أعلن الفنان أحمد رافع والد الممثل الشاب محمد رافع الذي قتل منذ فترة في سوريا، انه سمع ونقل اليه ان بعض الفنانين يتهجمون على محمد رافع بعد رحيله وشتموا موته منهم أصالة نصري وجمال سليمان .

وقال في اتصال مع مجلة “زهرة الخليج”: “عما قالته أصالة وجمال سليمان عن موت محمد رافع فردي الوحيد عليهما “الله يبليهم كما بلاني وبما أصابني”.

وعن عدم مغادرته لسوريا كما فعل غيره من الفنانين، قال:” انا لا استطيع مغادرة سوريا فأنا فلسطيني اعيش في هذا البلد. وأنا لست طرفاً في هذا النزاع أنا فقط ادافع معنوياً عن هذا الوطن الذي سترني والذي أنجبت فيه ابنائي .. لذلك لن أغادر هذا الوطن الكبير وكلمتي لكل الفنانين الذين غادروا سوريا “الوطن لا يباع لذلك عودوا إليه فهو محتاج لكم”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. ما اختلفنا أنو لا شماتة بالموت , بس ابنك الكلب كان مسؤوول عن موت كتيرررر من شباب سوريا تحت التعذيب بسبب أفعالو الوسخة و حقارتو ,,,, لهيك لا تحكي حكي فاضي لأنو ما حدا ضربو على إيدو يكون عميل لنظام مجرم و يكون واحد منهم , و يتفاخر أنو هو عم يهدد الشباب و الصبايا و بيقدر أنو يقتلهن بلحظة …

    لهيك ع جهنم الحمرا ان شاء الله …الله لايردو لأنو هاد جزاء كل خاين لشعبو و أرضو

  2. احببته كثيرا مات شهيدا الله يرحمه ؛والله عم الظلم في البلدان الاسلاميه و عم فيه الفساد و الباطل علينا العوض

  3. إذا كان ابنك مظلوما ولم يسبب أي أذية فرحمة الله عليه
    اما إذا كان ظالما وآذى الناس فلعنة الله عليه
    وما ظلمته بتعليقي

  4. ستبقى الجماعات الارهابيه السلفيه تعيث في الارض فسادا مالم يتصدى لها الشعب نفيه…وليس الحكومات…يجب ان تتغير كل الحكومات ولكن لا يمكن ان تغير السئ باسوأ والا فالبقاء على السئ افضل….رحمك الله ياشهيد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *