نشرت الفنانة السعودية أسيل عمران، عبر حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”، صورة جمعتها وخبير مظهر المشاهير كريستيان كاشا.

ومن خلال التعليق عليها وجهت إليه رسالة كتبت فيها: “في وقت الحاجة أول من ألاقيه. تفهمني من غير ما أتكلم وانت الصديق اللي بكل عمل أحسه فخور فيني من قلبه. كل عام وانت أكبر قلب وبخير وسعادة ونجاح دائماً”.


ورد عليها الأخير: “آه، صديقتي الجميلة أحبك”. وحققت الصورة أكثر من 54 ألف إعجاب وأطلقت موجة واسعة من التعليقات التي تمنى ناشروها دوام الصداقة بين النجمة والستايلست.
وفي المقابل تساءل آخرون عما إذا كانت العلاقة بينهما تقتصر على الصداقة وكتبوا: “ما أعرف ليش قلبي يقول تحبون بعض إن شاء الله نسمع اخبار حلوه بالمستقبل” و”عندي احساس حيتزوجك في الحلقة الأخيرة” و”هاد خطيبك أسولة أو مجرد صديق؟”.
ويشار إلى أن كاشا أعاد نشر الصورة التي التقطها بنفسه على طريقة السيلفي عبر خاصية “ستوري” على حسابه الخاص.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. خلوا بالكم هو بيقول ليها احبك وبس هههههههههعععععععع وليس احترمك واقدرك يا اختي ؟؟؟؟
    ههههههههههههههههههههههههه اخت مين ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههه لان أصلا هي كل كلماتها شفرات ههههههههههههههههههههههههههه ومعناها إذا حللناها ههههههههههههههههههههههههههه تطلع من قبيل : انا جاهزة لإرضاع الكبير وفورا هههههههههههههههههههههههههههه ومستعدة لأي عمل تفخيذي حكحوكي مباشر في الصعود الاوتوبيس او النزول منه هههههههههههههههههه ان شاء حتى لو كان في الإشارة الحمرة تبع ترافيك لايت هههههههههههههههههههههههههه وهذا المساء انا مستعدة للذهاب للديسكو الحلال وتناول كاسين ويسكي محلل مزلل ههههههههههههههههههههههههههه واهز هز إيماني مبارك على وحدة ونص للصباح ههههههههههههههههههههههههههههه اما الكلمتين الاخيرتين من كلامها فأرجح انه معناهما حول هههههههههههههههههههههههههههه لانه تحكي بالشفرة ههههههههههههههههههههههههه للأسف ما كنت موجود في زمن هتلر ههههههههههههههههههههههههه كان حللت كل الشفرات النازية ومنعت سقوط باريس وضرب لندن بالقذائف ههههههههههههههههههههههههههههه يلا أعوض بحل الشفرات الحبية بدل الحربية ههههههههههههههههههههههههه وكله تزحلق هههههههههههههههههههه

  2. من الشفرات الأخرى الي قمت بفك رموزها هههههههههههههههههههههههههههه هو ما أعلنته عدة مواقع سعودية على موقع “تويتر”، على رأسها حساب “كاليندر السعودية”، تصميماً لإعلان عن يوم الاحتفال، وأهم الحفلات التي ستقام فيه، والذي كان يتضمن عروض ألعاب نارية و”دي جي”، والعد التنازلي لعام 2020، بالإضافة لفعاليات أخرى !!!!
    لكني بالحقيقة ركزت على عبارة فعاليات اخرى في اخر الإعلان ههههههههههههههههههههههههههههههه فاكتشفت ان العبارة تعني بلاوي هههههههههههههههههههههههه عيب اقولها في جريدة محترمة مثل نورت ههههههههههههههههههههههههههههه مواضيعها لا تتعدى الا الشلح الخفيف تبع ميا خليفة ومريام كلينك ههههههههههههههههههههههههههه او تزحلق بريء تبع رانيا يوسف ههههههههههههههههههههههههه فاعذروني عن عدم فك الرموز الي تعنيها فعاليات اخرى ههههههههههههههههههههههههههه خاصة عذارى نورت المراهقات في إعمار حرجة هههههههههههههههههههههههههه وصلت لحد سن اليأس النهائي الي لا عودة فيه رغم انهن يدلهم او ينزلوا صورهم على السوشيل ميديا مرفوقة باطنان من المكياج هههههههههههههههههههههههههه مع كريم كرميل هههههههههههههههههههههههههههه لزوم الإضاءة والتصوير الاحترافي هههههههههههههههههههههههههههههه

  3. تصحيح :
    يدلهم = يدلعوا
    وبإمكانكم ان تقولوا يتشخلعوا ههههههههههههههههههههههه إذا كانت خاصية التصحيح في الموبايل تبعكم ما ضابطة كثير هههههههههههههههههههههههه

  4. البكيني البكيني هههههههههههههههههههه
    والخمور قريبا في جدة التي تبعد مرمى حجر عن مكة !!!! قالت صحيفة “نيويورك تايمز” في تقرير لها إن السعودية تسعى للاستفادة من السياحة في التنويع الاقتصادي، بالتمرد على العادات الاجتماعية المحافظة المترسخة بالمملكة منذ عقود.

    وفي هذا الصدد، نقلت الصحيفة عن مطورين بصناعة السفر والسياحة قولهم إنه ستكون هناك دلائل أقل على العادات الاجتماعية المحافظة في السعودية.
    وأضافت أن صناعة السفر تتوقع أن المشروبات الكحولية، المحظورة في المملكة، قد تباع في نهاية المطاف في المناطق الجديدة في البحر الأحمر، تماما كما هو الحال في دبي، مركز السفر والأعمال في الخليج (الفارسي)، التي تبدو أنها تهيمن على فكر ولي العهد السعودي.
    ونقلت الصحيفة عن “جون باجانو” (كندي الجنسية)، الرئيس التنفيذي لمشروع البحر الأحمر، قوله: “ما تراه عادة في الغرب من المرجح أن يسمح في منتجعات البحر الأحمر، بمعنى آخر، بصرف النظر عن الكحول، سيتمكن المسافرون من فعل ما يحلو لهم، على سبيل المثال، ستتمكن النساء من أخذ حمام شمس وهن يرتدين البكيني”.
    وأوضح “باجانو “، أن ولي العهد “محمد بن سلمان” يعرف منطقة البحر الأحمر “عن كثب” من خلال الرحلات على يخته.

    وذكرت الصحيفة أن السعودية تتوقع توسيع مساحة قطاعها السياحي من 600 ألف وظيفة حاليا إلى نحو مليون، ضمن محاولتها الابتعاد عن اقتصاد النفط.

    وأشارت إلى أن حجوزات الغرف الفندقية ارتفعت فى الأشهر التسعة الأولى من عام 2019 بنسبة 11.8% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

  5. اهو الواحد يعمل حج او عمرة هههههههههههههههههههههه ومن يخلص يرسل المدام على بلدها ههههههههههههههههههههههههههههههه ويبقى هو يعمل السياحة الصيفية في نفس المنطقة اقتصادا في المصاريف ههههههههههههههههههههههه مع شي مرضعة كبير او girlfriend ههههههههههههههههههههههههههههه اكيد تجنن صورهم بالبكيني هههههههههههههههههههههههه حتى مو ضروري ههههههههههههههههه فالموضة العالمية الان هي نوادي عراة ملط ههههههههههههههههههههههههه أرجو ان يكون سمو الأمير صرصورة ديسكو تمليس هههههههههههههههههههههههههههه عنده خبر بالتطورات العالمية هذه ويحطها في الحسبان هههههههههههههههههههههههههههه وهل يحلو الهز الايماني المبارك الا بعد شلح البكيني ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *