عبّرت الفنانة الإماراتية أحلام عن إستيائها مما ذكره الفنان اللبناني راغب علامة خلال مؤتمره الصحافي على هامش مهرجان ربيع سوق واقف 2014، عندما قال “إنه المسؤول الأول عن لجنة التحكيم في برنامج Arab Idol”، وردّت أحلام بأن راغب “ليس مسؤولاً عن أي شيء وليس له أي دور يوحي بأنه رئيس اللجنة، فالكلام الذي يقوله في الحلقات وأمام الناس يقوله كل من في اللجنة”.

وأضافت في مقابلة مع جريدة الرياض السعودية، “بأن القائمين على البرنامج هم من يعرفون من هو المسؤول، وسبق وصرح مدير عام القنوات في مجموعة mbc علي جابر وكذلك مدير العلاقات العامة في المجموعة مازن الحايك، أن الجميع يعتبرون أعضاء لجنة ونجوماً مقدرين، ولكن راغب يحب (الهرطقة) وترديد الكلام، وما أتمناه أن يعطي للبرنامج حقه أفضل من ترديد الكلام غير المفيد وأن يبحث عن التأثير في البرنامج خير له”.

كما أكدت أحلام في مقابلتها مع الجريدة مشاركتها في الجزء الجديد من البرنامج.. “بالفعل سأشارك لأنني سبب رئيسي في نجاحه ومن العوامل المهمة في Arab Idol، وربما في هذا الجزء سأؤكد أن أحلام لم تشارك إلا لأنها الأكثر تأثيراً وجذباً وثراءً في التقييم، وكل هذا سينعكس إيجاباً على البرنامج والجمهور”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *