يبدو أن الفنان المصري أحمد مكى، لن يصور أجزاء جديدة من مسلسل «الكبير»، سواء للعرض في رمضان أو خارج الشهر الكريم، وأنه سيكتفى بالأجزاء الخمسة التي صورها من قبل وتم عرضها على مدار السنوات الماضية.
وكان مصدر مقرب من مكي أكد أن النجم المصري اكتفى بالأجزاء الخمسة السابقة من العمل، ومن المقرر أن يبحث عن فكرة جديدة لتقديمها خلال المواسم الدرامية المقبلة.
وكان الجزء الخامس من الكبير أوى، قد تم تصوير عدد كبير من مشاهده الخارجية في صربيا، حيث قضى مكى وفريق العمل هناك ما يقرب من 10 أيام.
وشارك أحمد مكى في بطولة الجزء الخامس مجموعة كبيرة من الممثلين منهم هبة عبد العزيز، ومحمد سلام، وبيومى فؤاد، ومحمد شاهين، وسعيد طرابيك، والمسلسل إنتاج مها سليم، وإخراج أحمد الجندى

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. صحح معلوماتك يا مُحرر و احمد مكي جزائري من وهران لام مصريه .

  2. أحمد مكي من أم مصرية، وطول عمره عايش في مصر مع إخواله، برغم أنه مواليد وهران…. وعمرنا مانسبناه لغير مصر، ولا هو حتى قال غير كده… فمش هاتفرق كتير ممثل مصري أو جزائري.
    لما بتقدم نسرين طافش بيقال الممثلة السورية برغم أنها مش سورية.
    وغيرها من الممثلات السوريات اشمعنى أحمد مكي مش عارفة.

  3. غلطانه هند صبري بيحكو الممثله التونسيه وجمال سليمان بيحكو الممثل السوري وعمرهم ما نسبوهم لمصر نهائيا , حتى عمر الشريف بس مات قالو الفنان سوري الاصل .
    انا بعرف نسرين طافش سوريه حتى لهجتها المصريه سُكر خفيف .

  4. لأن هند صبري تونسية، وجمال سليمان سوري وماينفعش بأي حال من الأحوال ننسبهم لبلدنا لأنهم حديثي العهد بمصر… أنا بتكلم عن الممثلين اللي فيهم حتة مصري وطول عمرهم عايشين في مصر دول مصريين.
    مش عارفة اوصلهالك ازاي؟
    أقولك
    نجيب الريحاني عراقي الأصول أصول الأصول لكنه مصري عاش في مصر وولد في مصر وبينسب لمصر، وبقلب جامد بنقول عنه الفنان المصري وهو كان بيعرف نفسه على أنه مصري… خلاف مثلاً فريد الأطرش برغم نجاحه في مصر وتواجده في مصر لكن ماحدش فينا بيقول الفنان المصري… بالعكس بننسبه لبلده.
    صباح زيها زي فريد الأطرش ماحدش يقدر يقول أنها مصرية، بنقول الشحرورة اللبنانية.
    بخلاف شمس البارودي، بنقول مصرية برغم أنها مش مصرية الأب ولكن مصرية الام بس اتولدت في منطقة سراي القبة وعاشت طول عمرها في مصر… فبننسبها لينا… وهكذا.

    1. وصلت المعلومه يا فتافيت السُكر
      الان انا خروج
      سلام لفيب يافاتي وكل عام وانتِ وفيب واخواننا المصريين بنورت وخارجها بخير .
      سلام عليكُم

  5. ده غير أن فيه غلط كتير عل النت باصول الممثلين المصريين، كل واحد وواحدة قاعديين فاضيين يكتبو أي عك على النت ويقولك الفنانة دي مش مصرية ده حتى شيريهان ماعتقوهاش لا هي ولا نجلاء فتحي.

    1. عارف النتت فيه عك ومنهم بحكيلك عمر دياب فلسطيني , اكيد في عك وخربطه , عندي علم .
      سلام يا فتافيت السُكر .
      نراكي والجميع على خير .

  6. نسرين طافش فلسطينية الأب وجزائرية الأم ومع ذلك بتعرف على إنها ممثلة سورية.

    1. بالنسبه الي معلومه جديده , اخيراً استفدنا منك اشه اليوم 🙂

  7. 🙂
    مش هي بس ده كمان باسل الخياط.
    تحياتي ويوصل سلامك إن شاء الله… مع السلامة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *