تطلق الفنانة السورية أصالة نصري ألبومها الغنائي الجديد “قانون كيفك” غدا السبت وهو اليوم الذي تحتفل فيه بعيد ميلادها الـ41. الألبوم الذي يحمل صفة مميزة وهي الغناء باللهجة الخليجية يعتبر الثاني من نوعه بعد أن أصدرت ألبوما كاملا بالخليجية هو “سواها قلبي”. ويضم الألبوم الجديد 10 أغنيات تعاونت فيها مع عدد من الشعراء والملحنين ، منهم سعود بن عبدالله وفيصل السديري وسهم وليل وخالد عز وتركي وغيرهم. وينتج الألبوم زوج الفنانة المخرج طارق العريان, ويتوقع أن يقوم بعملية توزيعه شركة ميلودي في أول تعاون بينهما أيضا, فيما يتولى توزيعه في دول الخليج إحدى الشركات الإماراتية. وقد بدأت بعض القنوات الغنائية في بث إعلانات الألبوم التلفزيونية ومنها قنوات ميلودي.
وكان آخر ألبوم لأصالة بعنوان “نص حالة” وصدر قبل عامين ، وكان بمثابة آخر تعاون لها مع شركة روتانا التي انفصلت عنها منذ أشهر، كما أنها تستعد لإنتاج ألبوم عاطفي آخر يتوقع صدوره في إجازة عيد الفطر المقبل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. اؤيدك ياسنا اصالة وقفي تعملي عمليات تجميل
    وهي اول مرة فنانة بتقول عمرها الحقيقي

  2. الاتجاه المعاكس صوتها ماعليه كلامممممممممم .. لكنها امرأه لسانها طويل وتحب الفضائح و امرأه لا تحترم خصوصيات وقدسية الزواج وفضائحها تنشرها بالجرائد والمجلات عشان الي مايشتري يتفرج ….المرأه العربية المفروض تحترم نفسها وبيتها و اولادها ولا تتبادل قبل امام التلفزيون حتى لو صارت مطربة يضل فيه حدووووووووووود ….

  3. هى فعلا كانت تجمعها (french kiss) مع طارق العريان امام الكاميرات وعلى الهوا بس فى النهايه ده جوزها على سنة الله ورسوله
    عموما المصريين بيموتوا فيها

  4. اتجاه معاكس … انا ضد كلمة طاعه المراه للرجل لانها كلمة مرتبطة بالاستعباد.. وبين الرجل والمراه علاقة المفروض تكون بعيده عن عبارات مثل طاعه …وانا ماقلت انكم ك…اب …. كانت تلك نكته وصلتني على الموبايل عن عنوسة البنت العربية وشاركتكم فيها …….. انا ضد الرجل العربي الذي يعتقد ان ملك زمانه وهو خايب عايب لكن لا اوصفة باوصاف( بذيئة ) …واصاله انا معها انها طلبت الطلاق من زوجها اسابق وهربت منه لانه وحش لكن ليش الفضايح ..تحترم نفسها وعيالها وماله داعي بوسة امام التلفزيون واذا كانت مصره على بوسة تتدرب عليها قبل ان تطلع وتسد نفسنا ..و تعقدنا نحنا البنات من البوس ..

  5. عقبال السنين الجاية الله يديم الصحة
    أغانيها كلها رائعة وهي أروع
    الله يعطيها الصحة
    03 هههههههههههههههههه

  6. غنت اغنيه مغربية و ادتها بروعه مافي مثلها والله احسن من صاحبها ماشا الله عليها
    كل مواضيعها محترمة و كلماتها موزونه و لبسها محترم

  7. والله صوتها مزعج ومتهيألي لو غنت بدون مايك حيكون أرحم لأذني
    وصوتها شبه صوت الإسعاف واوا واوا واوا واوا واوا واوا واوا واوا واوا
    ولما بتعمل لقاء عدو كم مره بتقول أنا.. أنا .. أنا ..أنا أنا
    الأنا عندها عاليه مع انها جاهله وشبه أميه ومديا نفسها أكبر من حجمها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *