نشر الفنان ” أحمد فلوكس ” عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” صورة للفنانة ” منى فاروق ” وجه لها من خلالها رسالة دعم وتضامن عقب مقطع الفيديو التي نشرته مؤخرا تهدد فيه بالانتحار بسبب ما تتعرض له من نبذ المجتمع لها .

وكتب أحمد فلوكس في تعليقه على الصورة قائلا : ” الأخت والزميلة العزيزة منى فاروق .. كلنا خطاء ولكنه ستر الله .. ولعل ما حدث لكي علامة حب من الله لأن الله إن لم يكن يحبك لما رفع ستره عن خطئك لكي تعودي إلى رحاب الله ” .

وتابع : ” وايمانا منى بأن الله يسبب الأسباب ليعفو عن عباده .. فأحب أن أبشرك بأن دورك في المسلسل الإذاعي ” طلقني شكرا ” في انتظارك وفي كل أعمالي الشخصية .. إحنا شعب طيب وجدع وبننسي الوحش وبنفتكر الحلو وكلنا بجوارك حتى تتجاوزي محنتك ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. المشكلة ليست بالستر و التستر ! و هذه هي المشكلة و الكارثة الحقيقية !! كلنا نخطىء و كلنا كبشر نفعل اشياء شنيعة و معيبة ووووو ! اما بخصوص هذه المخلوقة و صحبتها ، كيف قبلوا على انفسهم ان يكونان بهذه الوضعية مع بعض و نفس الوقت الثالث يصورهم !!!! يعني هذا الفيديو الذي انكشف و ما خفية اعظم !!!

    و انا متاكد لو مرت الازمة و رجعت مثل الزمان ، و لو اتاح لها الفرصة ثانيةً سوف تعيد الكرة !

  2. كاكا دلشود الكوردي يقول كلنا بشر ونفعل أشياء شنيعة ومعيبة وووووووووو ؟؟؟؟!!!!!
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    كاكا أنتي بشر والا اخوان جن ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههه حددي هويتك بالضبط ههههههههههههههههههههههههههههه وثانياً ممكن تحدثينا كاكا عن الأشياء الشنيعة المعيبة الي عملتيها في شبابك كاكا ؟؟؟؟؟ وهل لها علاقة بالسروال كاكا ههههههههههههههههههههههه ؟؟ فأنت سبق ان قلت كنت فاجر فاسق منحط سافل قذر ملعون ههههههههههههههههههههههه بس لا تقلق الله يغفر الذنوب جميعا …… لكل عباده انس وجان . المهم تتوب وتبطل تحكي عني ههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *