أصيبت النجمة السورية سلاف فوخراجي بقدمها خلال تصوير مسلسل “كليوباترا” للمخرج وائل رمضان، وذلك في ثان حادث يتعرض له ممثل خلال العمل؛ إذ أصيب من قبل الفنان السوداني ياسر عبد اللطيف لكنه بدأ التعافي.
وتعثرت قدم سلاف خلال مشاهدها في موقع قلعة الحصن، ما أصابها بتمزق في أربطة القدم، وقدر الأطباء بعد معاينتها أنها تحتاج لاستراحة عشرة أيام على الأقل.
إلا أن النجمة السورية أصرت على أن تأخذ استراحة قصيرة فقط وتعاود بعدها تصوير مشاهدها، مشيرة إلى أن راحتها الحقيقية ستكون أمام الكاميرا وهي تؤدي مشاهدها، بحسب وكالة الأنباء السورية “سانا” الأحد 18 إبريل/نيسان الجاري.


من جانب آخر، قال بيان صادر عن المكتب الإعلامي للمسلسل إن الفنان السوداني ياسر عبد اللطيف بدأ بالتعافي من إصابته التي تعرض لها في أثناء تصوير مشاهده في المسلسل.
في الوقت نفسه، عاد المخرج وائل رمضان ليؤكد أنه سينتظر الفنان عبد اللطيف ليتعافى ويقوم بتصوير ما تبقى من مشاهده، حتى لو استلزم الأمر تأخر تصوير العمل.
كان الفنان عبد اللطيف قد تعرض في وقت سابق أيضا لكسر في القدم وبعض الرضوض في القفص الصدري أثر سقوطه من إحدى فتحات القلعة على ارتفاع نحو سبعة أمتار، بينما كان يحضر لأحد أدواره.
يذكر أن أفراد فريق “كليوباترا” قد انتابهم الرعب بسبب أسد في أثناء تصويرهم في قلعة الحصن، ونقلت صحف محلية عن المنتج الفني الموجود حاليا مع فريق المسلسل محمود شميس أنه “تم إحضار الأسد من خلال الإدارة المسؤولة عن الإنتاج لاستخدامه في تصوير بعض المشاهد التي تجمع الممثلة سلاف فواخرجي وفتحي عبد الوهاب”.
وروى شميس ما حدث أنه “عندما خرج الأسد من القفص وشاهد أجهزة الإضاءة والكاميرات أصيب بهياج عصبي وحاول الإفلات من مدربه فتعالت صرخات سلاف وفتحي والموجودين في مكان التصوير وهرولوا بعيدا عن الأسد”.
محي إسماعيل بديلا لصبحي
وفي سياق آخر، أعلن المخرج وائل رمضان أن الفنان المصري محي إسماعيل سيقوم بتجسيد دور يوليوس قيصر في المسلسل عوضا عن الفنان محمد صبحي.
وأعرب رمضان عن سعادة أسرة العمل بانضمام محي إسماعيل والفنان اللبناني الكبير أنطوان كرباج إلى العمل بجانب نجوم من سوريا ومصر.
“كليوباترا” من تأليف قمر الزمان علوش، ويشارك في بطولته سلاف فواخرجي، وفتحي عبد الوهاب، ويوسف شعبان، وإخراج وائل رمضان.
ويسلط العمل الضوء على شخصية ملكة تاريخية تركت بصمة كبيرة خلال حياتها لكن بقراءة تختلف عن القراءات السابقة التي تناولت هذه الشخصية، لا سيما أنها تتمتع بشخصية لامعة جذبت إليها الناس منذ القدم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. هالمسلسل منحوووس …. الله يستر ما يمتد النحس بكرة للمشاهدين ^_^

  2. كثر ذكر الاسود في سوريا
    وانا زي العبي اول مره اعرف ان سوريا فيها اسود!!!!!

  3. هذي نتيجة ترك المرأة للمطبخ, وحدة عضها اسد والثانية تصرح عن المايوه, رجعو للمطبخ وخلصونا

  4. اي والله يا لولو يمكن لعنة الفرعنة انا سمعت كثير فيها انتم ماسمعتو شو صار في مكتشف توت ال خامون لما كشف عن قبرو بيقولو انو مات من لعنة الفرعنة هههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *