نفت التونسية أسماء المحلاوي نجمة “ستار أكاديمي” علمها بوجود تظاهرات “الخبز والحرية” في تونس، بينما انتقدت فيه حملة إلكترونية تطالب بإسقاط جنسيتها بسبب تخليها عن اللهجة التونسية.

في نفس الوقت، تستعد نجمة “ستار أكاديمي” لحملة إلكترونية لمقاومة مرض السرطان عبر موقع “فيسبوك”.

وقالت أسماء، تعليقًا على التظاهرات التي اندلعت مؤخرًا في تونس: “المنطقة التي أقيم بها لا توجد بها أية تظاهرات، وما تذيعه وسائل الإعلام لا آخذه على محمل الصدق”. وأضافت: “تعودت على أن أصدق فقط ما أراه بعيني”.

من ناحية أخرى، استنكرت الحملات التي قادها شباب تونسي عبر “فيسبوك” للمطالبة بإسقاط الجنسية التونسية عنها بسبب هجرها اللهجة التونسية، وتصرفاتها التي وصفوها بـ”التجاوزات الأخلاقية” مع المتسابق المصري محمود شكري أثناء تصوير البرنامج.

وأشارت إلى أن “الجنسية تونسية ليست هبة تمنح، بل حق، وليس من سلطة أحد سحبها مني”.

ورفضت نجمة “ستار أكاديمي” وصف علاقتها بالمتسابق المصري بـ”التجاوزات الأخلاقية”، مشيرةً إلى أنها كانت تتعامل بطبيعتها؛ لأنها لا يمكن أن تمثل لمدة 3 أشهر هي مدة وجودها بالبرنامج.

وأكدت أنها غير نادمة على هذه السلوكيات، باستثناء تصرفاتها العصبية التي كانت تظهر في بعض الأوقات.

وعن اللهجة التونسية، قالت أسماء: “استخدمت اللهجة المصرية التي يفهمها كل العرب، أما لهجة بلاد المغرب العربي فغير مفهومة”.

وحول حملتها الإلكترونية لمقاومة السرطان، عبرت أسماء المحلاوي عن سعادتها بالعمل الخيري في هذا المجال، مشيرة إلى أنها تأثرت كثيرًا بوفاة والد صديقتها بهذا المرض، فقررت العمل على التوعية بأهمية الكشف المبكر عنه.

وتضع أسماء خلال “الجروب” الخاص بها على “فيسبوك” نشرات للتوعية بخطورة المرض، كما تضع أيضًا “بوسترات” توضح أهمية الكشف المبكر عنه.

وتقول نجمة “ستار أكاديمي”: “حملتي بدأت إلكترونية، لكنها ستنتقل بعد ذلك إلى المجتمع المدني، فتشمل تعاونًا مع الجمعيات المعنية بهذا المجال”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫74 تعليق

  1. نفس السؤال يدور في بالي يا شيرين
    للعلم اني شربتو مرة بعد زواجي
    لاني حاسة اني صغيرة على تحمل مسؤولية الاولاد
    راح اربيهم ولا يربوني
    ان شاءالله خير وخلاص

  2. يعنى يا ساميه لو مفيش خطر على حياتك من مجهود الحمل والخلفه(لا قدر الله ويديكى الف عافيه) اعتقد حيكون حرام متهيألى …بس طبعا مش انا اللى حفتى فى موضوع زى ده…واسألوا اهل الذكر ان كنتم لا تعلمون
    ربنا يرزقنا جميعا بالذريه الصالحه ..قادر يا كريم

  3. انا بقى مش كبيرة يا سيرينا انا داخله ع ال26 سنه يعنى يالحق يامالحقش
    هههههههههههه
    حتوحشووونى سلام

  4. SAMIA BAZAF LI KANOU YKHAMOU KIMA NTY W NADMOU KAYAN LI KIHAWSOU YDJIBOU DRARI MAKANCH W KAYAN KABRO FLA3MAR W DJATHOM TARBYA W LAWLADA S3IBA KHTI ANA JE SUIS CONTRE HADAK ATAKHMAM WA DRARI HOMA LI YKAWIW LAMHABA KHATARCH HOMA KAT3A MANAK WMANOU ANA TZAWAJTE A L AGE DE 22ANS WDJABT WLIDI A 23 ANS APRES CA J AI EU 4 FILLES W NAHMAD RABI 3AMRI MAHASIT ROUHI MASHI 3AYCHA BAL3AKS LYOUM HOMA LI RAHOM M3AMRINE LI DARI SURTOUT DEPUIS QU J AI PERDU MON MARIE JE VIE POUR EUX W NAHMAD RABI LY DJABTHOM FI SOGHRI ALORS ATAKLI 3LA RABI WALLAH MATANADMI N CHALLAH.

  5. اهلا سيرين ومع السلامه
    اهلا سيرينا ولم اكن اعرف انك متزوجه!!!!!
    الله يهنأك ويرزقك الخير

  6. ههههههههههههه شيرين ضحكتيني
    سن 26 مناسب جدا
    بس مش سن 19 ههههههههههه
    عبدو انت اكيد تمزح انك مش عارف
    احيانا احس انك تضرب النية في الهبال
    هههههههه

  7. SIRINA NTI TANI ATAKLI 3LA RABI W MATKHAMICH TAKADRI LALMAS2OULIA WRABI KBIR W QUI YANZAD WTRABI 3LIH AL KABDA TWALI TKOULI WACH KHALANI HATA LDORK

  8. sonia mon mari raho baghi mais ana 9olt au moin nzid 2 ans
    khayfa bzf mn la résponsabilté

  9. sonia merci bcps pour ton conseil ma mére me conseil la méme chose…rabbi nchallah ykhalilak bnatek ou ykounoulak sebba fi doukhoul aljanna inchallah
    notre prophet 3alayhi assalam adorait les filles

  10. اوكي اوكي عبدو راني صدقتك
    المرة الجاية اتهلا سقسيني منين انا

  11. RABI YBARAKLAK YA SAMIA WALLAH DORKA HADA WACH RANI NATMANA MAN RABI YADJ3ALHOM NCHALLAH AL BAB LI NADKHOL MANOU LALDJANA AD3OULI YA KHAWTI RABI YKADARNI NRABIHOM 3ADINE WA TA3A

  12. salam serina samia sonia
    ana habit nkoul li samia wa serina makanach khir men loulad wa lakan 3la la responsabilité rahi bdat men nhar le 1
    er jour ta3 le mariage donc inchallah ya rabi yozokom edouria elsaliha ana wakt li jabt mon bébé. kont nakra hehehe

  13. الحمدلله هذي نعمة كبيرة ياعبدو كي تفكرت انا منين
    راك تسال كادو من عندي

  14. شوهتي صورة تونس باسلوبك الواقح يا واقحة يا غبية محمود ما يحبكش و انت لاسقة فيه قلب و رب و الله انت معندكش شرف يااااااااااااااا………….حقيرة انت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *