عقد المخرج المصري خالد يوسف قرانه على الفنانة التشكيلية السعودية شاليمار الشربتلي، ضمن حفل بسيط في منزل عائلة العروس بمدينة “جدة” السعودية.
هذا وقامت شاليمار، بكشف بعض أسرار زواجها من خالد لصحيفة “الوطن” السعودية، بعد أن كان خالد قد رفض الخوض في تفاصيل زواجه، معتبراً أنه أمراً خاصاً.
في بداية التصريح قالت شاليمار: “أعتبر زواجي من خالد أمراً عادياً، ولا أرى أن فيه شيئاً من الغرابة، ومن الطبيعي ومن المنطقي أن يلتقي الفن بكل روافده، ومن الطبيعي أيضاً ألا أتزوج إنساناً تقليدياً”.
ثم تابعت: ”خالد يوسف إنسان مبدع ورائع، ولا أعتقد أن زاوجي منه يحتاج إلى كل الضجة الإعلامية التي أثيرت منذ أيام، خصوصاً وأن والدتي مصرية، ومصر والسعودية متقاربتان جداً، ومن الطبيعي ألا أتزوج إلا من الوسط الفني، وذلك لانني معروفة بأنني ضد الإقليميات والمناطقية”.
أما عن بداية علاقتها بخالد صرحت شاليمار، ”لم تكن قصة حب طويلة وإنما هو لقاء قصير وقصة حب هادئة ومتزنة.. عرفت خالد منذ زمن طويل كصديق لا أكثر، ولكن لقاءنا الأخير في معرض الأوبرا قربنا جداً من بعضنا”.
وعن الانباء التي ترددت مؤخراً حول رفض أهل العروس زيجة ابنتهم من خالد في بداية الامر، بسبب نوعية الأفلام التي يقدمها، نفت شالميار ما تداولته بعض المجلات عن هذا الموضوع، حيث أكدت، ”ما حدث بيني وبين خالد يمكن أن يحدث لأي شخصين، فلم يرفض أحد مشروع زواجنا.. أنا مواطنة سعودية أحترم تقاليد بلدي، والنهاية المنطقية لقصة حبنا كانت الزواج الذي وافقت عليه أسرتي دون تردد”.
وأخيراً أعربت الفنانة التشكيلية عن أمنيتها، في أن توفق في زواجها من خالد، مؤكدة أن حفل الزفاف تم في نطاق ضيق حضره الأهل والأصدقاء فقط.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫25 تعليق

  1. مخرج من الدرجة الثالثة ذوقه معفن يحب فقط البراميل المتحركة

  2. نشري يانورت مشان سوريا والقدس وكل العرب خلي العالم يتغير
    .. وسط إجراءات بالغة السرية، ومتكتمة، اجرى «رامي مخلوف» – ابن خال الرئيس السوري «بشار الأسد» – مساء أمس الاول، وبواسطة رجل اعمال سوري يعيش في «زيوريخ» ويرتبط – ايضا – بعلاقات اقتصادية وتجارية واستثمارية مع رجال اعمال في الكويت وبعض دول الخليج، و.. «اول حرف من اسمه – م».. اتصالا مع.. السكرتير الأول في السفارة الاسرائيلية في العاصمة «بيرن» من اجل ترتيب «لقاء عاجل وهام خلال الساعات الثماني والاربعين القادمة»!! السكرتير الاسرائيلي هو مدير فرع عمليات جهاز «الموساد» – الاستخبارات – في اوروبا، وبينما اكتب هذه الكلمات الآن «الساعة الثالثة ظهر يوم الاثنين» يكون الاثنان على وشك اللقاء.. هناك! رجل الاعمال السوري ابتدأ حديثه الهاتفي مع الاسرائيلي قائلا: «انا اتحدث معك نيابة – وبطلب – من رامي مخلوف»!!
    ٭٭٭
    .. النظام السوري – يحاول جاهدا ومستميتا – الاستمرار والبقاء في السلطة، فبعد هذه الانتفاضة الشعبية في معظم محافظات سورية، والتي لا يعلم العالم بفظاعة ما جرى فيها من احداث دموية اذ لم تتسرب الى وسائل الاعلام – حتى هذه اللحظة – سوى %10 فقط من كوارثها، تقدم الحزب الحاكم – يوم أمس – بعرض سري للغرب يتضمن الآتي:
    أولا: تسمح له اسرائيل والولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا وفرنسا بان يبقى في السلطة عبر سحق هذه الانتفاضة الشعبية في بلده بكل ما لديه من أسلحة!
    ثانيا: مقابل ذلك، يتعهد النظام بـ.. «بيع حسن نصر الله وحزبه وخالد مشعل وحركة حماس»، ورفع الدعم عنهما بالكامل!
    ثالثا: ترغب سورية – مقابل تنفيذ أولا وثانيا – وتصر بشدة على ان يعلن الناطق الرسمي للبيت الابيض – وعلنا وعبر كل وسائل الاعلام- بان.. «واشنطن لا ترغب – ولا تريد – معاملة دمشق خلال ما يجري فيها من احداث معاملة الجماهيرية الليبية»!!
    ٭٭٭
    .. علمنا – ايضا – من مصادر اوروبية مطلعة ان شخصا اسمه «كامل الاسد» و«هي المرة الاولى التي اعرف ان هناك شخصا من داخل النظام اسمه كامل» – هو الذي يتولى «التفاوض حول البنود الثلاثة السابق ذكرها» نيابة عن.. الاسرة الحاكمة!
    ٭٭٭
    .. على الرغم من المصالح المشتركة والمتداخلة للاسرة الحاكمة في سورية، الا أن احدا لا يثق.. بالاخر! «رامي مخلوف» – ابن خال الرئيس – يتحرك في اتصالاته مع الاسرائيليين من اجل تأمين نفسه وامواله واستثماراته وارصدته في الخارج، كما ان الرئيس بشار الاسد لا يثق به على الاطلاق، لذلك تم تكليف الشخصية الجديدة المجهولة «كامل» للاتصال بالامريكيين والاسرائيليين والبريطانيين والفرنسيين من اجل اتمام «الصفقة السرية»

  3. شفتي يابترا طلعت دجاجة المراعي الشاميه زعيمة انثاف الرجال وبياعي أسطوانة الثمود والتثدي والممانعه

  4. الموضوع ما في سر ولا حاجة أجوزك علشان فلوسك وعلشان تنتجيله أي عيل متخلف فاهم كدة ….حب أيه علي أيه

  5. في أزمة انتاج سينمائي في البلد يا ناس خالد يوسف ضحي بنفسة الضحية العظيمة دي علشان ينقذ السينما المصرية …. :)))) ربنا معاك يا بطل

  6. احلى شي الحجاب والشعر المسطح اللي طاااالع .. مالت عليك انتي وياه

  7. ايراني اتزوج يابانيه اجاهم ولد سموه علي اكبر هيتاشي
    ***
    واحد دائما يحجي على الاكراد ويكول نكت عنهم وقرر انو يتوب وراح لمكه ووقف عندالكعبه وكال ياربي اغفر لي كل كلمه زليت بيهاعن الاكراد واني اتوب لك توبه صادقه وقام يدعي ربه وفجاءة اجاه كردي وكله:كاكا القبلة وين؟؟؟كال شفت ياربي هم الي يتحارشون بيه
    ***
    سوداني بيه جني راح على الشيخ كام يضربه اطلع اطلع رد الجني اوكف يمعود ظلمه مدا اندل دربي
    ***
    معيدية راحت لمحل كماليات اشترت عطر رجالي ، أبوها كاللها شتسوين بيه ، كالتله بويه حرمتنه منهم لا تحرمنه من ريحتهم
    ***
    واحد غبي أشتره حذاء ضيق حيل … كالوله :ليش ؟؟ … كال : لو تدرون شكد ارتاح من أنزعه
    ***
    واحد سأل صاحبه. : شنو اخبار الوالد؟؟ بعدين تذكر ان والده ميت فكمل بسرعة وكال : بعده بنفس المقبرة ؟؟
    ***
    وحدة كَالت لامها دا اتصل بزوجي ومدا يرد اخاف يطلع متزوج ردت الام :ماما تفائلي بالخير يجوز صار انفجار ومات
    ***
    عجوز بردانه تتدفه بالنار كالت الله لايحرمنا منها لادنيا ولااخره
    ***
    سألو مشاهدعراقي شنو رأيك بالشرقية گال الغربية احسن لأن بيها شطافة
    ***
    واحد يكول لابنه : يا وليدي أنا نويت اخطبلك رد عليه الولد : لا والله يابا شكرا أني من شفت ذوقك بأمي وأني غاسل ايدي
    ***
    فد يوم مكدية كاعدة وفاتو أمريكان جان الامريكي انطه المكدية مية دولار كلتة روح أبني الله ينصرك على امة محمد
    ***
    عجوز صاعده عدها الغازات فكاعده بنص اهلها… اتوازت… فكالت هجم بيت النوكيا كل يوم رنه شكل..
    ***
    مصلاوي إنفشخ أبوه .. ودا للمضمد گله شگد تاخذ واتخيطه ؟ گله المضمد عشرة الاف گله عيني لعد دگه بسامير
    ***
    فديوم كويتي راح زيّن يم سوري طلع أگرع ليش …؟؟؟ كلما يگله السوري شو رأيك ..يجاوب الكويتي …ما گصرت
    ***
    واحد ناصرية يبجي على صديقه اللي مات.. سألوه إشعجب؟ قال سمعت البكاء يعذب الميت!
    ***
    واحد گال لصاحبه ما ظلت وحده بنفسي من البنات ما خلليتهه تركض ورايه.. گلله صاحبه: شچنت تسويلهن؟ گلله أبوك جنطهن !

  8. فيها أسرار !!!!!!!!!!!!!!!!!!
    مخرج تزوج فنانه ! يعنى زواج فنى فيه واحد مستفيد والثانى أكثر إستفاده !
    وإحنا مضيعين وقتنا معاهم من غير فايده أو إستفاده ؟

  9. ههههه يا بلدوزر والله عندك الف حق واحد جاها عريس ولا كانت تحلم بيه وواحد اجاتو ثروة ما كان يحلم بيها واحنا شو اجانا الهم و الغم

  10. يلا امنيح مبروك يعنى ما تركتى لغادة عبد الرازق هههههه الطيور على اشكالها تقع ههه

  11. صورتهم جنب بعض صورة سيريالية تكعيبية ملخفنة بايظة ملهاش اي تلاتين لازمة مافيهاش ريحة الفن أخس علي ذوقك يا خالد بوظت الكدر خالص كل دا علشان الفوس هو أنت ناقص ولا حتعمل زي مبارك مابتشبعش

  12. ما كنت أخدت واحدة علي قدك أيه الأستفزاز دة هو الرجل يحس أنه راجل الا لما يكون مالي عين مراته وأهل مراته في كل حاجة فين النخوة والرجولة والكرامة

  13. الله اعلم بس القصه فيها استفاده ماليه
    على كل الاحوال مبروك

  14. غادة ولا يفرق معاها ثم ما كل الوسط الفني عارف ان غادة وخالد كانوا متجوزيين فترة وهي القلبته وأتجوزت حارس مرمي كرة صغير وأمور ومشهور ودة الفرس خالد وقلبه عليها حقيقي المايعرفش يقول عدس …..بالنسبة للاحترام هو في سعوديات محترمات مش كتير ثمان شاليمار دي مش محجبة وعروفة في الوسط الاعلامي وطول عمرها تتلزق للاعلاميين والفنانيين وكان لها قصة حب قوية زمان مع مخرج معروف هو طارق الكاشف وطول عمرها عايزة تتجوز حد مشهور معقدة بقي

  15. شائعة قوية تنتشر عن قرب طلاق خالد يوسف وشاليمار بسبب خلافات حادة بينهما يتكتمان تسربه بدأت مع اليوم الأول للزواج ويقال أن خالد يوسف ترك العروس في شهر العسل وسافر بمفرده للقاهرة دون أن يكون لديه ارتباطات مهمة.كما يقال انه يتجنب الحديث عنها او الظهور معها حتى تنتهي الأموروالله أعلم..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *