اعتبر نجم الموسم الثاني من برنامج “أراب آيدول” الفنان المصري أحمد جمال انه محظوظ بالمشاركة في البرنامج الذي حقق من خلاله شهرة كبيرة، إلا أنه أكد عدم اعتماده على الحظ طوال حياته، لأن الحظ وحده ليس كفيلاً بتحقيق النجاح.

وقال في حواره مع صحيفة “الراي” الكويتية ان أغنيته “كل واحد فينا” التي طرحها أخيراً حققت نجاحاً وردود أفعال جيدة رغم أنها سببت له القلق، وأضاف:” تعبت كثيراً الفترة الأخيرة في البحث والتحضير لعمل جيد ينال إعجاب الجمهور ويرضي كل من دعمني وتمنى لي الفوز، وكنت أثق أن تعبي لن يضيع لأني دائماً أعمل وفقاً لمبدأ لكل مجتهد نصيب. القلق أصبح يلازمني طوال الوقت لأنني أريد أن أكون ناجحاً، وليس هذا فقط، بل أتمنى أن أحافظ على هذا النجاح وأحقق المزيد باستمرار، وهذا ليس سهلاً، وأقدر حجم المسؤولية التي أصبحت أحملها على عاتقي، ما يجعل القلق يلازمني لأنني أرفض الفشل وأريد أن أكون الأفضل طوال الوقت، وهذا صعب جداً ولكنه هدف بالنسبة إليّ”.

وكشف عن أنه يقوم حالياً بتسجيل أغاني ألبومه الأول، ولديه تعاون مع نانسي عجرم لم يرَ النور بعد، وقال:” انتهيت من تجهيز غالبية أغاني الألبوم الجديد الذي أستعد لطرحه قريباً. كما بيني وبين نانسي عجرم اتفاق قديم، وتحدثت معها عن تعاون مرتقب بأن أقدم لها لحناً لأغنية تقوم هي بغنائها، والمشروع ما زال قائماً ولكن نبحث عن العمل المناسب لنحقق النجاح من خلاله. وهناك عدد من المشروعات التي أستعد لتقديمها لعدد من النجوم، والتي سوف تكون مفاجأة كبيرة للكثيرين”.

وتابع:” قررت أن أقوم بتسجيل أغنية من اللون الخليجي، وهذا القرار جاء كنوع من التحية للجمهور الخليجي الذي دعمني كثيراً وأحبني وأنا أيضاً أحبه، ووجدت أن الجمهور الذي دعمني لا يقتصر على المصريين فقط، بل أعتبر جمهوري عربياً من مختلف الجنسيات العربية، ولهذا سوف أغني بالخليجي، وبالفعل اخترت الأغنية وأعتبرها مميزة وسوف تكون مفاجأة للجمهور”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *