ظهرت الفنانة الشابة، سارة طارق، أرملة الفنان سعيد طربيك، مساء الأحد، بعد وفاة زوجها بساعات، على أكثر من قناة فضائية، لتروى كواليس الوفاة، ولترد على التعليقات التي أطلقها النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، واتهامهم لها بأنها سبب وفاته.

سارة طارق على “سي بي سي اكسترا”

ففي مداخلة هاتفية لها على قناة “سي بي سي  إكسترا”، قالت سارة طارق، إن زوجها دفن في “مقابر الغفير” عقب صلاة المغرب، والعزاء سيقام الثلاثاء المقبل في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

وألمحت إلى أن حالة سعيد طرابيك الصحية، تدهورت بالأمس بشكل كبير، حيث إن القلب توقف أكثر من مرة، وتوفي صباح اليوم.

سارة طارق على “MBC مصر”

وروت سارة طارق فى مداخلة هاتفية ثانية مع الإعلامي شريف عامر على قناة “أم بي سي مصر” اللحظات الأخيرة فى حياة الفنان الراحل ” سعيد طرابيك”، موكدة أن عضلة القلب توقفت بالأمس والأطباء أسعفوه، ثم توقفت اليوم ومات.

سارة طارق على قناة “دريم”

وفي ظهورها الثالث فجرت “سارة”، مفاجأة من العيار الثقيل مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج “العاشرة مساء” على قناة “دريم”، حيث اتهمت نجله ووالدته بالتسبب في وفاة “سعيد”، بعد تزويرهم إيصال أمانة يقدر بمليون و950 ألف جنية باسم شخص وهمي يدعى “إبراهيم عبد الغفار” وإجباره على التوقيع عليه.

وأضافت: “اللي صدم سعيد وجابلة الجلطة لما عرف إن (يوسف) ابنه مضَّاه على إيصال أمانة”، مؤكدة أنها لن تتنازل عن القضايا التي رفعها زوجها لاسترداد حقه، قائلة: “أي قضية سعيد كان رفعها أنا هكملها للآخر، وهجيب حقه ولن أتنازل عن أي قضية “.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. تعليقاتك مقرفة ومقززة !!!!!! الله يعينك عالحقد والجشع في قلبك
    الله يرحموا للفنان سعيد طرابيك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *