نفى الفنان الشاب أحمد عز بشدة ما تردد عن علاقاته النسائية، مشددا على أنها مجرد شائعات، ولا يعرف مصدرها، ومؤكدا أنه لا توجد له قصة حب مع أية زميلة، وأنه لم تحضر له أية فتاة أو سيدة سيارة أو قصرا، كما لم يكن متزوجا سرا كما تردد. وقال عز: “عندما أقرر الزواج سأعلنه للجميع، وعندما أعثر على الفتاة التي تملك قلبي لن أتردد لحظة في الزواج منها”.

وعن الشائعات التي يتعرض لها قال: “أسمع الشائعات مثل أي شخص، وكثير منها يضايقني، ولكن أريد أن أقول للناس إن كل ما يقال عني غير صحيح، وإنني لست في حاجه إلى القيام بأفعال مخلة، كما لا أهتم إلا بالتمثيل، وحب الناس، وأقسم بالله العظيم أنني لن أقبل على أي فعل يضايق جمهوريahmad-3ezz“.

وحول ما تردد عن ارتباطه بفتاة من خارج الوسط الفني، واستعداده لدخول عش الزوجية خلال الفترة المقبلة، قال: “لا يشغلني في هذه الفترة سوى عملي، وهذا لا يمنع أنني أرغب في الاستقرار، أو الارتباط خلال الفترة المقبلة”.

وأشار إلى مواصفات فتاة أحلامه التي يريد الارتباط بها، قائلا: “لا أطلب أية مواصفات شكلية بالفتاة التي أريد الارتباط بها، والجمال ليس معيارا أساسيا في مواصفاتي، ولكنني أريدها ذكية وحنونة، لأنها عندما تكون ذكية تستطيع أن تجعل نفسها جميلة وناجحة، وكل شي آخر”.

وأضاف: ” كما أريدها حنونة؛ لأن عملنا مرهق جدًّا، ويحتاج لفتاة تساندك من الخلف، ويُفضل أن تكون متفرغة، وتحبني مثلما أحبها، وأن يرزقني الله بالذرية الصالحة”.

وتابع الحديث: “كل قصص الحب التي عشتها كانت في مرحلة الطفولة والدراسة، وقبل دخولي الوسط الفني، لأنني منذ أن عملت في هذا الوسط لم أركز سوى في إثبات نفسي كممثل فقط، ويكفيني حب الناس، وأتمنى أن يديمه الله”.

تجربة بدل فاقد

عن تجربته في فيلم “بدل فاقد” الذي تقرر عرضه خلال أيام، قال عز : “هذه التجربة من أصعب الأعمال التي قدمتها في مشواري الفني، خاصة أنني أقدم دوري توأمين أحدهما مدمن، والآخر ضابط شرطة، وكل شخصية تختلف تماما في أدائها عن الأخرى، كأني أقدم دورين في فيلمين مختلفين.. كما أن الفيلم تم تصوير معظم مشاهده في مواقع حقيقية، وكان ذلك مرهقا جدًّا، فضلا عن أنني تعرضت لإصابة في قدمي، بعد أن أصررت على أداء أحد المشاهد الصعبة في الفيلم بنفسي، وهو مشهد سقوطي من الدور الثاني لأحد المنازل”.

وكشف النقاب عن أن الممثلة منة شلبي قد تعرضت أيضًا لإصابة خطيرة في منطقة الحوض خلال تصوير الفيلم.. أما عن المنافسة بين الأفلام في موسم الصيف هذا العام فقال: “لا أقلق من المنافسة لأنها موجودة كل موسم، وبرغم أنها ستكون صعبة هذا العام بسبب ضيق الموسم، فإن النجاح يأتي من عند الله، ولن يأخذ أي فيلم أكثر من نصيبه، وأتمنى أن يكون “بدل فاقد” ضمن الأفلام التي تعجب الجمهور هذا الموسم”.

وعن عودته للتلفزيون بعد غياب دام 7 سنوات قال عز: “ابتعدت كل هذه السنوات لأنني لم أعثر على السيناريو الذي يشجعني للعودة طوال السنوات الماضية حتى عثرت على سيناريو “الأدهم”، ووجدت أن المسلسل يتعرض لأزمة الهجرة غير الشرعية التي برزت طوال السنوات الماضية، كما أن هذا المسلسل أول عمل درامي يتعرض لهذه الأزمة بوضوح. وأضاف عز أن المسلسل لا يصنف بأنه أكشن، ولكن عمل اجتماعي في المقام الأول، كما أننا سنستعين بخبراء من الخارج لتنفيذ بعض مشاهد “الجرافيك”.

وتابع عز أن العمل يتم تصويره بالكامل بطريقة السينما، كما أن أسرة الفيلم من السينمائيين، مضيفا: “هذا ما يجعلني سعيدا بهذه التجربة، ولا أنكر أنني لم أتوقع نتائج هذه التجربة حتى الآن”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. اهلا ميرييل العزيزة ، على فكرة مش معقول بس نشوف القمر في اليوم مرة واحدة بس نفسنا نشوفه على طول ,,,,

  2. لا والله بجد انا اقصد انك فعلا ما بنشوفك الا قليل وكمان مو كل يوم ، وصدقيني انا من ناحيتي باشتاق لك كثيرا ويا ريت نشوفك اكتر هنا .. او اي مكان آخر …

  3. allah ykhalik top ana kamen beshta2lkoun w bel akhes enta sara7a w benbeset ktir lamma shouf te3li2atak 🙂 ana bshouf kel el comment bas ma 3endi wa2et ktir ta 7et te3li2aty w deyman afkary metel afkarak ya3ni b7es ka2an ana 3am jeweb :)el mouhem tkoun b kheir akhi top w enta deyman bel aleb:)

  4. وهذا ما كنت اعنية بالضبط اختي ميرييل ،، انت لك اسلوب جميل وعقل متفتح في الكتابة ولذلك فمن واجبك نحونا ان تكتبي لنا تعليقات وستكون ان شاء الله افضل من تعليقاتي ,,, صباح الخير على عيونك ويومك سعيد ان شاء الله ,,,

  5. mar7aba ya jama3a kefkom
    kefak abo 7’alad anshallah be7’ar
    3ala almodo3 ana ba7ky ano wasem o kaman sha7’seto 7eloa o keoea o tamthelo kter 7elo

  6. اهلا يا ست دانة كيفيك ستنا ( اختي الصغيرة ) عساكي بالف خير ان شاء الله …

  7. what all these compliments…i wanted to read some comments on this subject but thats funny that is everyone writes for other…

  8. بجد تمثيل أحمد عز فوق الممتاز ويارب يرزقه بالزوجه الصالحه إن شاء الله

  9. احمد عز انسان شكلو طيب واجيد اللى بتقال انه ده مش صح اكيد وكل دى اشاعات لان احمد عز انسان محترم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *