يبدو أن الفنان المصري أحمد عز قرر أن يتجاهل أزمته مع الفنانة زينة بشكل تام، رغم أنها أصبحت القضية الأكثر اشتعالًا داخل الوسط الفني.

عز قال إن عدم زواجه أصبح يضايقه جدًا، ولا يعرف سبب عدم ارتباطه حتى هذه اللحظة، في الوقت الذي أكد فيه أنه مستحيل أن يتزوج من أجل الزواج فقط، ولكن يجب أن يجد الفتاة المناسبة.

الفنان المصري تحدث عن فتاة أحلامه وقال: «أتمنى الارتباط بفتاة أشعر معها بالراحة النفسية ويكون هناك تقارب في أفكارنا وتساعدني على النجاح وربما تأخر مسألة الزواج يعود إلى مرض والدي ووالدتي رحمهما الله واستمرار ذلك لفتة طويلة جعلني لا أفكر سوى في الجلوس معهما والتركيز على عملي وعدم الانشغال بأمور أخرى، وأتمنى أن أجد الإنسانة التي يمكن أن تكون زوجتي قريبًا».

يُذكر أن أزمة عز وزينة وصلت للمحاكم حيث تحاول الفنانة زينة إثبات نسب توأمها لعز في الوقت الذي يصمم فيه الفنان على التغيب عن المحاكمة، كما رفض عمل تحليل DNA.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. التي ستقبل بيك ستكون حقيرة مثلك .كيف اقبل بانسان فاقد المشاعر تجاه ابنائه؟ تفوا عليك والله لايهنيك بشيئ في هذة الحياة. شو دخل مرض امك وابوك بالزواج؟كفى اعذار, لست انسانا سويا لذلك لم تتزوج لحد الآن

  2. امييييين 
    الله  عظيم  كبير غفور رحيم  سوف يعفو و يغفر لك لو كانت نيتك صافية
    و توبتك  نصوحا  
    اما الانسان الضعيف اللذي  هو  خلق الله  فبحقده و سواد قلبه لن يغفرلك 
    والدليل التعليقات الي  فاتت  و الي حتنزل  عليك  بعد  هنا  في  الموضوع
    واللتي  سوف  تكون معضمها ش م ا ت ة  فيك و في  عرضك  يا اخ  احمد عز …..

  3. انا متأكده لو طلع مشي بالشارع ل ٪٨٠ من البنات يهجموا عليه، مش يرضوا يتزوجوه، بلاش حكي فاضي، البنات بتموت فيه ، وياما بنات سرقت أزواج من بيوتهم، ان كيدهن عظيم، اللي راح يختارها راح ترمي كل الماضي ورى ظهرها وتدعي عليه، اذا صحيح هدول الولاد ولاده، ما حد لسه بعرف .

  4. كيف تكون نيته صافية وقد تخلى عن مسؤليته تجاه ابنائه. هذا الانسان مجرم لااعتقد انه سيكون من المغفوريين.هو يعلم تمام العلم عندما يكبروا هؤلاء الاطفال كيف ستكون نظرة المجتمع لهم.لن يفلت من عقاب الرب دنيا واخرة.

  5. الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات هيك القاعدة …انت شوف أخلاقك بتعرف مين رح تكون مرتك !

  6. ربنا لايوفقك يا احمد عز حرام عليك شو حيكون نظرت الناس بتوامين وهما بلا نسب حسبي الله ونعمه والوكيل فيك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *