نشرت الفنانة المصرية ” أسما شريف منير ” عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” من خلال خاصية الاستوريز منشورا ترد من خلاله على الانتقادات التي لا تزال تطالها على خلفية التصريحات التي أدلت بها عن الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي التي وصفته فيها بالتطرف .

فكتبت أسما شريف منير رسالة للجمهور تعبر عن انزعاجها واستيائها من تواصل الانتقادات والهجوم عليها والتي تصل إلى السب ومطالبات بقتلها بمحاكمتها وإعدامها شنقا .

فقالت : ” لما لم أوفق في تعبيري عن أحد آراء شيخنا الجليل أنتم شايفين إن الصح إني أتشتم كم الشتايم دي أنا وأهلي .. هل الصح إنهم ينادوا بقطع عيشي .. هل الصح إني أتحاكم وأتقتل واتشنق ده كلام ناس بجد مش مجازا ” .

وتابعت : ” هل بنتي تتيتم عشان قولت كلمة لم أقصدها واعتذرت عليها .. محدش فاهم يعني إيه تكون بتتهاجم من ألافات مرة واحدة بالعنف ده وكله بيفسر علي مزاجه .. مرة قالوا عليا راقصة وكلام قبيح أوي مش هعرف أقولوا ومرة قالوا إني عايزة شهرة وقالوا إن الدولة مخلياني أعمل كده وقالوا إني كافرة وشتموني وشتموا أمي الله يرحمها وأبويا حتى أختي الصغيرة ” .

وأضافت أسما حول الطريقة التي كانت تفضل التعامل بها قائلة : ” لو حد فيكم غلط اتنين تلاتة هينصحوك أو حتى هيتخانقوا معاك بس عشان أنا تحت الأنظار في كم من البشر فاجأة قرروا يربوني ويجلدوني وفي ناس بتقولي أنا كنت بحبك ودلوقتي كرهتك .. يبقي مكنش حب خالص بقي لو كنتي فعلا بتحبيني كنتي لومتيني فهمتيني أو زعلتي مني وعاتبتيني لكن كرهتيني وبتشتميني كمان .. أنتي لو اختك غلطت كنتي عملتي معاها كده .. في صحفيين مراعوش ربنا في كتابتهم للخبر كل اللي همه السبق الصحفي ” .

واختتمت أسما حديثها : ” أنا اتعلمت كتير من الغلط ده واتصدمت برضو كتير يا ريت تتعاملوا مع الموقف زي ما دين الإسلام علمك .. أنا لو كنت كافرة مش دي الطريقة الصحيحة لعقابي أو هدايتي اتقوا الله وخلي في قلبكم رحمة ومغفرة وحب وتسامح زي سيدنا رسول الله عليه أفضل الصلاة والسلام .. ربنا يسامح كل اللي غلط فيا توكلت عليك يا رب وفوضت أمري ليك ” .

كما نشرت أسما شريف منير عبر حسابها على موقع ” فيس بوك ” أيضا : ” لكل شخص شتمني ولسه بيشتم وخاض في شرفي الله يسامحك .. بس أرجو بلاش شتيمة في أمي لأنها متوفية وشكرا ” .

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. أنت تطاولتي على الشيخ الشعراوي انه متطرف والله واعلم هي لا تعلم كلمة متطرف أو خانها التعبير وليه كل ها الهجوم القتل ودبح والتجليد كلنا بنغلط ونخطىء بدون قصد وبدل ما الواحد بسب وبشتم بنصح باحترام حتى تصل الفكرة لي الخاطىء ولكن في ناس قول اعود برب الفلق من شر ما خلق عندهم الشر والحقد والحسد في قلوبهم يستنوا انك تخطىء حتى يهاجمونك gratuitement
    القادم اجمل بإذن الله تعالى وتبارك

  2. لم يتسنَ لي قراءة التفاصيل ولستُ هنا لأُوافق أو لأرفض ما قالته أسماء عن الشعراوي وإنما لأعبر عن عدم احترامي لهذه النوعية من الناس التي لا عمل لها إلا تصيّد عثرات الآخرين والتذرع بها من أجل أن يطلقون العنان لمخزونهم من المفردات النابية والمشاعر المريضة رغبةً منهم بالتنفيس عن سخطهم اللامُبَرّر على كل شيء تقريباً

  3. مرحبا احمد فعلا فضائله ينشرها الحسود
    مسئلة انها لم توفق في التعبير اشك في ذلك وهي إعلامية بتشتغل من سنوات و ليست مبتدأه ! و من لم يتق الشتم يشتم نتيجه طبيعية لابد من دراسة التصريحات من كل الجوانب قبل الادلاء بها و توقع ردود الأفعال حتى لا نتعرض للشتم على الأقل

  4. مثل الصحابه رضوان الله عليهم يهيئ الله لهم ارذل الناس فيتطاولون عليهم ويرفعهم الله بذلك ويخزي من تطاول عليهم
    وعموما يقول الشاعر
    واذا اراد الله نشر فضيلة طويت
    اتاح لها لسان حسودِ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *