حل الممثل المصري أحمد السقا ضيفاً على برنامج رايتينغ رمضان، بطل مسلسل ذهاب وعودة، بضيافة الممثلة المغربية ميساء مغربي والإعلامي وسام بريدي، فيما حل الفنان التونسي صابر الرباعي بمداخلة صرّح من خلالها مجموعة من الإجابات.

https://www.youtube.com/watch?v=bVZ-Fc6ZSIw

وتحادث المستضيفان والضيف في قضايا كثيرة وأسئلة مثيرة في ثاني إطلالة للبرنامج، الذي تنتجه قناة أبو ظبي وشركة كلاكيت برودكشن للإنتاج الفني، والممتد لثلاثين حلقة يظهر فيها عشرات النجوم لثلاثين مسلسلاً لموسم رمضان 2015. والذي يعرض على كل من قناة أبوظبي والنهار المصريى والـmtv اللبنانية.

وتحدث السقا عن تفاصيل مسلسله، وأجاب على أسئلة خاصة وأخرى عامة، ومن بين ما كشفه السقا خلال إجاباته عن أهم طرفة وقعت معه في مسيرته الفنية، فقال:” كان ذلك قبل سنوات وكنت في السعودية لأداء العمرة وكنت أعيش جواً روحانياً، وبينما أنا في المطار أنتظر طائرتي، وإذ رجل مقبل من بعيد ويظهر أنه مصري”.

وتابع: “وصل إليّ وطلب مني التقاط صورة معي فوافقت وشعرت بأنه شعر بالسعادة لذلك.. لكن المفاجأة كانت عندما قال لي بأنه كان يحبني منذ كأس العالم 1990.. عندها تبيّنت منه ما يقصده وإذ أفاجأ بأنه ظن بأنني أحمد شوبير، حارس مرمى منتخب مصر”.

وكشف السقا عن وصية والده له والتي يعتمدها في حياته، فقال: “كانت وصية أبي أن آخذ من النجومية كل شيء، بشرط ألا أبتعد عن الناس، وأنا قريب من الناس بموجب هذه الوصية”.

وحول صديقه المقرب والحميم في مصر، أكد أنه الممثل المصري محمد هنيدي، ونفى أن يكون قد وقع خلاف بينهما، بل كشف عن أن اللحظة التي كان فيها التلفزيون يتحدث عن خلاف بينهما، كان هنيدي معه على الخط الهاتفي يتحدثان، ووصف هنيدي بالسهم والأخ والصديق العزيز.

وتدخل الرباعي ضمن الحلقة، معتبراً في الوقت نفسه أحمد السقا صديقاً مقرباً، كاشفاً عن ممارسته للرياضة معه.

وحول غنائه لشارة المسلسل، وما إذا كانت موافقته على ذلك بسبب السقا، قال الرباعي: “هم اختاروني لهذه المهمة والسقا صديق، رقم واحد لي في مصر”.

ورداً على سؤال حول ظاهرة غناء نجوم كبار لشارات الأعمال الدرامية، أشار الى أنه “كانت موجودة في السابق، لكن في السنوات الأخيرة وبسبب كثافة الأعمال باتت المساحة واسعة أكثر، لظهور فنانين عرب كبار في هذا النطاق”.m1 n1

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *