اعتبر الممثل المصري أحمد حلمي أن مشاركته في برنامج “آراب غوت تالنت” تجربة فريدة، لأن أذنه طربية ويعشق الغناء والأصوات الطربية على وجه خاص.ahmadhelmi0

وقال حلمي في تصريح لصحيفة “الراي” الكويتية :” منذ كنت صغيراً كنت أستمع إلى “أم كلثوم”، وتعلمت منها الصدق في الحب والرومانسية الحالمة والاستمتاع بالكلمات والمعاني، وإن كان هناك الآن بعض الانحلال في الأغاني، مثل ظهور أغاني المهرجانات الشعبية والأصوات الباهتة، فهذا أمر طبيعي نتيجة التخبط المجتمعي والثقافي الذي نعيش فيه في الوقت الحالي”.

وأوضح حلمي أن اختيار المتسابقين سيكون على حسب الأصوات الجيدة والمميزة التي تستحق أن تتواجد على هذا المسرح العملاق.

وتجدر الإشارة إلى ان الممثل المصري سيكون في لجنة التحكيم بدل من الممثل ناصر القصبي إلى جانب الفنانة نجوى كرم وعميد كلية الإعلام علي جابر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. أذنك طربية و عيونك مزغللة و أنفك مسدود و حنجرتك ملتهبة !! ما كان ناقص هذا البرنامج إلا أنت !! هذا البرنامج لازم له لجنة حكم مستوردة…أما المحلية أثبتت أنها ”غبية” ..و الدليل على فشله من الآن هو قوله: ” أذني طربية و أعشق الغناء والأصوات الطربية على وجه خاص”. و هذا دليل على أن الأخ يعتقد أن البرنامج لهواة الغناء فقط و ناسي بأن البرنامج قائم أكثر على مواهب ثانية غير المغنى !!!! رووووووووووح نام..مااااااااااااااااااااااااااااااااالت عليك !!
    أصلا غسلت يدي من نزاهتكم من يوم النسخة الأولى،،،، تركتم كل المواهب الجميلة و اخترتم واحد بقول كلام اسمه “فشلنتيشي” يشبه كلام ((الحكواتيين في ساحة جامع الفنا)) يعني باختصار ……………………….حلايقي !!!!!!!!

  2. sob7an allah
    ma bhdmak m3 mlion 3lbt pepsi
    yakhy elm7ba mn alla went ma fttli mn zory
    maa3rf kif tt7mmlk elm3tuha mratk

  3. هدا التافه يعمل أي شىء علشان الفلوس،هو و الفأرة مراته لم يتركوا أي مجال إلا و دخلوه،بعد سقوطهم سينمائيا لم يجدو إلا هده الحصص التافهة لجمع المزيد من الفلوس،عاشت mbcجامعة المنتهيين الصلاحية وعقبال مانشوفو هو والمعتوهة مراتو رقاصين في الكليبات

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *