أعلنت محامية أحمد عز، سارة درويش، أنّ عز قد يخضع لفحص إثبات الأبوة ولكن فقط إن سمحت له المحكمة بالسفر على نفقته إلى الولايات المتحدة الأميركية، وهو المكان الذي ولدت فيه زينة طفليها عز الدين وزين الدين، لإجراء تحليل الـDNA وللاطّلاع شخصياً على فواتير المستشفى والعمليات التي أجرتها زينة وللتقصي عن من دفع كل المصاريف مع العلم أنّ الأخيرة تقاضت مبلغاً ضئيلاً من المال لقاء عملها الأخير الذي قدّمته، ما يدفع الرأي العام إلى التساؤل: كيف لها أن تمكث لسبعة أشهر في الولايات المتحدة الأميركية وتلد في أكثر المستشفيات تكلفة وهي لا تملك المال؟

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. و الله يا أحمد يا عز الموضوع بسيط جداً جداً، طالما أنك واثق أن الأطفال ليسوا أبنائك ما داعى المُماطلة و اللف و الدوران؟! يعنى مثلاً أنا شخصياً لو واحدة إتبلت عليا و قالت أنها تحمل إبناً غير شرعى منى أول حاجة هطلبها لكى أبرء نفسى من هذا الإدعاء الكاذب هو تحليل الـ DNA طالما أننى واثق من كلامى و عدم فعلى لهذا لشئ ! ليه أنمت بقى مكبر الموضوع طالما واثق من نفسك ؟!
    بعدين يا راجل واحدة زى زينا شغالة مشخصاتية مش هتقدر تعيش فى أمريكا سبع شهور و تتحمل مصاريف ولادتها و إقامتها ؟! بقى ده كلام ناس عاقلين ! و الله الكلام إللى بتقوله ده مايقولوش عيل صغير !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *