أعلنت الفنانة السورية أصالة نصري عن تضامنها وتأييدها للأسرى الفلسطينيين في سجون اﻹحتلال الإسرائيلية الذين أعلنوا إضرابهم عن الطعام في حرب الأمعاء الخاوية التي يخوضها أكثر من 1600 أسر فلسطيني في سجون الاحتلال.

وأكدت أصالة أنها ستظل تدعم وتتضامن مع معتقلي ومعتقلات الرأي في سجون اﻹاستبداد العربي، وطالبت الجميع أن ينضموا لهذه الحملة وأن يتحد الشباب العربي يد واحده لمسانده إخوانهم المعتقلين إلى أن يفك الله أسرهم بعد كل هذا العذاب، وكل هذه السنوات التي قضوها بعيدا عن عائلاتهم وأولادهم، والتي ذهبت فيها أبهى سنين عمرهم داخل الأسر.

وقامت أصالة بوضع صورة الإضراب على صفحتها الرسمية، وهى الصورة التي أصبحت شعار موحد على جميع بروفايلات الشباب المتضامنين مع الأسرى الفلسطينيين في قضيتهم, التي استخدموا فيها الجوع كحرب يقفوا بها في وجه المعتدى الإسرائيليين الذين سلبوهم حريتهم وكرامتهم داخل المعتقلات.

هذا وتعتبر الفنانة أصالة نصري ثاني فنانة سورية تشارك في حمله مساندة المعتقلين الفلسطينيين المضربين عن الطعام، فلقد سبقتها منذ أيام قليله الفنانة السورية الشابة أناهيد فياض التي أعلنت عن الإضراب التام عن الطعام تضامنا مع الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية للمطالبة بفك الأسر عنهم، فلقد حرصت الفنانة الشابة على الانضمام للمسيرة التي نظمها مجموعة من النشطاء السوريين، بعدما ارتدوا ملابس موحده مكتوب عليها ” إضراب مفتوح عن الطعام لحين الإفراج عن الأسرى الفلسطينيين”، وقاموا بالسير في صمت تام في شارع الرينبو بمنطقة جبل عمان.

وأخذ الناشطون في السير ذهابا وإيابا من بداية هذا الشارع وحتى نهايته, كما ضمت المسيرة أيضا الكثير من الشباب والفتيان المتجولين في الشوارع المحيطة، كنوع من المشاركة المعنوية والإنسانية، مع الأسرى المعتقلين في فلسطين، والتي سميت بتحدي الأمعاء الخاوية والتي بدأت منذ أكثر من أربعة أشهر بفرد واحد واستمرت في تزايد يومي إلى أن وصلت لـ 1600 أسر فلسطيني .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫36 تعليق

  1. ههههههههههههههههههههه مرة سوريا مرة فلسطين مادة دسمة و شو اعلامى بياكل عيش هذة الايام م

    1. هههههههه اصالة محتاجة شاف لتضع عصير البرتقال اللي لابسته خخخخ
      هلا اوك اصالة عمري ما حسيت انو صوته حلو واوك مالنا بعلاقتها العائلية بس ما بيمنع انو هالخطوة طريق سريع للشهرة

      1. اى شهره
        اى مواطن عربي من حقه ينادي بالقضيه الفلسطينيه
        ولا قلنا على كل واحد فى الاعلام انه عاوز شهره ولا بطوله من وقوفه من الحق
        يبقى الكل هيسكت

        1. المواطن لازم يكون قدوة ومثال نظيف وشبه مثالي ومحترم وكلمة صادقة يا غريب
          اللعب على وتر العاطفة لا يلغي مهمة العقل لدينا يعني بتعلن موقف وبتحيي حفلة وووو

          1. ايامك الحلوة ان شالله يا غريب انا من انصار change
            —————————
            لا ما تستسلم هو حنا بحرب خخخخ
            بس انا بشوف انو اصاله محتاجة كمن كوباية وليك وحدة تتروق وتنتعش بعصير البرتقال ههههه

          2. نعمة من عند الرحمن … حمد لله
            الا قلي يا غريب في شي محيرني ؟؟؟

          3. لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا هي حفلة وما بتخلصش يعني ؟؟؟؟ فكرك رح بعيد

  2. لا لا اصاله مشهوره كثيرا اصلا في العالم العربي وهذه المواقف لاتعني شهره اكثر ابدا انما تعني شعبيه وتبين للجمهور انها واحده منهم يهمها ما يهمهم وتتألم لالمهم !! انا رأيي ان يهتم الفنانون بفنهم فقط ولا يبدون اي مواقف ولا اراء ازاء ما يجري في العالم من احداث لان مهمتهم الوحيده هي الترفيه عن الناس وانتاج فن يلطف الاجواء يهدئ الاعصاب !! ايها الفنانون انتبهوا لفنكم ولا تتدخلوا في السياسه لان لها ناسها ومختصيها

  3. انا برأيّ تضامني بالأول مع بناتك اللي رميتيهم و ركضتي لتتزوجي من رجل آخر حقيرة بشكل مش معقول

  4. اصاله لديها ابنه واحده فقط هي شام وزواجها ليس به عيبا ! لما نحرم ما احل الله ؟ اصاله لا زالت شابه و زواجها برجل مناسب من كل النواحي هو عين العقل ..لاترموا التهم جزافا لكل انسان ظروف واسباب يجب ان تحترم !!

  5. – الله أكبر.- الله أكبر..- الله أكبر..- الله أكبر..- الله أكبر..- الله أكبر..- –صباح الفل ست الكل

  6. أشهد أن لا إلـﮧ إلاَّ اللـَّـﮧ و أشهد أن مُـכـمَّــدْ رَسُــولُ اللـَّـﮧ
    اللَّهُــــــــمّے ♥صَــــــلٌ علَےَ سيدنا♥ مُحمَّــــــــدْ ♥و علَےَ آل سيدنا♥ مُحمَّــــــــدْ كما… صَــــــلٌيت♥ علَےَ سيدنا♥ إِبْرَاهِيمَ و علَےَآل سيدنا♥ إِبْرَاهِيمَ وبارك علَےَ♥ سيدنا مُحمَّــــــــدْ♥ و علَےَ آل سيدنا مُحمَّــــــــدْ ♥كما باركت♥…علَےَ سيدنا إِبْرَاهِيمَ♥ و علَےَ …آل سيدنا ♥إِبْرَاهِيمَ فى الْعَالَمِينَ ♥إِنَّك حَمِيدٌ مَجِيدٌ

  7. اسعد الله اوقاتكم جميعا..–أصالة—أصالة–أصالة–أصالة
    و يبارك فيكم
    سيجعل الله بعد عسر يسرا الطلاق ابة … على الجميع♥…·٠•●♥◙۩ الحمد لله ۩◙♥●•

    1. ويسعد قلبك واواقاتك يا·٠•●♥ ليزا·٠•●♥ الحلوة حبيبة الكل والله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *