أشار الفنان أحمد السقا، أن الشعب اختار من يمثله الآن في الانتخابات، وأنا أتعجب كثيرًا من ردود الأفعال السيئة التي اتخذها بعض الفنانين فجأة بعد فوز الإسلاميين، فالناخب يدلي بصوته في الصندوق والصندوق يُظهر النتائج، فعلينا أن نحترم تلك النتائج، سواء أكانت مع إرادتنا أم ضدنا.

وأضاف أنه لا يرى أي خوف على الفن من الإسلاميين، ففوز الإسلاميين هي حالة ليست في مصر فقط وإنما في كل الدول العربية، والإسلاميون لن يفكروا في هدم أشياء بل سيفكرون في البناء هذه الأيام، فلا يُعقل أن ننتظر منهم السيئ بل ننتظر منهم الجيد.

لكن السقا استدرك وقال “الفن لن يتغير ولكنهم من الممكن أن يضعوا بعض الملاحظات، ومجلس الشعب لن يكون وحده سيد قراره بل هناك مؤسسات أخرى في الدولة تعمل، فلا يمكن أن نختزل مجلس الشعب في كل شيء”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫46 تعليق

  1. طيب مستنايين تصريحك بعد استلامن السلطة بكم شهر وابقى شوف حتكون بتعمل ايه يا اخي

  2. ,,انبسطو و اما نساء مصر فاتقدم لهن بأحر التعازي مسبقا ههه
    هذا مثال ياعزيزي عن بعض الفتاوي التي ستنهال عليكم كما المطر
    فتوى تحرم على المرأة تناول الموز والخيار حتى لا تستثار جن سياً.:
    أصدر رجل دين عربي مقيم في أوربا فتوى تقضي بتحريم تناول المرأة الموز والخيار لكي لا تُستثار جنسياً, بحسب رأيه , وأما إذا اقتضت الضرورة أكل موزة فلا بأس في ذلك شريطة أن يقطعها محرم لها، كي لا تمسكها المرأة بحجمها الطبيعي.
    وذكرت وسائل إعلامية يوم الخميس أن رجل الدين لم يكتف بتحريم الموز والخيار، بل أكد أن “الجزر و الكوسا من الخضروات المحرمة على النساء أيضاً، لأنه رأى تشابهاً كبيرأً بين هذه الخضروات والعضو الذكوري”.
    واعتبر انه “من الطبيعي أن ترى المرأة ذلك أيضاً، مما يجعلها تطلق العنان لمخيلتها وهي تأكل الموز، وترغب بممارسة الج نس مع رجل”، معتبراً أن “المرأة في هذه الحالة قد تسترسل في تخيلاتها وتشعر بالنشوة”
    وبعد أن أمّ الشيخ بالمصلين وأنهى الصلاة وجه له أحد الحاضرين سؤالاً “عمّا يفعله إذا كانت زوجته أو بناته يحببن فواكه وخضروات كهذه؟”، فرد الشيخ قائلاً بضرورة أن “يأخذها بنفسه ويخفيها عن أنظارهن، ويقطعها في إحدى زوايا المطبخ دون أن تراه إحداهن إلى قطع صغيرة، ومن ثم يقدمها لهن”.
    وحينما سأله آخر ساخراً “كيف سيتسنى للمسلم مراقبة نسائه في السوق”، مشيراً إلى انه “سيكون باستطاعتهن الاستمتاع بإمساك الموز والتلذذ بأكله كيفما شئن”، رد الشيخ قائلاً “دي مش شغلتي .. دا بينهم وبين ربهم”.
    هذا ولم يتطرق الشيخ إلى الشعور الذي قد ينتاب الرجل حين يرى سيدة تلتهم موزة أمامه، وما هي الانطباعات التي قد تتبادر إلى ذهنه إذا ما وقع نظره على خيارة بين أسنان أخرى.

  3. ما بعرف ليش هالكره للأحزاب الأسلاميه مع انهم ولا مرة حكموا او وصلوا للسلطه ,,حتى علق على شي ووصل تخوفي منه لازم يكون عن معرفه مش يمكن يكونوا مرضييّن متل الحكم الأسلامي بتركيا !!^_^

  4. ملامح الفتوى اللي بتحكي عليها غير … وقصتها غريبة
    بس الشيخ الي أفتاها أكيد شارب حشيش
    اما عن الاسلامين … جربوهن
    جربنا كل شي بالدنيا ؟؟؟ اجت ع الاسلامين
    وبالنهاية الله يعين الشعوب العربية ع الخريف القادم

  5. *البعض منهم ..
    *احمد السقا … لا تتعجب ..
    -تصريحات بعض الاسلاميين .. تشير الى فرض الوصايه على المصريين ..
    -تصريحات بعض الاسلاميين .. تشير الى انهم يفتقرون للامور السياسيه .
    – اتمنى ان لايطمعوا فى السلطه .. حتى لايحدث الصدام بالجيش .. ويتكرر مشهد 52 .. (عبد الناصر والاخوان ) واعتقد انه سيحدث لانهم ايستفيدون من اخطائهم .
    **طارق … مصر

  6. ملامح في كانون أول 3rd, 2011 |
    أصدر رجل دين عربي مقيم في أوربا فتوى تقضي بتحريم تناول المرأة الموز والخيار لكي لا تُستثار جنسياً, بحسب رأيه , وأما إذا اقتضت الضرورة أكل موزة
    _______________
    وما اسمه هذا الشيخ ولا بس كلام فاضي  

  7. ملامح ..
    انا اعيش بكندا وقد خرجت من العراق قبل دخول الامريكان اليه .. يعني كل الي صار وحدث بالعراق لم اعيشه ولكني كنت اسمع كل ما يقال هناك ..
    لقد سمعت بان اكل الموز والخيار ممنوع ايضا بالعراق وقد تم منعه من قبل فتوى اخرجها احد الشيوخ ولكن لا اعرف مدى صدقية هذا الكلام ..
    اتمنى ان يعلق احد الاخوة العراقيين الذين يعيشون بالعراق لكي اتأكد منهم هل هذا الكلام صحيحا ام انه مجرد دعاية ..

  8. يسوع في ميزان آخر
    لقد أصابتني الدهشة و أنا أنظر التراث القديم لحضارات سابقه و ديانات بائدة لازال لبعضها أثرا في توجه غوغائيه من أتباعها من الهندوس والبوذيين . أذهلني أن وجدت أكثر من أربعين تشابه و تطابق بين كل من (كرشنه ابن اله) عند الهنود الوثنيين . في شخصيته و ظروفه و بين شخصية يسوع و ظروفه. .و وجدت نفس الأمر أي أكثر من أربعين تشابها بين شخصية (بوذا ابن اله) في ظروفه و ما ألم به و بين يسوع و ظروفه و ما ألم به. و كلاهما قد سبقا مجيء المسيح بأكثر من خمسة قرون .و لكم أن تفكروا لو سبق
    هذا جزء من الجواب يا may في كانون أول 3rd, 2011 |
    مجيء المسيحية أولئك لقالوا إنهم مقلدون و مقتبسون من المسيحية .أما الآن فماذا نقول إذ جاءت المسيحية بعد هؤلاء بأكثر من 500 عام . لماذا لا يعد ما هو مذكور في كتب النصارى ممتحلاً من هذه ألأساطير ..كما يدعون هم عن القرآن و يقولون كم هي كثيرة تلك القصص في القرآن ممتحله من العهد القديم ؟!!(1) لقد لاحظت بأمانة تامة و الحمد لله و هذا طريقي فى هذا البحث. و لم لا فقد أقع في خطر فادح إذا أخطأت في حق نبي مكرم من أنبياء الله.
    لاحظت إصرار النصارى اعتبار أولى معجزات المسيح .
    شفاء الأبرص و ليس كلامه في المهد مع أهميتها كما أسلفنا. هل تدرون لماذا ؟ و الجواب واضح . لأن (كرشنه ) أول الآيات و العجائب التي جاء بها هي شفاء الأبرص .(تاريخ الهند المجلد الثانى ص319) .

  9. (1) كلام القس جيمى سواجارت
    تعالوا بنا نستطرد قليلا فى التشابه بين (كرشنه )، (المسيح)
    كرشنه هو المخلص و الفادي و المعزي و الراعي الصالح و الوسيط و ابن الله .الاقنوم الثاني من الثالوث المقدس وهو الأب و الإبن و روح القدس .و كذلك يسوع .( تا .الهند 2.ص329)
    قد مجد الملائكة (ديفاكي) والدة (كرشنه) ابن الله و قالوا يحق للكون أن يفاخر بابن هذه الطاهرة .(نفسه ص367) .و كذلك “دخل الملاك على مريم العذراء والدة يسوع المسيح قال لها سلام لك أيها المنعم عليها،الرب معك .(لوقا3)
    عرف الناس ولادة (كرشنه) من نجمه الذي ظهر في السماء .كذلك يسوع (متى 3:2)
    و آمن الناس ب(كرشنه ) و اعترفوا بلاهوته و قدموا له هدايا من صندل و طيب .و كذلك يسوع و قدموا له هدايا من طيب و مر (متى 2:2)
    و لد (كرشنه )بحال الذل و الفقر مع أنه كان من عائله ملوكانيه .كذلك يسوع (و انظر سلسلة النسب في متى و لوقا ) و أنه ولد فى مذود للبقر …(التنقيبات الآسيويه1ص259و المصدر السابق ص310)
    لما ولد (كرشنه) كان “ناندا” خطيب أمه غائبا عن البيت.حيث كان يدفع ما عليه من خراج للملك .و نفس الأمر بالنسبة ليسوع (لوقا2 :1ـ17 ) ..(المصدر كتاب فشنوبورانا فصل 2 الكتاب 5)
    كانت ولادة القديس( راما ) قبل ظهور (كرشنه) فى الناسوت بزمن قليل .وقد سعى (فانسا) ملك البلاد في إهلاك القديس راما واهلاك كرشنه أيضا. ..والمقابل ل (راما) هو (يوحنا المعمدان ) ..(نفس ص316)
    وأول الآيات والعجائب التي عملها (كرشنه) شفاء الأبرص (نفسه ص319) كذلك يسوع (متى 8 :2)
    (كرشنه )صلب و مات على الصليب (كتاب ترقي التصورات الدينية 1ص17) كذلك يسوع و لا يخفى ذلك على أحد .
    لما مات (كرشنه) حدثت مصائب جمة و علامات شر عظيم(نفس السابق مباشرة ) .كذلك يسوع(متى 22)
    و ثقب جنب كرشنه بحربه .و كذلك يسوع و لكنه كان قدمات (الأناجيل) (كتاب دوان ص283)
    و مات كرشنه ثم قام من بين الأموات(دوان ص282) كذلك يسوع (متى 28)
    و صعد كرشنه بجسده إلى السماء و كثيرون شاهدوه صاعدا (نفس السابق ) .و كذلك يسوع .
    و لسوف يأتي كرشنه في اليوم الأخير و يدين الأموات(نفس السابق) و كذلك يسوع .
    كرشنه كان يحب تلميذه”أرجونا” أكثر من بقية التلاميذ(كتاب بهاكافات كيتا) كذلك يسوع كان يحب تلميذه “يوحنا” أكثر من بقية التلاميذ (يوحنا 13 :23)
    أكتفي بهذا القدر .و هذا قليل من كثير و حسبنا الله و نعم الوكيل فيمن بدل دين المسيح .
    و إليكم التشابه بين (بوذا ابن اله) عند الهنود الوثنيين.و بين (يسوع ابن اله) عند المسيحيين .
    كان تجسد (بوذا) بواسطة حلول روح القدس على العذراء (مايا) (دوان ص290) .
    كان تجسد يسوع بواسطة حلول روح القدس على العذراء مريم (متى 2 :1ـ11) .
    قد دل على ولادة بوذا نجم ظهر فى أفق السماء يدعونه نجم بوذا ..و كذلك يسوع (دوان ص290)
    و أهدوا بوذا وهو طفل هدايا من ذهب و غيرها من الأشياء الثمينة .و كذلك يسوع من طيب و مر (نفسه) .
    كان بوذا ولدا مخيفا و قد سعى الملك (بميسارا) وراء قتله لما أخبروه أن هذا الغلام سينزع الملك منه إن بقي حيا .كذلك يسوع و الملك هيرودوس (كتاب تاريخ البوذيه ص103،104) .
    لما صار عمر بوذا اثنتي عشرة سنه دخل الهياكل و صار يسأل أهل العلم مسائل عويصه ثم يوضحها لهم حتى فاق كافة مناظريه . (بنصن “الملاك المسيح ص37)
    لما صار عمر يسوع اثنتي عشرة سنه جاءوا به إلى أورشليم و صار يسأل الأحبار و العلماء مسائل مهمة و يوضحها لهم و أدهش الجميع (لوقا 2 :42ـ47) .
    فلم يعبأ بوذا بكلام الشيطان بل قال له إذهب عني (دوان ص292)
    فأجاب يسوع و قال اذهب يا شيطان (لوقا4 :8)
    و صام بوذا وقتا طويلا (نفسه)

  10. احمد عطيات ابو المنذر في تعليقك سينشر بعد التدقيق. كانون أول 3rd, 2011 |
    (1) كلام القس جيمى سواجارت
    تعالوا بنا نستطرد قليلا فى التشابه بين (كرشنه )، (المسيح)
    كرشنه هو المخلص و الفادي و المعزي و الراعي الصالح و الوسيط و ابن الله .الاقنوم الثاني من الثالوث المقدس وهو الأب و الإبن و روح القدس .و كذلك يسوع .( تا .الهند 2.ص329)
    قد مجد الملائكة (ديفاكي) والدة (كرشنه) ابن الله و قالوا يحق للكون أن يفاخر بابن هذه الطاهرة .(نفسه ص367) .و كذلك “دخل الملاك على مريم العذراء والدة يسوع المسيح قال لها سلام لك أيها المنعم عليها،الرب معك .(لوقا3)
    عرف الناس ولادة (كرشنه) من نجمه الذي ظهر في السماء .كذلك يسوع (متى 3:2)

  11. ملامح في كانون أول 3rd, 2011 |
    مسكين عطيات الله يهيديك يا حرام شو مصطول
    ……………………
    خير يا ملامح !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  12. هل سمعتم عن حيطان تصاب بمرض البرص ؟
    لقد ادعى الكتاب المقدس أن حيطان المنازل تصاب بالبرص فيقول كاتب سفر اللاويين [ 14 : 35 ] :
    (( . . يَأْتِي صَاحِبُ الْبَيْتِ وَيُخْبِرُ الْكَاهِنَ أَنَّ دَاءَ الْبَرَصِ قَدْ يَكُونُ مُتَفَشِّياً بِالْبَيْتِ، فَيَأْمُرُ الْكَاهِنُ بِإِخْلاَءِ الْبَيْتِ قَبْلَ أَنْ يَدْخُلَ إِلَيْهِ لِئَلاَّ يَتَنَجَّسَ كُلُّ مَا فِي الْبَيْتِ، ثُمَّ يَدْخُلُ الْكَاهِنُ الْبَيْتَ لِيَفْحَصَهُ. فَإِذَا عَايَنَ الإِصَابَةَ وَوَجَدَ أَنَّ فِي حِيطَانِ الْبَيْتِ نُقَراً لَوْنُهَا ضَارِبٌ إِلَى الْخُضْرَةِ أَوْ إِلَى الْحُمْرَةِ، وَبَدَا مَنْظَرُهَا غَائِراً فِي الْحِيطَانِ، يُغَادِرُ الْكَاهِنُ الْبَيْتَ وَيُغْلِقُ بَابَهُ سَبْعَةَ أَيَّامٍ. فَإِذَا رَجَعَ فِي الْيَوْمِ السَّابِعِ وَفَحَصَهُ، وَوَجَدَ أَنَّ الإِصَابَةَ قَدِ امْتَدَّتْ فِي حِيطَانِ الْبَيْتِ، يَأْمُرُ الْكَاهِنُ بِقَلْعِ الْحِجَارَةِ الْمُصَابَةِ وَطَرْحِهَا خَارِجَ الْمَدِينَةِ فِي مَكَانٍ نَجِسٍ، وَتُكْشَطُ حِيطَانُ الْبَيْتِ الدَّاخِلِيَّةُ، وَيَطْرَحُونَ التُّرَابَ الْمَكْشُوطَ خَارِجَ الْمَدِينَةِ فِي مَكَانٍ نَجِسٍ . . . ))

  13. هل سمعتم عن أرنب يجـتر ؟
    الكتاب المقدس بزعم أن الارانب تجتر !!!
    (( أَمَّا الأَرْنَبُ فَإِنَّهُ مُجْتَرٌّ وَلَكِنَّهُ غَيْرُ مَشْقُوقِ الظِّلْفِ، لِذَلِكَ هُوَ نَجِسٌ لَكُمْ )) [ لاويين 11 : 6 ]
    هل رأيتم أو سمعتم عن طيور تمشي على أربع ؟
    الكتاب المقدس يزعم بأن هناك طيور تمشي على أربع !!!
    (( أَمَّا سَائِرُ دَبِيبِ الطَّيْرِ ذَوَاتِ الأَرْبَعِ الأَرْجُلِ فَهُوَ مَحْظُورٌ عَلَيْكُمْ )) [ لاويين 11 : 23 ]

  14. ليس خوريا من قال الكلام الذي نقلته
    بل هو الكتاب المقدس على ذمتكم ….
    زاسف جدا ان لاوقت لدي لاوافيكم بالمزيد لان الساعة المخصصة لنورت انتهت
    ومن غربل الناس نخلوه !!!!!!!!!!!!

  15. كل صفحات نورت صارت “تبشيرية-تكفيرية” ؟
    اتقوا الله كل واحد عنده قناعاته وايمانه اتركوا دين العباد لله وكل واحد يراجع نفسه مليون مرة قبل ما يستهزئ بمعتقد شخص آخر، يعني صار الكل على حق وضامن الجنة والثاني على خطأ تبوّأ مقعده من النار!!!!!
    سخافة!!!!

  16. احمد عطيات ..
    اذاً كان المفروض ان يؤمن القرآن ونبيك والمسلمين جميعا ب (كرشنة) مثلما آمنتم بيسوع له كل المجد ..
    لن اناقشك لاني ساخرج وايضا لاني لا احب ان ادخل بنقاشات عقيمة معك ..
    وكذلك لا احب ان يرد عليك اي من الاصدقاء المعلقين المسيحيين ..
    ابقى بتخلفك في نقل معلوماتك الدينية سواء معلومات عن دينك او ديني انقلها من كوكل ولا تنسى ان تضع الهمزة بين جملة واخرى وتضع النقطة بنهاية كل كلام .. هههههههههههههه
    فعلا اتمنى ان تتثقف دينيا من قراءتك وايمانك وليس ككاتبة الة تنسخ ما يكتبه كوكل ..
    بدل ماتضيع وقتك بالنقل من كوكل روح اقرأ وتثقف عسى ولعل يتنور عقلك من مخلفات كوكل الذي اصبحتَ مدمن عليه ..

  17. عطعوط هي نكتة هدية الك فيها شبه منك
    كانت زوجة أبي جهل تتسوق ثم اصابها الارهاق فجلست على الارض لترتاح
    فمر عليهاابو لهب فقال لها: ماذا تفعلين يا أم جهل؟
    فقالت: قاعدة
    فقال لها: قاعدة أم طالبان !!!
    وتم قصف السوق وأُبيدو عن بكرة ابيهم وعم الدمار

  18. احمد عطيات ..
    وحياة ربي يسوع المسيح له كل المجد انا احزن عليك واشفق عليك لانك على مايبدوا اعمى لانك عم تنقل اشياء غير موجودة بانجيلنا ..
    ساصلي من اجلك حتى الرب يفتح عينيك ويعطيك البصر والبصيرة ..
    الله يشافيك ويعافيك من مرضك ..

  19. غظب الله ينزل عليك ………. وعلى كل من حامل نفس تفكيرك القذررررر في الدين يا كافر صدق انت ابشع مثال الى المسلم يا احمد عطيات ابو المنذر …

    لازم تفهم مهما حكيت

    نحن نتبع يسوع المسيح الحي له كل المجد

    ابقى عووووو مثل الكلب الى الصبح

  20. احمد عطيات
    يااخي اترك الناس واديانهم ودياناتهم
    كل من حر فيما يعبد
    الدين لله وكل انسان حر في معتقدة

  21. الموز و الخيار حرام
    حرهت عليهم ااجنه باذن الله شيوخ لا عقل لها تفكيرهم في الجنس و الزواج فقط٠شيوخ شيا طين و الله اقبل الجلوس مع يهودي و ان اجلس مع هذا المفتي او مع امثاله

  22. كل صفحات نورت صارت “تبشيرية-تكفيرية” ؟
    اتقوا الله كل واحد عنده قناعاته وايمانه اتركوا دين العباد لله وكل واحد يراجع نفسه مليون مرة قبل ما يستهزئ بمعتقد شخص آخر، يعني صار الكل على حق وضامن الجنة والثاني على خطأ تبوّأ مقعده من النار!!!!!
    سخافة!!!!copy
    ياسمينه انتي انسانه راقيه جدا

  23. ستغرب كثيرا ممن يعطي ثقته للاسلاميين مقنعا نفسه أنهم تغيروا و صارو يتبنون خطاب الحرية و الديمقراطية و يقول هؤلاء أ، أنظمة الحكم قومية الطابع أو العلمانية قد فشلت بعد مرور عشرات السنين على استلامها الحكم و أقامت حكما ديكتاتوريا مستبدا

    أنا أتفق مع هؤلاء حول أنظمة الحكم الحالية وأبصم لهم بالعشرة على صحة توصيفهم .. ولكن هل يمكننا أن نكون من الغباء بحيث نستبدل هذه الأنظمة بأنظمة سبق أن جربناها على مدى مئات السنين وليس عشرات وكانت هي السبب وراء كل ما نعاني منه اليوم

    الحكم الإسلامي هو هو … ولن يتغير مهما بدل من جلده ولا يمكنني أن أثق به

  24. هل سمعتم عن حيطان تصاب بمرض البرص
    هل رأيتم أو سمعتم عن طيور تمشي على أربع

    هل سمعتم عن الكلب الاسود الذي هو شيطان
    هل سمعتم ان نهيق الحما ر يعني قدوم الشيطا ن
    هل سمعتم ان التثاؤب من الشيطا ن
    هل سمعتم ان في القبر 99 تنين وكل تنين عبارة عن 99 حية
    هل سمعتم ان الشمس تذهب تحت العرش و تسجد و لا تشرق إلا بعد تكلم الله و تستأذنه
    هل سمعتم الشمس تغرب في بئر حمئة من ماء و طين

    هل سمعتم ان الرعد هو ملك له أربع وجوه. وجه أسد و ثور و نسر و شبه إنسان
    هل سمعتم عن حوريا ت في الجنة
    والمزيد والمزيد من الخر ا فا ت الموجودة عندك

  25. هل سمعتم ان الطفل يعيش في بطن امه اربع سنو ا ت
    هل سمعتم ان الحما م هو بيت الشيطا ن
    هل سمعتم ان الديك اذا صاح فانه راى ملاك
    هل سمعتم عن ياجوج وماجو ج الموجودين بين الجبال وعن ذي القرنين
    هل سمعتم ان كلب أهل الكتاب اسمه قطمير و كان طباخا
    هل سمعتم عن حما ر يعفور الذين كان يتكلم
    هل سمعتم ان أكثر عذاب القبر من البو ل
    هل سمعتم ان مقعد ة الحورية ميل

  26. سيلين
    بصراحه لااعرف انا من اين اتيت بهذا الكلام تنين وبو ل ووو .. على العموم انا لم افهم هل هذا الكلام من كتابكم ام من كتابنا ( كما تعتدقين ) .

  27. رند
    بصراحه انتي صار شغلك الشاغل المواضيع الدينيه .. والمشاكل ..
    يعني ليش دخلتي الاسلام بالنص ؟؟
    اذا المنذر مثال للمسلم السئ ..
    فانتي وسيلين وجوجو وغيركم مثال للمسيحي السئ ..
    ______________
    اتمنيت ان اخلاقك تكون ارقى من ذلك .

  28. الحمد لله هذي الخر ا فا ت لا تخصنا هذي خرافا تكم انتم وانا كنت متاكدة انوا انت والكثيرين رح تنكروها يعني اكيد ما كو انسان يفضح نفسه

  29. فعلا غ ب يه ..
    يعني اذا هذا الاشياء تخصنا . ليش ننكرها ؟؟ بالعك س المفروض ننشرها ..
    ________________
    ” هل سمعتم ان الطفل يعيش في بطن امه اربع سنو ا ت
    هل سمعتم ان ك لب أهل الكتاب اسمه قطمير و كان طباخا ”
    _________________
    شنو شفتينا اغبياء مثلكم العمى بعينج من وين جبتي هل الكلام اين الدلائل ؟

  30. هل سمعتم عن ياجوج وماجو ج الموجودين بين الجبال وعن ذي القرنين
    ______________
    وبعدين مو ياجوج وماجوج مذكور بالانجيل:
    ” (وَيَخْرُجُ لِيُضِلَّ الأُمَمَ الَّذِينَ فِي أَرْبَعِ زَوَايَا الأَرْضِ: جُوجَ وَمَاجُوجَ، لِيَجْمَعَهُمْ لِلْحَرْبِ، الَّذِينَ عَدَدُهُمْ مِثْلُ رَمْلِ الْبَحْرِ)‎ ”
    _______________
    وبعدين اني ليش قاعد ادخل بجدال ويام انتي ثوله مثل هذا الي خزانه المنذر.
    كافي عاد موتعبنه ..
    صيري انتي احسن شكو بيها لو حرام ..
    مثال سئ .

  31. و نحن نتعجب ايضا منكم جميعا!

    ههههههههه, هلا صطوف, كمل احكي, اللهجة طريفة و الله.
    ^.^

  32. اهلا بالاخت العزيزة فايزه .. هههههههههه
    _____________________
    جننتني هذه سيلين تجيب كلام وتلصقه بنا نحن المسلمون ..
    انظري ماذا تقول:
    ” هل سمعتم ان الطفل يعيش في بطن امه اربع سنو ا ت ”
    بالله عليكي اختي فايزة انتي مرة في حياتك سمعتي ان نحن المسلمون نتداول هذا الكلام بيننا ؟؟؟
    فعلا وحده ثوله ( جاهله ) ..
    يله فايزة استغلي الفرصه وتعلمي عراقي ههههههههههه..
    ________
    انا اروح انام سلام لاحلى فايزة .

  33. أديني بتعلم و البركة فيكم مصطفى,
    أما عن الجدل بهاته الجريدة فلأسباب كهاته صرت قليلة التعلــيق بالموضوع السياسية وأحيانا الدينية أيضا لتجنب الفتن ^.^

    طنش, تعش, تنتعش آغاتي
    نوووم العوافي خيووو,

  34. اكيد رح تنكر حتى لا تنفضح يا حما ر بس شكلك غب ي مثل حما ر يعفو ر بس لازم تتراجع عن هذا التنكر لد ينك لان اذا استمريت رح يكون
    عذا ب القبر والحشر بانتظارك ورح تزعل منك الحو ر يات بالجنة

  35. غبيه من درجه اولى .. بل من درجه من فوق الاولى ..
    والله لو جبتي لي دليل ان هل الكلام من ديني لاعترفت بيه ونشرته غصب عن عينج وعين كل من امثالج الجايفيين …
    _____________
    ” اكيد رح تنكر حتى لا تنفضح ”
    ههههههههه لا بجد غب ي ه بجد من درجه اولى ولج هي ثوله .. لو من ديني هل الكلام لاعترف بيه غصب عن عيون كل مسترجله ثوله مثلج عميه ..
    اعتقد كفايه شبعتي رزاله لهذا اليوم ..
    ديني يا سيلين يسواج ويساوي كل جايف مثلج ..
    ______________
    لن ارد عليكي اكثر احتراما لهذا الشهر الجليل .

  36. بسم الله الرحمن الرحيم
    بعد التحيه ، تخافون من الاسلاميين فقط بسبب النساء ، يعني نسيتو الاعداء سواء كانو في الداخل او في الخارج نسيتو القضايا الوطنيه الكبيره والكثيره والتي اسلافهم وضوعوها في مواقف سيئه ومخزيه للغايه لا تسر عدو ولا صديق ونسيتو الاهم في الحياه وهي العداله من كل الجهات سواء الاجتماعيه او الماليه ……….

  37. وأضاف أنه لا يرى أي خوف على الفن من الإسلاميين، ففوز الإسلاميين هي حالة ليست في مصر فقط وإنما في كل الدول العربية، والإسلاميون لن يفكروا في هدم أشياء بل سيفكرون في البناء هذه الأيام، فلا يُعقل أن ننتظر منهم السيئ بل ننتظر .
    ……………
    ثبت ان كلامه وتوقعه كان صحيحا 100 % ..وحصل ما لم يكن يحلم به اي داعر من ناشري الفحشاء والمنكر في مصرحين قال له مرسي انتشرووووا .ووعدهم بدولة مدنية تشجع الفحشاء والمنكر باسم الحريات .واشاد بديع براسهم عادل امام ووصفه بالنجم الكبير وكانه صحابي!!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *