بعد غياب الفنانة السورية أصالة عن «تويتر» لفترة طويلة، عادت الفترة القليلة الماضية بأكثر من تغريدة لأكثر من مناسبة، حيث تابعت برنامج «ذا فويس» السبت الماضي، وشاركت جمهورها كل تعليقاتها فكتبت عبر «تويتر»: «سيموووووووووور رائع وأكثر الحلو لا يختلفوا عليه الناس برافو برافو برافو». أضافت: «مروه بتجنن كمان بس ما بعرف chirine-asala-06-04-2012شو قصة صوت سيمور معي لدرجة بسمعه وأنا واقفه جنب التلفزيون وما بعرف أقعد».

وتخللت تغريداتها غزل بشيرين عبد الوهاب فكتبت: «ما أظن فيه بساطه ولطف وتلقائيه بالتاريخ قد شيرين وكل يوم بحبها زياااااااااااده»، واستعرضت آراءها في المشتركين فكتبت: «عنده حق كاظم خوله أكثر من رائعه خوله صوت خياااااااااالي».

وفي عيد المرأة ومع اقتراب عيد الأم طالبت أصالة بطلب غريب فقالت: «أنا أطالب بعيد للأب وأتمنى أن يكون معي كل من يقدر هذا الرجل فلنغن له حيث هو موجود بيننا أو في حياة أخرى فأنا لم أحب أحدا كما أحببت والدي»، وعايدت ابنها خالد في عيد ميلاده بكلمات لطيفة جدا فكتبت: «اليوم عيد ميلاد لودي الله يسعده إبني اللطيف المهذب الغالي اللي بيحس بالناس وفينا وبيسمع الكلمه وبيعرف يعتذر من قلبه عمرك طويل ياحبيبي».

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *