أطلت الفنانة السورية أصالة في لقاء حصري عبر برنامح “متل الحلم” على صوت لبنان 100.5 من إعداد وتقديم الصحافية والإذاعية نسرين الظواهرة. في حوار شامل عن الطفولة والأحلام والمرض، وعن الأم والزوجة والفنانة.

في بداية الحقة اكدت أصالة ان “كل حياتي سعيت أن أكون أفضل كزوجة وفنانة وبشكل خاص على صعيد الصحة وقد تغلبت على مرضي”.

واضافت: “لا أنجح بأن أكون دبلوماسية في آرائي “وما بعرف”. ولا أنكر في الفترة الأولى كانت الناس تصطدم من تصريحاتي المباشرة لكن اليوم اعتادوا” “لدرجة الناس بتكمشني بس اكذب”.asalaneww

وعن حلقتها مع نيشان قالت: “حلقتي مع نيشان تمنيت لو كانت أعمق، لأن لدي موضوعات عدة كنت أتمنى مشاركتها مع الجمهور، الحلقة اختُصرت بموقفي السياسي في وقت الناس ملت السياسة، وموقفي الكل يعرفه لا داعي لتكراره”.

اما فيما يتعلق بعلاقتها بوالدها اشارت الى ان العلاقة كانت غير عادية، “وبعد رحيله اصبح معي اكثر وأشعر اني مسؤولة عن تصرفاتي. وعندما أغلط اخجل منه وأعتذر”.

وبالعودة الى مراحل الطفولة قالت اصالة “مراحل طفولتي التي لم اعشها، أعيشها اليوم مع أولادي وكنت أتمنى لو أن والدي على قيد الحياة ليستمتع معنا”.

وأضافت: “نعم انا قوية وحنونة في نفس الوقت، ولو لم أكن هكذا لما انتصرت على تحديات يومية عدة واجهتني في الحياة. فحياتي لم تكن سهلة على مختلف الصعد لكني ربحت المعركة”.

وأشارت ضمن الحلقة الى انها “إنسانة قدرية ولكن اصنع فرصتي بنفسي وأظن هذا سبب نجاحي في الحياة، صحيح كانت تمر لحظات ضعف عدة لكني لم أستسلم”.

على الصعيد الشخصي كشفت اصالة انها تضعف فقط عندما يزعل منها زوجها و”أصالحه سريعا “لا أتحمل زعله”. يهمني رأيه وأنا “معو بسمع الكلمة” علماً أن تلقائيتي تستفزه”.

وعن الفنانة السورية ميادة الحناوي قالت اصالة “أحزن على ميادة الحناوي التي يستضفوها لتتحدث عني فقط”. أما بالنسبة للممثلة راغدة “كان لازم ردّي فيها يكون أقوى لأنها زادتها بحقي”.

من جهة اخرى قالت اصالة “أتابع الساحة الفنية حسب وقتي، ولكن أحرص على سماع صابر الرباعي شيرين أنغام وسميرة سعيد لأنهم دائمي التجدد والتنويع”… “لست صعبة في اختيار أغنياتي لأني ألحق إحساسي . وأغنية “شخصية عنيدة” أعتبرها محطة مهمة في مسيرتي والأغنية تعبّر عني”.

وعن برنامجها “صولا” قالت انه “يشبهني ببساطته وأحاول من خلاله ان أترك الفنان على طبيعته. وأتمنى أن أستضيف كاظم الساهر ونجوى كرم”.

اما عن “تويتر” اشارت اصالة الى انها “أحيانا أمل منه، لأن الحصانة التي كنت أسيّج نفسي فيها في بعدي عن كل ما يزعجني، كسرها تويتر وأصبحت أسمع أراءً قاسية وجارحة في حقي “نعم أسمع شتائم” ولكن لن أغير موقفي السياسي لأني أتحدث من الناحية الإنسانية. وقد صنعت وطني الصغير مع بعض الشباب من كل العالم العربي”.

وفيما يتعلق بالوضع السوري قالت “أنا متأكدة أن قضية سوريا ستنتهي لمصلحة الشعب هذا ما يؤكده التاريخ”.

وعن لبنان قالت :أنا استحق الجنسية اللبنانية وأتمنى نيلها لأني من أكثر الستات التي تشبه لبنان.

وكشفت اصالة ان جديدها الجزء الثالث من برنامج “صولا”. إضافة إلى ألبوم خليجي كامل، وبرنامج خاص بالأطفال.

أما رسالتها الأخيرة فوجهتها إلى الفنانين وقد طلبت منهم: أن يكونوا صادقين وعلى طبيعتهم لأن الناس ملت الكذب والسخافات والدبلوماسية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *