أطلقت، اليوم الثلاثاء، النجمة السورية أصالة نصري، أغنيتها الجديدة والتي تحمل عنوان “لا تروح” عبر تطبيق أنغامي، وذلك بشكل حصري.

أغنية “لا تروح” من كلمات فهد الفواز، وألحان محمد المشعل، وهي واحدة من أكثر الأغاني التي أعلنت “أصالة” عن إعجابها بها وبكلماتها.

يذكر أن أصالة، أعلنت تحمسها لهذه الأغنية، قبل أيام، من خلال صفحتها الشخصية على موقع “إنستجرام”، قائلة: “غنيت أغنية اسمها لا تروح.. لو قولت حلوة حقيقي بكون ظلمتها، لأنها بتسلل للمشاعر فتشعلها، لما غنيتها كنت بأعلى درجات السلطنة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫31 تعليق

  1. و لأن فنانات المشرق العربي من يوم وعيت ع الدنيا و أنا أسمع بأنهن يغنين عن الحب و الغرام و الهيام و العشق يربطهن مع رجل غير موجود و هناك مواعيد في كافيهات و سهر الليالي و عد النجوم، و المتغزل به لا هو زوج و لا خطيب و لا شيء فكانت العرب في الماضي و الحاضر و المستقبل يكرمونهن و يعتبرونهن سفيرات الفن الجميل و الزمن الجميل و رسالة فنية سامية و و و و و …و ما سمعت احد هنا في نورت يقول عيب تتغزلن برجال لا يربط بينكن و بينهم عقد حلال شرعي، ودي اسمع عربي سني أو شيعي يقول هذا ما يجوز، اما مريووووم فالكل لاعب لها دور الفقيه و المفتي و المرشد و الولي الفقيه بعمامة ستايل ليش؟ لأنها تحب البارصا و تمدح موهبة ميسي و معجبة ببعض النجوم الأجانب خخخخخخخخخخخ

    النتيجة:
    مريم مجدولين = 3
    العرب = 0

  2. كفانا فخرا أن سيد الخلق (( صلى الله عليه وسلم)) عربي وباركا عليك من السبان في العرب واش معيتيش من السبان وباز ليك !!
    يا ختي كثرتي كلشي دخلتي فيه الشلوح شوية تقولي لينا خرية((حاشى الناس المحترمة)) الأمازغي حسن من ديال العروبي حيت كيكل أركان
    فينما دخلت نشوفك بنفس الكلام فرعتي لنا رووسنا يا لطيف ان لصبر حدود:(

    1. بما انك تكرهين كل مايتعلق بالعرب وبما انك تفتخرين ب بربريتك فاتحداك تكتبي بلهجتك وتتخلين عن العربية ههههههه
      ولو عندك كرامة لاتكتبي بلغتنا الجميلة ولو عند كرامة لا تحشري نفسك وسط العرب الدين تمقتينهم ويمقتونك . اتحداك يا عانس ههههههههههههههه

  3. أنا لما دخلت نورت وجدت العرب نازلة سب في بعضها.
    الكل يشتم كله ، مشارقة شتموا المغربيات وطعنوا فيهن، شيعة شتموا سنة، سنة شتموا شيعة، سنة شتموا دروز، شيعة شتموا الصحابة و زوجة الرسول !!!!!! يا للهول !!!!!!!!!!!!!!!!!!! سب و شتم متبادل بين الجزائريين و المصريين عشان كرة القدم.

    يعني إذا أنتم لم تحترموا بعض و لا تحبون بعضا فلا تلوموا غيركم.
    وحاولي تخلي هضرتك نقية آمينة راكي بنت زعمة…
    وأنا رغم كل شيء كلامي يبقى مؤدبا حتى لو هجوميا ومنتقدا و لكن خاليا من الكلام البذيء.

    مريم مجدولين = 5
    العرب = 0

  4. الإسلام يشتمه النصارى المشرقيين و يهينونه 24 ساعة في هذا الموقع، و خاصة النصارى العراقيين، و العرب سنة و شيعة ساكتين عليهم و لا أحد يحرك ساكنا، و لا أحد يتدخل اللهم مأمون السوري هو من تأخذه الغيرة على دينه.
    و جايين تقولوا لي عروبة و خروبة و نيلة منيلة بنيلة. قبح الله العروبة العنصرية الشوفينية التي لا تسمن و لا تغني من جوع و قبرها الله وأطمرها في قبر لا قرار له.
    مريم مجدولين = 6
    العرب = 0

  5. raki katerti o bezzaf khalli tabe9 mestour bla may tfarjo fina 3ibad lahhe
    diri chi haja telhik o siri 9albi 3la mosta9ebalek hadchi kollo daro lik lfararh lli 3andek
    amma hadert raha ne9ya o klami bessa7 chi nhar diri lmo9arana hetta 3la toilette

  6. أمينة لاباس عليك؟ أنا بعدا راني توحشتك 🙂 أمينة لدي صديقات عربيات يفضلن صداقتي أنا الأمازيغية عن صداقة بعضهن، صدقيني لطالما فضلت كل عربية مصادقتي أنا، و أنا سأقول لك شيئا أنا صريحة و الكلام الذي أكتبه هنا أقوله في وجه العرب مباشرة و هناك من ينزعج شوي و هناك من يضحك و يقول لي كلامك صحيح نحن العرب فعلا هكذا لم تخطئي الوصف يا مريم. لا أختبئ وراء أصبعي ما اقوله هنا اقوله في وجوههم بدون حرج. ماني خايفة من والو لأني أعلم أن عمري و رزقي ومصيري بيد الله وحده.
    المهم بسلامة دابا، نتقاشعو و طمينيني على اختك كيف بقات صحتها؟ واش ولات شوية لاباس؟ الله يجيب لها الشفاء.

    1. ماشي كلشي كيتقال en plus راكي عارفة حنا ما عدناش الفرق بين شلح وعروبي كلنا واحد مناسبين ووالدين مع الشلوح هاذ الشئ للي ما كيخلينا نعايرو بعضنا نتي ركبتي موجة ديال ناس الحسيمة ((لي لمخير فيهم باغي انوضها باش يخليهم في التقار ابيعو لحشيش كيف بغاو بلا حساب او مراقبة . أو لي مدفوع ليهم من الخارج باش يشتو البلاد))
      الله يهديك

  7. صحيح أني أنتقد العرب و لكن مستعدة أن أقف مع العربي و أكون في صفه إن كان مظلوما !
    تشاااااااااااااااااااو و تحياتي لكل من يعزني كما أنا بدون مجاملات ونفاق..

  8. الله يخرجنا من دار العيب بلا عيب
    هم يشتمون الدين وأنت تشتمين وتتكلمين بالسوء بمن جاء به فلا فرق بينكم
    أما الإسلام لا حاجة له بمن يدافع عنه ورغم ذلك بارك الله في مأمون ونوروسلام والاخ سليم

  9. أمينة أنتم المعلقين أغلبكم يعيش في أوربا و امريكا و هؤلاء من العجم و ليسوا عربا، فكل من لا ينطق العربية و أصله غير عربي يصنف عجمي، فليش لازقين عندهم في بلدانهم مادام العرب حلوين؟؟؟؟!!!!! لماذا لا تعودون لبلدانكم العربية؟ و لماذا لا تهاجروا لبلاد العرب للاشتغال هناك كالسعودية و قطر و الامارات و الكويت و غيرها من بلاد البترودولار الخليجي، حتى تعاينوا عن قرب ((حلاوة)) العروبة؟ و لكي تعرفوا ماذا يعني أن تشتغل لدى عربي عامل لك نظام كفيل عنصري و حاجز لك الباسبور و لا وجود لأي حق من حقوق الشغل كالتأمين الصحي و نظام التقاعد و العلاوات (les primes) و الزيادات في الأجرة و الأداء عن أية ساعة إضافية اشتغلتها أو عند اشتغالك في عطلة رسمية أو التعويض عن اجازة الولادة و التعويض عن العطلة ووووووو إلخ….يلاه روحوا هناك كي تعرفوا المعنى الحقيقي للعروبة و تعاينوا نظام العبودية الذي يعود لعصور أبو لهب؟ العروبة التي لا تعطي للشخص قيمته و تحقق له كرامة العيش في بلده فلتذهب إلى الجحيم و ان شاء الله ربنا يطمرها بقبر ما لو قرار.. صحيح أنكم لا تستحقون إلا الجلادين الذين يحكمونكم…و على نياتكم ترزقون.
    و هذا آخر كلام لي في هذه الصفحة لأني سئمت النقاش مع البلاداء..

    النتيجة إلى حدود الساعة:
    مريم مجدولين = 7
    العرب = 0

    1. والله ما بليد إلا أنت من بعض هاذ التعليق بنتي راكي مفضية أش لاح فين حنا وأش كنديرو لي الخدمة ديال الصخارات وعلاه مريمتك لي هرب عليها الراجل أش كدير عند العرب؟؟
      اش غادية نقول ليك غير الله يرد بيك
      عاودي حسبي ثاني بحال الدراري في MATERNELLE

  10. و عندما أذكرهم بأنهم لا يدافعون عن دينهم بهذه الشراسة التي يدافعون فيها عن قومية عربية لا تسمن و لا تغني من جوع يردون علي: الاسلام لا يحتاج من يدافع عنه و لا نريد أن نرد على من يتهجم على ديننا..اتركوهم يقولون ما يشاؤون لا نريد فتنة دينية !!!!!!!!!!!! يا للغرااااابة !!!! ماهذا المنطق؟
    إذن اتركوني أقول ما أشتهي في العروبة ، فهي طلعت و لا نزلت مجرد قومية عرقية شوفينية عنصرية بالية و ليست عقيدة مقدسة! تتفادون فتنة دينية و تدخلون معي في فتنة عرقية ما هذا المنطق هههههههههههههههه

    النتيجة النهائية:
    مريم مجدولين = 8
    العرب = 0

  11. ليس خطأ ان ينتقد المرء الخطأة من العرب او من غيرهم …. شخصيا اكثر انتقادي للعرب وان كنت عربي ، وانتقد حتى بعض الشيعة رغم اني أقدس التشيع ، وهو الفعل الصح ، فالله عز وجل أدان زوجتين لرسول الله صلى الله عليه واله في كتابه وأنهن ممن كشفن سر رسوله وحذرهن من التظاهر عليه ووصفهن بأنهن ارتكبن ذنبا ان لم تتوبا منه فما صغت قلوبهن ، وهددهما بمصير مثل مصير زوجتي نوح ولوط عليهما السلام اللتين قيل لهما ادخلا النار مع الداخلين ! لكن لا يعني انه كره كل الزوجات بل قال انه اعد للمحسنات منهن أجرا عظيما ( ومن لا تعني الكل ) ومن لا تقر في بيتها وتأتي بفاحشة مبينة قال انه يضاعف لها العذاب ضعفين وكان ذلك على الله يسيرا ، فلا تعميم ولا محاباة للخطاة ولا بخس لذي او ذات فضل ، لكن تاتي أمازيغية وتتهم كل العرب بالسقوط وتدعي ان الأمازيغ احسن منهم ؟ فذاك عار قد ركبها ، والا كفاركم خير من كفارنا ام لكم براءة في الزبر؟ ثم بماذا انتم احسن ؟ بكثرة القمل والصواب ؟ لا لا يوجد افضل من خيار العرب يتقدمهم سيد رسل الله صلوات الله عليه واله ، لكن لا يعني هذا ان لا ندين العصاة والمنحرفين من العرب او المسلمين ، ونفضل عليهم أمازيغية مثل سيدتنا حميدة البربرية زوجة الامام الصادق وأم ابنه الامام موسى الكاظم عليهم السلام ، او نفضل فارسي مثل سلمان المحمدي رضوان الله عليه ، لا بل سنفضل على العربي القح ان كان منحرفا اي موزمبيقي صالح ، ومن لا يسعه العدل ضاق عليه الجور .

      1. الحمدلله بنعمة من الله وفضل .
        شكرا لك
        كيف اختك ان شاء الله انها بصحة وعافية .

        1. الحمد لله فيه تحسن والله قادر على كل شئ نسألكم الدعاء
          شكرا أخي على السؤال…

          1. اسأل الله ان يمن عليها بالصحة والعافيه وان يشفيها ويعافيها .
            تحياتي لك

  12. عندما تاتي منحرفة تتهم هذا كذبا وتمدح ذاك وتكتب فيه معلقات من باب شراءً لسكوته حتى يبقى عن عن قول الحق في عارها شيطان اخرس ! فهي اذن عملت ما حذر منه القران الكريم بقوله : ( ود لو تدهن فيدهنون ) اي شيلني واشيلك بالتعبير العامي …..
    والا كل من هاجم الاسلام تصدى له المعلقين شيعة وسنة واوجعوه واثخنوه جراحا !! لكن هي تريد ان تصرف الانتباه الى عدو خارجي يلتهى به لتتفرغ هي بتمزيق الاسلام رفاقيا وبروح رونالدينية رياضية !!! عهر العقول كيف يكون اكثر من هذا ؟؟؟ أخطر شيء على الاسلام هم أهله

  13. لله يا محسنين حماااااار يرضى بالحقودة الخانزة السمية الموسطاشة مريم
    بنت ال !!!!!!!!!! ويشفي وحدتها وعوزها ل !!!!!!؟؟؟؟؟؟ يمكن نرتاح من وسخها
    وتطاولها على اسيادها وتاج رأسها لله يا محسنين لله هههههههه

    1. ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههه اضحك الله سنك
      العانس مريوووم هههههه تموت على المعارك والتفرقة الله يفرق جلدها عن لحمها هههههه مسالمة هي وقبيلتها هاااااا هههههههههههههه

  14. نعم الأهداف ?
    ولكن…….
    لو كانت في الدعوة للم شمل المسلمين ونبذ الفرقة والعنصرية والتعصب للعرق

  15. أهلا اختي امونة، شفى الله اختك وعافاها وكل مرضى المسلمين
    والله يا امونة سبحان من قال( لاتحسبوه شرا لكم بل هو خير لكم)
    مايحدث منذ مدة على نورت من أخذ ورد جعلني ألاحظ-رغم الإساءة لشخص مريم وهو مانرفضه- لكن أحدا لم يتجاوزها ويفعل فعلها بخصوص الأمازيغ، وما أسهل ذلك، واستنتجت أننا فعلا تجاوزنا العنصرية ، فلم نعامل العنصريين بالمثل، وهو مايدعو الى التشجيع مادمنا سائرين على الطريق الصحيح

    والله يهدي الجميع

  16. السلام عليكم اخت نو وسلام وبارك الله فيك فعلا أثبتنا اننا احسن من تلك الامازغية مريم رغم تطاولها علينا ما حد تجاوز الخطوط على الامازغيين متل مابتعمل هي لما بتفتح الجريدة هي من أثبتت لنا أنها عنصرية ومش احنا ….. حتى لو تجاوز عليها البعض منها لكن كان رد فعل للكثير من كلامها الحاقد احنا كان ردنا اننا مثلنا متل الامازيغ وكلنا مسلمين لكن هي تقول وتعتقد أن الامازيغ احسن من العرب مع أن العالم كله يعرف أن كلامها غير صحيح بس هي تصر عليه مع انها تعرف الحقيقة والمصيبة أنها تقول إنها صريحة هههههه اتمنى لها الشفاء من كل قلبي باين عندها اضطرابات نفسية شفتها مرة تنتظر لكل العرب و كبرت في نظري وما مرت يومين و رجعت تاني بنفس الكلام وزيادة هههههه

  17. نسال الله ان يثبتنا بعقولنا يارب ورب يحفظ العرب والمسلمين ويصلح شانهم
    من تشتم العرب والعروبه انسانه قبيحه لا تستحق الرد او حتى ترديد اسمها

  18. لماذا يتم التعميم والشتم على القوميات ولماذا يشتم كل العرب من مريم لا حول ولا قوة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *