طمئن الفنان المصري أحمد حلمي جمهوره من خلال أحد المواقع الألكترونية التي نقلت عنه قوله أنه أصبح بحالة صحية جيدة بعد أجرائه عملية جراحية ناجحة في الولايات المتحدة.

وتحدث حلمي لموقع “الوطن” من مقر تواجده بالولايات المتحدة الأمريكية مؤكدًا أنه أصبح بصحة جيدة بعد نجاح العملية، وأنه غادر المستشفى منذ يومين، ولكنه من المقرر أن يتواجد لأيام مقبلة في أمريكا، من أجل المتابعة مع الطبيب المشرف على حالته، نافيًا ما أثير عن تواجده حاليًا في غرفة العناية المركزة.

كما كشف حلمي أنه كان قد علم بأمر المرض منذ فترة قائلا: “علمت بأمر هذا المرض منذ أشهر عدة، قبل ولادة مني لابني (سليم) بفترة وجيزة”.

وقال: “أشكر الله على شفائي ووقوفه بجواري، ثم أشكر زوجتي اللي أصرت على السفر معي وعدم تركي للحظة واحدة، ورافقتني في هذه الظروف القاسية، في وقت كانت هي الأولى فيه بالرعاية، لأنها كانت في أواخر أيام حملها، ولهذا شاءت الأقدار أن يولد ابننا هنا”.

وأضاف: “فعلًا محدش عارف حاجة.. دي كلها تدابير ربنا، حاسس إن ربنا وهبني الحياة من جديد علشان أربي ابني وأفرح بيه، أنا وسليم اتولدنا من جديد”.

وتابع: “أود أن أطمئن جمهوري على حالتي الصحية، والتي تشهد تحسنًا ملحوظًا الحمد لله، ومن المقرر أن أعود إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة”.

يذكر أن أحمد حلمي ومنى زكي كانا تعرضا لهجوم عنيف في الفترة الماضية، بسبب ولادة ابنهما في أمريكا، ما جعل البعض يتكهن بأنهما أقدما على هذه الخطوة رغبة في حصول الطفل على الجنسية، وهو ما ثبت عدم صحته.

أقرأ أيضا:

عائلة أحمد حلمي علمت بمرضه من وسائل الأعلام!

أحمد حلمي بعد إصابته بـ«ورم خبيث»: ازداد إصرارى على الحياة رغم آلامي

بالفيديو.. محمود سعد يكذب خبر إصابة احمد حلمى بالسرطان

“أيمن بهجت قمر” يكشف تفاصيل عن حالة أحمد حلمي الصحية

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. نورت ( سام ) سبقتكم بتعليق وبهدلت الاعلام المصري الراعي الاول والاخير للقدح والكذب والشتم والافتراء على عباد الله …. الخ

  2. اكذوبه و يدالمرض ليعيد جمهوره و اصلا المرأه الحامل و في ا واخر حملها لا يتركوها تسافرعي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *