تداولت معلومات صحفية خبرا حول قرار الفنانة نانسي عجرم ومدير اعمالها جيجي لامارا بأن يستلم الاخير إدارة اعمال المشترك المصري في “أراب أيدول” أحمد جمال.

وكشف جمال بنفسه عبر حسابه الشخصي على موقع “فايس بوك” عن “هدية” نانسي عجرم كما اسماها، وهي “ان عجرم قررت أن يكون مدير أعمالها جيجي لامارا مدير أعماله في مسيرته الفنية”.

يذكر ان لامارا يعد من انجح مدراء الاعمال وله الفضل الكبير في نجاح الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ووصولها الى النجومية.nancyjijinancy ahmad jamal

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. كانو بيدهم اربحو احمد جمال بتزوير بس راغب علامه ومو ناس كثير في ادارت م ب سي هددو بي فطح هاذا شي لأنو القول صوط لمحمد

  2. أخ على النفاق ….نانسي عم تحاول جهدها حتى تزيد شعبيتها بمصر بأي طريقة !
    وبعدين هالجيجي شو هو بسكليته عم تعيريه ياها …قال قررت تخليه مدير أعماله هدية منها أول مرة بعرف أنه كمان مدراء الأعمال بينهدوا !!
    على كل حال مو جيجي هو سبب شهرتك يا ست نانسي تيابك هنن سبب صعودك مو موهبتك الفذة

  3. نور
    هههههههههههههههه مرحبه يارب عساكي تكوني بخير والاهل
    ضحكني تعليقك .. مش قليله يانور! انت ورى ورى الفنانات ههههههه.

  4. هلا هلا بعروستنا الحلوة ندوش
    ههههه مو بإيدي بحب كل فناناتنا العربية من جوا قلبي خاصة لما بيصدقوا من كل عقلهم أنه عندهم مواهب عظيمة ….مو قادرين يفهوا أنه زمن المواهب انقرض وما بقي إلا حديدان بالميدان
    بتعرفي مين حديدان …نانسي وشوز وهيقا وإليسا وكل هالكوارث

  5. ههههههههه يعني اهدته قطة نوع سيامي جيجي وديدي وفيفي اسماء قطط يا خي

  6. نانسي منافقة من الطراز الأول أم دموع تماسيح حبت تغطي على غلطتها مع صابرين ….عندما إنحازت إلى إبن بلدها ….إففففففف ناس معجونة بالنفاق ….أحمد بإستطاعته أن يتفوق في ميدانه الفني بدون مساندتك وبصوته وليس مثلك حيث إعتمدتي على جسدكي لفرض صوتك المليئ بالنشاز في المجال الفني ….

  7. إحقاقا للحق .. أحمد جمال لو قيمناه موسيقيا فهو يمتلك الحس الطبيعي المرهف … شاب درس وتعلم وتشرب الموسيقى كما ينبغي .. وهو الوحيد أعتقد من مجموعة أرب ايدل الذي يغني ويعزف بنفسه .. احمد جمال .. دارس طب صيدلة .. أحمد جمال خسر المنافسة بسبب كم الأصوات التي فرضتها اللجنة كشرط اساسي للصعود للمركز .. والفنانة نانسي المشجعة الفعلية له لقوة إقتناعها به كفنان .. وأعود وأكرر كان لابد ألا ترتكز اللجنة على تصويت الجمهور للمتسابقين ، ويكتفوا بتقييمهم الفعلي والحاضر لطالما هم متخصصين بالطرب والموسيقى .. ولكن كحال كل الشركات ورجال الأعمال في المكسب المادي .. أصبح .. أحمد جمال ضحية الأرب أيدول .. وعموما هنيئا لعساف ابو صوت مزعج وكله صراخ كما أرى .. وإلى الأمام ياأبو حوميد يامصرنا الجميل ومستقبلك مشرق لإنك فنان وأمتعتني وكل مصري وعربي بكل تأكيد وأنت لست في حاجة إلى واسطة نانسي ولا حتى مديرها .. إنما حباك الله صوتا جميلا بإحساس عالي ومرهف … أطيب التمنيات.

  8. نور **   في يونيو 25, 2013  1:37 م رد
    أخ على النفاق ….نانسي عم تحاول جهدها حتى تزيد شعبيتها بمصر بأي طريقة !
    وبعدين هالجيجي شو هو بسكليته عم تعيريه ياها …قال قررت تخليه مدير أعماله هدية منها أول مرة بعرف أنه كمان مدراء الأعمال بينهدوا !!
    على كل حال مو جيجي هو سبب شهرتك يا ست نانسي تيابك هنن سبب صعودك مو موهبتك الفذة
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سخفتني بضحك يا نور الهدى حبيبت قلبي الله يبعتلك الهنا والسعادة تعليقاتك كلها بتموت بضحك

  9. يسعد مساك أخي ابو ناشي والحمد لله على السلامة
    سلوتي القمرة …الله يسعد قلبك ويهنيكي على طول

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *