بعد أن انتشرت أخبار عن خطوبته لفتاة تدعى دينا، نفى الفنان المصري أحمد عز الخبر، وبدأت بعض الصفحات على موقعي التواصل الاجتماعي “فايسبوك” و”تويتر” في توجيه الهجوم واللوم إليه، خاصة أن انتشار هذا الخبر يأتي متزامناً مع أحداث استشهاد عدد من المصريين في ليبيا.

وقد وجّه له البعض اللوم لأنه يسعى إلى اللعب بأعصاب الفنانة زينة، التي لا تزال تنتظر إجراءه لفحص الـDNA، ونشر أخبار تزعجها بدلاً من حل أزمته معها، واعتبر البعض الآخر أن ما يقوم به عزّ هو تصرّف غير لائق به كفنان. وفي المقابل، ذهب البعض إلى اتهامه بأنه السبب وراء نشر هذه الشائعة، والدليل على ذلك أنه لم يحاول أن يكذّبها.

وقالت سارة درويش، محامية أحمد عز، في تصريح صحافي، أن خبر الزواج الذي انتشر هو مجرّد شائعة، وقد تعجّبت من اتهامه بإطلاق هذه الشائعة في الوقت الذي تطلق حوله شائعات من حين إلى آخر عن الزواج والخطوبة، وأكدت أن عز ليس بحاجة لإطلاق مثل هذه الشائعات، خاصة أنه يضع كل تركيزه هذه الفترة على أعماله الفنية التي يواصل تصويرها.

من ناحية أخرى، يواصل أحمد عز تصوير دوره في فيلم “أولاد رزق”، الذي يعود من خلاله مرة أخرى إلى تقديم شخصية شاب يتاجر بالمخدرات، وقد سبق أن قدّم التجربة في فيلم “المصلحة” الذي عُرض منذ سنوات. ويشاركه بطولة “أولاد رزق” كل من أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، وأحمد رزق وعدد من الفنانين، فيما يحاول عز إنهاء التصوير في أقرب وقت للحاق بالموسم الصيفي للأفلام.

ومن جهة ثانية، يحضّر أحمد عز لمسلسل جديد من المفترض أن يبدأ تصويره خلال الشهر المقبل، وذلك لعرضه في رمضان المقبل.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *