الناس من زوالنا
    مش مهم ان يبكي علينا احد المهم مش لازم الانسان يقبل على نفسه ان يكون تبع ل احد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *