تحدى الممثل المصري أحمد عز الممثلة زينة بتقديم أي مستند عرفي يثبت الزواج، وقال: “علاقتي بزينة مجرد زمالة وفوجئت بها تخبرني في نيسان/أبريل 2013 أنها حامل مني، ظننت أنها تمزح.

وإتهمها بالتزوير لأنها ذكرت على خلاف الحقيقة اسمه كوالد للطفلين، وذلك في شهادات الميلاد التي قامت بإستخراجها من أميركا،ahmad ezz zeina1 “وقد إكتشفت سرقة بريدي الإلكتروني، وأنا كنت أرسلت سابقاً صورة جواز السفر الخاصة بي، وهي إستطاعت أخذ صورة جواز سفري المنتهي صلاحيته”.

وكشف عز أنه علم بمحاولة زينة لتسجيل نجليها بإسمه في شهر كانون الثاني/يناير 2014، قائلا: “عندما وجدوا إسمي في السفارة وصلوا لرقم هاتفي وأبلغوني بالواقعة، وسألوني ما إذا كنت زوجها أم لا، وعندما أكدت لهم عدم وجود أي علاقة بيننا طلبوا منها عقد الزواج فلم تقدر على تقديمه”.

وأكد أن “زينة إختارت أميركا لكي تنجب فيها لتستغل قوانينها، سجلت طفليها بإسمي بعد إقرارها بأنني والدهما، أن هناك يمكن تسجيل الأطفال باسم أي أب حتى لو لم يكن موجوداً، وتم إثبات ذلك طبقاً وفقا لإقرارها، لذلك كده إختارت الإنجاب هناك”.

وأضاف عز إن “زينة تريد التشهير بي وإجباري على الزواج منها”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. استر على نفسك و ضف هالذر الي تاركهم يهيمون ، شوهت سمعه اهلك الله يرحمهم بدنائه اخلاقك و قذاراتك يا شايب الجن !
    من قال لك انها تريد اجبر ك على الزواج والله اي امراه محترمه او غير محترمه لا يشرفها الارتباط بأنسان منعدم الاخلاق .. لكن عيالك غصب عنك تعترف فيهم!

    1. ليش هي زينه محترمه مهي زيو غير محتره حضرتك يا بنت لندن مش متبعا القصه التوؤم اجو زاي بي الحرام الاثتين زي بعض لو كانو ناس عاديين كان زمنهم في سجن ربنا يستر بس

  2. ايه و الله صح تامر اكيد داعياله امه فرغم ان زينة العبيطة ياما لصقت و ياما جرت وراه لكنه بالاخير نجا بنفسه و اتزوج بنت محترمة نفسها و اعتزلت و دارت على بيتها و زوجها.
    اكيد تامر ربنا يحبه .

  3. الخلان اصبحوا من اعدا الاعداء سبحان مغير الأحوال كانوا لما عملوا المصيبه تبعتهم حبايب وهلا ضاع الحب ضاع انتوا فين والحب فين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *