من المعروف ان رد الفعل الطبيعي للخيانة هو الانفصال وطلب الطلاق .. لكن هؤلاء الازواج من المشاهير رفضو هذا الاجراء وفضلوا البقاء مع نصفهم الخائن بل وتحملوا المهانة وألم الشائعات .. نستعرض معا اكثر عشرة ازواج مروا بهذة التجربة ولكن لم تهزهم فضائح الخيانة :
جوش دوميل وفيرغ :
بعد اكثر من تسعة أشهر من الزواج بدأت الشائعات تسر
بعد 9 أشهرِ من الزواج سرت شائعات أن الممثل جوش دوميل خان زوجته فيرغي مع فتاة ليل. وعلى الرغم من أن الأخيرة كشفت عن رسائل نصية أرسلها لها دوميل إلا أنه أنكر الأمر وأصر أنها مجرد ميكدة ضده. واليوم تقول فيرغي أن هذه المحنة جعلت حبهما أكبر وأقوى.
ديفيد وفيكتوريا بيكهام
الإشاعات تقول أن بيكهام خان فيكتوريا في عام 2004 مع مساعدته الشخصية ربيبكا لوس والعارضة الأسترالية سارة ماربيك حيث أكدت المرأتان الإشاعات في حين نفاها بيكهام بشدة.
جود لو وسيينا ميلر
جود اعترف بخيانة سيينا في عام 2005 لينفصلا بعد ذلك ثم يعودا مجدداً في عام 2009 ولكنهما انفصلا مجدداً.
ديفيد ليترمان وريجينا لاسكو
بعد علاقةٍ دامت 23 تزوج ديفيد من ريجينا في عام 2009 لكنه اعترف بعدها بقليل بخيانته لها قبل الزواج، إلا أنهما ما زالا متزوجين ولديهما ولد بعمر الثامنة.
كوبي وفانيسا براينت
نجم كرة السلة الأميركي اعترف بتحرشه جنسياً بشابة في الـ19 من عمرها عام 2003 وسرعان ما طلبت زوجته فانيسا الطلاق منه إلا أنها تراجعت عن قرارها أول هذا العام.
روبرت باتنسون وكريستن ستيورات
في عام 2012 كشف الإعلام خيانة كريستن ستيوارات لحبيبها روبرت باتنسون مع مخرج فيلمها Snow White and the Huntsman روبرت ساندرسون. وبعد انفصالٍ قصر قرر روبرت العودة مع كريستن.
هيو غرانت وإليزابيث هيرلي
بعد أن ضبطته الشرطة متلبساً برفقة فتاة ليل في عام 1995 فُضح أمر خيانة هيو غرانت لحبيبته ليز هيرلي إلا أنهما بقيا معاً حتى عام 2000.
أنطونيو بانديراس وميلاني
غريفيثسرت الشائعات أن أنطونيو شوهد يقبل فتاةً شابةً في منتجع كانكون في عام 2012 إلا أن زوجته ميلاني لم تعر الأمر انتباهاً أو قررت تجاهل الموضوع.
سنوب دوغ وشانتي
اعترف مغني الراب بخانته لزوجته عدة مرات في مقابلة في عام 2006 وبعد أن طلب الطلاق في عام 2004 تراجع عنه لأنه لم يرغب في تدمير عائلته. الزوجان جددا نذور زواجهما في عام 2008.
بيل وهيلاري كلينتون
في فضيحةٍ إعلامية مدوية أعلنت مونيكا لوينسكي أن الرئيس الأميركي بيل كليتون أقام علاقةً معها في عام 1998. لكن هيلاري كلينتون رفضت الانفصل عن زوجها.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *