اعتذر مذيع قناة الجزيرة احمد فاخوري لـلشعب اليمني و لـ عبد الرقيب اليافعي (الذي يوصف بانه كومبيوتر المونديال) بعد ما اعتبره البعض سخرية من اليمني في برنامج شبكات الذي يقدمه الفاخوري على الجزيرة.

وظهر المذيع السوري في فيديو اليافعي في احد شوارع الدوحة مقدماً له الاعتذار على ما حدث امس اثناء استضافته له في برنامجه شبكات.

ويأتي هذا الاعتذار بعد استياء الناشطين اليمنيين على مواقع التواصل الاجتماعي من الطريقة التي تعامل بها فاخوري مع عبدالرقيب اليافعي الذي لمع نجمه خلال مونديال قطر 2022.

واصبح اليافعي حديث الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ابهر جميع المحللين والفنيين الرياضيين بموسوعته الرياضية الضخمة عن كأس العالم .

وكان اليافعي، قد حصل على أول كورة مونديالية عربية في بطولة كأس العالم قطر 2022، حينما استضافة الاعلامي القطري خالد جاسم في برنامج المجلس على قناة الكاس القطرية .

وعبدالرقيب اليافعي من ابناء منطقة العمري بمديرية يافع رصد التابعة لمحافظة أبين، وهو من عشاق كرة القدم وسافر مؤخراً لحضور كأس العالم في قطر وادهش المتابعين بما يحفظه من معلومات عن كأس العالم.

ويحفظ الفاخوري معلومات كاملة عن لقاءات كأس العالم ، مثل أسماء الهدافين والدقائق التي أحرزت فيها الأهداف وأسماء الحكام وغيرها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. تحية للشعب اليمني العريق الأصيل الصامد
    بوجه العدوان السلولي الوهابي الإجرامي
    ومرتزقته وحلفاء المهلكة الله ينتقم منهم ،
    ربنا معكم أهل اليمن وينصركم على كل من يعاديكم وتحية للرجل الطيب عبد الرقيب اليافعي
    ( كومبيوتر المونديال )

  2. ويحفظ الفاخوري معلومات كاملة عن لقاءات كأس العالم ، مثل أسماء الهدافين والدقائق التي أحرزت فيها الأهداف وأسماء الحكام وغيرها.

    وكان اليافعي، قد حصل على أول كورة مونديالية عربية في بطولة كأس العالم قطر 2022، حينما استضافة الاعلامي القطري خالد جاسم في برنامج المجلس على قناة الكاس القطرية .
    /////////////////////////////
    ما كان الاحسن البنت امازيغو توافق على ما عرضته عليها بالذهاب الى قطر وبطائرة خاصة وعلى حسابي ههههههههههه لحضور المونديال ، كان هي بمعلوماتها عن حماة رونالدو وجميع اللاعبين هههههههههههههه فازت باول كرة قدم لكاس العالم وانفتحت لها ابواب الشهرة هههههههههههههه وكان لذلك مردود ايجابي على سمعة جريدة نورت والمعلقين فيها ههههههههههههه بدل ما يقول الناس انها جريدة فيها الكثيرين من العبيطين والوليات واشكال عجيبة غريبة ؟؟؟؟!!!! هههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *