ذكر موقع صحيفة الجزيرة ان المنشد الإسلامي المعروف «أبو عبد الملك» أعلن تمرده على النهج الإنشادي الذي اشتهر به وكشف عن توجه فني جديد دفعه لإصدار ألبوم غنائي تصحبه الموسيقى وكلمات الحب والغرام.

ولم تفلح محاولات جماهير محمد الدوسري في رده عن تأسيس فرقة غنائية اسماها «مداوي» بصحبة فنان آخر اسمه محمد القحطاني، دشنت أعمالها الغنائية العاطفية وأصدرت ألبومها الأول «ثلاث كروت»، الذي عرضت مقاطع منه على الإنترنت أشار فيها كل من الدوسري والقحطاني إلى أن فكرة الألبوم «جاءت برسالة التغيير الإبداعي وكسر الرتابة، ومحاكاة المشاعر الراقية ومشاركة الجمهور أفراحهم وأشجانهم وعواطفهم على اختلافها».

وأضافا «ان مسمى فرقة مداوي تعني صوت الجيل العصري الذي لا يرضى بغير الابهار والتميز عنوانا له، فقد امتزج الصوتان كما امتزج القلبان لتولد فرقة مداوي الفنية، برسالة فنية مفادها أن الفن والإبداع لا يعرفان الحدود والحواجز».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. ” ومن يضلل عن ذكري فلا هادي له ” صدق الله العظيم
    الله يهديه ويرده لللصواب

    1. في اي كتاب هذه الايه
      اذا كنت تقصدين القران فاعتقد انك تحتاجين الى التاكد
      يمكن تقصدين قول الحق تعالى
      (ومن أعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكا ونحشره يوم القيامة أعمى (124)قال رب لم حشرتني أعمى وقد كنت بصيرا (125) قال كذلك أتتك آياتنا فنسيتها وكذلك اليوم تنسى (126) . سورة طه
      او قول الله
      ( ومن يضلل الله فما له من ولي من بعده وترى الظالمين لما رأوا العذاب يقولون هل إلى مرد من سبيل ( 44 ) وتراهم يعرضون عليها خاشعين من الذل ينظرون من طرف خفي وقال الذين آمنوا إن الخاسرين الذين خسروا أنفسهم وأهليهم يوم القيامة ألا إن الظالمين في عذاب مقيم ( 45 ) وما كان لهم من أولياء ينصرونهم من دون الله ومن يضلل الله فما له من سبيل ( 46 ) استجيبوا لربكم من قبل أن يأتي يوم لا مرد له من الله ما لكم من ملجإ يومئذ وما لكم من نكير ( 47 ) )
      او قول الله
      الأعراف

      من الاية 185 الى الاية 186

      أَوَلَمْ يَنظُرُواْ فِي مَلَكُوتِ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا خَلَقَ اللّهُ مِن شَيْءٍ وَأَنْ عَسَى أَن يَكُونَ قَدِ اقْتَرَبَ أَجَلُهُمْ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَهُ يُؤْمِنُونَ (185) مَن يُضْلِلِ اللّهُ فَلاَ هَادِيَ لَهُ وَيَذَرُهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ (186)

  2. انت مش اول واحد ينحرف
    ام كلثوم من قراءة القران والانشاد الديني الى الغناء
    السيد درويش من مشيخة الازهر الى الغناء
    وغيرهم
    تعرف ان المغني حكيم ازهرى
    مش غريبه وفي العكس كتير اللي ربنا تاب عليهم

  3. (ومن اغرض عن ذكرى فان له معيشه ضنكا ونحشره يوم القيامه اعمى قال ربي لما حشرتني اعمى وقد كنت بصيرا قال اتتك اياتنا فنسيتها وكذلك اليوم تنسا ) صدق الله العظيم

    1. ( ومن أعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكا ونحشره يوم القيامة أعمى • قال رب لم حشرتني أعمى وقد كنت بصيرا • قال كذلك أتتك آياتنا فنسيتها وكذلك اليوم تنسى ) 

      أتمنى كتابة آيات القرآن بالشكل الصحيح .

      1. انا بشكر الف شكر اخوي معلش ما خدت بالي ربنا يجعلها فى ميزان حسناتك

    2. (ومن أعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكا ونحشره يوم القيامة أعمى قال ربي لم حشرتني أعمى وقد كنت بصيرا قال كذلك أتتك آياتنا فنسيتها وكذلك اليوم تنسى) صدق الله العظيم

      ممكن الاخت جنى تقصد قوله تعالى” من يضلل الله فلا هادي له ويذرهم في طغيانهم يعمهون”

  4. عدسات بعد و مكياج و اساس فاونديشن … صدق الي قال : مع الشين عهاره ..

  5. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  6. موضوع لا غرابة فيه فهو مجرد صوت جميل وليس عالماً أو فقيه ، تجدونه زج به في الاناشيد الدينية ايام دراسته في المدرسة ليرددها في الاذاعة الصباحية واستمر على ذلك بعد الدراسة مع شركات الانتاج الاسلامية .
    مجرد صوت . 

  7. قلة الدين وقلة الأدب وقلة الندم عند الخطأ وقلة قبول العتاب أمراض لا دواء لها.

  8. قال إبليس : عجبت لبني آدم ! يحبون الله ويعصونه ،
    ويبغضونني ويطيعونني….

  9. صورته بعد التحول خطيييره خصوصا بالسكسوكه .. يتهيئالك نسر داعم واجهه !!

  10. هذه هي النتيجة عندما يكون التوجه في اي مجال من المجالات مبني على الماديات وليس على قناعات راسخة وما نلاحظه ان الانشاد (الا قلة قليلة جدا) مازالوا يحفظون له توجهه ومكانته فالكل اصبح يعمد الى الشهرة والمال والمتاجرة بالدين .

  11. ما اعتقد هذا الخبر صحيح
    ولكن وان صح الخبر فهذه الدنيا دار ابتلاء والدرس اخذ العبر ووعدم السقوط مثل ما فتن الاخرون

    اللهم ثبتنا على دينك وردنا الى دينك راد جميلا
    اللهم اصلح اخونا ابو عبدالملك

    سبحان الله لسانك حصانك ان صنته صانك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *