وجّه الفنان أحمد عز عبارات غزل “واضحة وصريحة ومباشرة” لزميلته الفنانة ياسمين صبري، بعدما نشر حسابه الخاص على موقع “إنستقرام”، صورة من آخر جلسة تصوير لها، وعلّق عليها بالقول “خير ما أنجبت الصناعة المصرية الفنانة الجميلة والمتألقة ياسمين صبري”، وعلى الفور انهالت التعليقات من جمهور عز لتحذير الممثلة.
في البداية شاركه بعض المتابعين عبارات الغزل بالطريقة المصرية، فقال أحدهم “جامدة”، ووصفها معجب آخر بأنها ” أسد من أسود افريقيا” ، ومع أول تعقيب نسائي بدأ القلق إذ قامت إحدى معجبات عز بمشاركة الصورة مع الحساب الرسمي لياسمين وعلقت قائلة: ربنا يستر.
وقالت أخرى : كويس انها متجوزة، وحذرتها متابعة من مجرد التقاط صورة مع أحمد عز لأن الشائعات لن ترحمها.
يذكر أن ياسمين صبري تحوّلت لأيقونة الجمال والفتنة بين نجمات الدراما المصرية مؤخراً، وباتت تتلقى عبارات الغزل الصريح من نجوم الفن والإعلام ما دفعها للكشف عن زواجها، عسى أن يراعي الجميع مشاعر زوجها المقيم في الإسكندرية.
وبدأ الغزل مع عبارات “غير مسبوقة” من الإعلامي ابراهيم الجارحي على الهواء مباشرة، فبمجرد رؤيته لصورة ياسمين قال: صور الفنانة ياسمين صبري أثارت الكثير من الجدل، وأنا زي غالبية المشاهدين أعرف ياسمين صبري شغاله إيه وميهمنيش ومتفرقش معايا، بس البنت بسم الله ما شاء الله قطر، وتجربة يجب أن تعمم.
وتابع الجارحي: ياسمين صبري أثبتت أن الإنسان أصله كنافة بالقشطة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هو في حد معطي طعم لاخبار نورت غير هذهِ الاموره
    الله يهديك يا سام وتبقى رايق وتدلعنا بهالحلويات مش تقولي بطمه واحلام اها خليك مستنضف ومذوق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *