قالت الفنانة اليمنية أروى إن خوفها من الحسد هو الذي دفعها لإخفاء خبر خطبتها من رجل الأعمال عبد الفتاح المصري، مشيرة إلى أن الحسد مذكور في القرآن الكريم.

وقالت: “كانت هناك شائعات كثيرة قبل عقد قراني تدور حول وجود قصة حب بيني وبين رجل الأعمال عبد الفتاح المصري، إلى أن أعلنت خبر زواجي بعيدا عن وسائل الإعلام”.

وأضافت “أصدقائي المقربون كانوا على علم، وأنا طلبت أن يكون الحفل مقتصرا على الأهل والأصدقاء فقط؛ حيث فضلت أن أعيش لحظات السعادة كإنسانة عادية بعيدا عن الأجواء الفنية”. بحسب ما ذكرت مجلة “كلام الناس” هذا الأسبوع.

وتابعت أروى “لم أعلن عن صداقتي وحبي لزوجي في البداية؛ لأني أومن بالحسد، وهو مذكور في القرآن والسنة، وأنا زي ما بيقول المصريين “نجمي خفيف”.. ولذا فضلت نفي كل الأخبار لحين عقد قراني”.

ونفت أروى أن يكون الزواج معطلا لها على المستوى الإعلامي، قائلة: “زوجي متفهم لطبيعة عملي، ويدعمني، ويشجعني، لذا لا مجال للقلق، فهو يعمل في نفس مجالي”. مشيرة إلى أنها تستشير زوجها، وتثق في رأيه.

وكشفت أروى عن تحضيرها لـ”دويتو” مفاجأة، قائلة: “سأقدم دويتو مع فنان عربي غير متوقع، وأنا أرفض ذكر اسمه حاليا، وأتركه مفاجأة لجمهوري”.

وعبرت أروى عن ميلها لتقديم أغنيات منفردة “سينجل” بعيدا عن فكرة الألبومات، قائلة: “أحب تقديم السينجل، وأرى أن ذلك يحقق لي التواجد بشكل مستمر؛ لأن تحضير ألبوم يستغرق وقتا كثيرا من الوقت، ولا تحقق كل أغاني الألبوم الناجح المطلوب؛ حيث إن الأغنية المصورة تحقق النجاح أكثر”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. تحب الفنانة وتعمل لنفسهاااا قصة —– تتزوج وتعمل لها كمااااااان قصة تتطلق تخلف-صاحبتها ت ت ت ت وتفضل تقرف فينااااااااااااااااا لحد ما انموت قهر من اللت والعجن اللي بدون خميرة…………
    و تستمر الحياة ……….

  2. كيفكم يا بنات عن اي حسد تتكلم اروى وعلى شو بدهم يحسدوها والله الناس صارت غريبه, حدا يقول لأروى يا عيني حضرتك لا نافعه مغنيه ولا نافعه مذيعه شوفيلك شغله ثانيه الله يصلحك.

  3. هاي الست عايشة الدور صح على اساس انها فنانة ومعروفة مين سائل عنك هوليود والا بوليود والا على اساس رح تتجوزي امير والا دوق والعالم كلو بستنى خبر مين فارس احلام هالهبلة تضربي انتي ويلي بيحسدك ( عجايز خرفانات ) . والله جوز جراباتي احلى منك ومن جوزك والادهى والأمرّ انها مابلغت وسال الاعلام مين قصدك سي ان ان والا الاندبندنت والا نييورك تايمز والا حطو شكلك المصدي على الياهو نيوز حددي اكثر ما هنّ معروفات ميلودي وروتانا نيوز الناقل الحصري لأخبار العاهرات في وطننا العربي المعروفات والغير معروفات الاحياء منهن والاموات وهاي نورت ما قصرّت قال فارس احلام قال !! مانتو الاثنين يا الله حُسن الختام اذا بقدر فارس احلامك عالبوسة ابو زيد خالو

  4. صباح الخير يااخت ريم
    عين اللي بتحبك بتصيبك خايفة من عيون اللي بيحبوها اصلها واثقة من نفسها قوي

  5. مبروك اروى وعبدالفتاح عموما اللي عملتيه عين العقل لان رسولنا صلى الله عليه وسلم قال استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان

    الله يهدي الجميع

  6. علي ايه بنا نحسدها انشاءالله ومين هي حتي نحسدها الله يعين الناس علي تفكيرهم باين الثورات اثرت علي عقولنا

  7. عندها حق تخاف والي معترض حاااااااااااااااااااااسد وايش فيكم نازلين على ايش على ايش ليه ماهي انسانه ولا ايش حساد اخر زمن هع هع هع هع

  8. سلاماات ياأروى ع أساس انو انتي اول وحده تحبين بالكرره الارضيه
    ماخافوا روميو وجولييت من الحسد
    انتي بتخافين ؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *