نشرت الفنانة السورية ” أصالة ” عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” صورة لها أرفقتها بتعليق أحدثت به جدلا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي .

خاصة وإنها جاءت كأول تعليق لها بعد التصريحات التي أدلى بها زوجها المخرج ” طارق العريان ” مؤخرا حول حقيقة الخلافات بينهما والإشاعات حول زواج من الفنانة ” نسؤين طافش ” .

وكتبت أصالة في تعليقها على الصورة قائلة : ” حين أغني أرسم في مخيلتي طيورا على أغصان مثمرة تحت ظلها يغفو عاشقان .. أرسم حتى وأنا مفتحة العينين أرسم ملاكا طيبا جميلا منطربا مَذهولا .. أغني وأرى أطفالا صغارا بكل حب لي ينظرون ومعي أجمل أوقاتهم يعيشون ” .

وتابعت : ” حين أغني أعيش حلمي وأطير فرحا وأذوب شجنا وأواسي نفسي فقط حين أغني .. أتخذ أهم قراراتي وأعيد جميع حساباتي .. ورغم أني أكون بقمة الحنو واللين والتسامح إلا أنني أنعش شموخي وأنفض عنه غبار الحياة وأنتفض ” .

واختتمت أصالة كلامها فقالت : ” حين أغني أذكر أنني أحيا ولأجل نفسي سأفرح وأنا التي أنساها غالبا في الحياة وبين البشر .. حين أغني أشعر أني أنا وأحلم لي أنا وأحب من أحبتي وأشكو من ظلمني .. حين أغني أعيش لي أنا .. أصالة ” .

وتفاعل المتابعين على الصورة بشكل كبير والتي حققت أكثر من 40 ألف إعجاب .. وتساءل العديد منهم عن سبب تحدثها عن الظلم وعن مواساة نفسها بهذا الشكل .

https://www.instagram.com/p/B4k8kgxnaV4/

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *