الفنانة السورية أصالة نصري تتفاوض مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عضو لجنة تحكيم The Voice لتقديمها بشكل جديد فى برنامجها صولا الذى تستعد تصوير الجزء الثالث منه .

أصالة كشفت أن الضغوط التى كانت تتلقاها من قبل مؤيدى النظام السوري ومعارضي الثورة السورية بدأت فى التناقص لأنه ثبت صحة موقفها وتجاوزت إنتقادات مواطنتيها ميادة الحناوى ورغدة معتبره هجومهما فقاعات تعلو ثم تهبط .

وأوضحت المطربة السورية بأن ” الوضع في سوريا أصبح مأساة حقيقة ولا يوجد كلمة تصف ما يحدث رافضا أن تغنى للوطن المجروح أغنية وطنية وأنما تبحث عن أغنية تدوم مثل ” ثوار ” لـ أم كلثوم .

وفى سياق متصل أكدت أصالة انها انتهت من تسجيل أغنية ” روحى وخدانى ” من ألبوم ” شخصية عنيدة ” مع المخرج طارق العريان وتعرض على الفضائيات مع إحتفالات رأس السنة وأعياد الميلاد ،كما تستكمل تصويرأغنية ” سابنى” مع بداية العام الجديد .

و تستكمل أصالة تصوير أخر حلقتين من الموسم الثانى من برنامج صولا ،و تستضيف من خلالها محمد محيي للإحتفال بعودته بعد غياب سنوات عن الساحة الفنية ويتم التفاوض مع شيرين عبد الوهاب لتقديمها بشكل جديد واليسا ومحمد عبده واضافت نصرى أنها حرصت على تقديم البرنامج بعيدا عن ملل البرامج الحوارية وأنه يعتمد على الصداقة بين الفنانين وأن ما ميز الموسم الثاني أنه استضاف نجوما يقل ظهورهم الإعلامى مثل وائل كفورى ونوال الكويتية .

وعن تجربة التمثيل قالت أنها تستعد لخوض التجربة مع زوجها طارق العريان من خلال فيلم قصير مدته 20 دقيقة مع ممثل سورى شهير رفضت الإفصاح عن اسمه ، وبالنهاية تمنت أصالة أن يعود الهدوء والإستقرار لمصر وأن تعم الحرية سماء الوطن العربى .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. ازا بتروحي يا شرين ع برنامج هيدي العرجه بدي ازعل منك شخصيا هههههههههه

  2. هههههههه عجبتني بعض التعليقات
    Assala no حقيرة وصولية وتافهة عئربة فارة ….. وجوه صحراوية ..

    1. العيب مش في لي اخذ لهم ها الصورة يا حياة !!!!
      العيب عليهم الاثنين … باين ان الصورة مجاملة فقط و ليست صادقة … و كان واحدة فيهم ما طيق الثانية بس لأجل الجمهور يتظاهرون شوفي ضحكة شرين الصفرا و شوفي ضحكة أصالة بالعافية فردة وشها و كأنها تبتسم …

  3. تأتي إذا تركتيها تغني وتتكلم لانه كل مرة يأتي فنانين لبرنامجك ويبدؤون الغناء تقاطعيهم وتغني بدلهم لا تتركي الفنان يغني ويظهر موهبته لازم تقاطعيه بمقطع اوموال، أما عن الحديث فكله على زوجك وأولادك وانجازاتك. لا افهم لماذا تستدعين الضيوف. اصالة وشيرين بحب صوتكما أغانيكما لكن ما بحب شخصيتكما أصالة مغرورة ومتكبرة أما شيرين فمصطنعة بطريقة بشعة

    1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لازم تبين أنها أنها مميزة في المواويل ههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *