أشارت معلومات الى أن الفنان كاظم الساهر يتّجه الى التمنع عن متابعة مهامّه في برنامجي “ذا فويس” الكبار، و”ذا فويس كيدز” لأسباب كثيرة.
خوف الساهر على شعور الأطفال وعواطفهم بعد مرورهم في الاختبارات الاولى وعدم تحمّله هذه المشاهد التي برأيه تأتي مؤثرة جداً، هو أحد الأسباب لتمنّعه عن متابعة مهامه في “ذا فويس” و”ذا فويس كيدز”، غير أن ذلك هو السبب الأول ربما.

لكن وفق المعلومات يرى الساهر أن هذا النوع من البرامج في العالم العربي بات يستهلك نفسه وأن مشاركة النجوم فيه تتحوّل إلى روتين لا يضيف كثيراً إلى شخصية المتبارين خصوصاً مع تراجع شركات الإنتاج، ما يتسبّب أيضاً بانزعاج لدى الساهر لذلك يفضّل الابتعاد حالياً كفترة استراحة عن هذا النوع من البرامج.
وسيبدأ تصوير “ذا فويس كيدز” و”ذا فويس” قريباً والشركة المنتجة تبحث حالياً عن حل لكرسيّ الساهر. في الوقت نفسه اكدت معلومات أن الفنان صابر الرباعي لم يعط موافقة نهائية على المشاركة في موسم آخر من البرنامج المخصص لمواهب الكبار، وقالت معلومات خاصة إن الاختلاف هو على المبلغ المالي الذي يطالب به الرباعي ليبقى ضمن لجنة التحكيم، فيما أعطت شيرين عبد الوهاب موافقة مبدئية للمشاركة في الموسم المقبل وكذلك الفنان عاصي الحلاني، وبقي كرسيّا نانسي عجرم في نسخة الأطفال وزميلها تامر حسني على حالهما.
أسماء كثيرة مرشحة للحلول مكان كاظم الساهر ومنها الفنان هاني شاكر والفنانة سميرة سعيد، وكذلك طرح اسم أحلام وراغب علامة لكن لا شيء نهائياً حتى الساعة بانتظار استكمال المفاوضات التي دخلت على خطها MBC وتحاول المساعدة لاكتمال لجنة تحكيم الأصوات في برنامج “ذا فويس”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *