صارت المقدّمة التي تفتتح بها أصالة حلقات برنامجها “صولا” مادة دسمة للصحف والمواقع الفنية التي انشغلت في فكّ الشفرة السرية لكلام المغنية السورية التي تعتمد في سرد قصصها على التلميح غير المباشر.
بعدما تحدثت أصالة عن الفنانة التي ضربتها بالكرسي ، ها هي تعود لتثير فضول جمهورها مجدداً بتحدثها عن قصة مواجهتها لفنانة شابة اكتشفت أنّها على علاقة بزوجها السابق أيمن الذهبي قبل 12 سنة.
وعن تفاصيل الحكاية الجديدة، قالت أصالة: “كان يُفترض تجديد عقدي مع إحدى شركات الإنتاج منذ 12 عاماً، فجاء وفد من الشركة إلى مصر من أجل ذلك، في الوقت الذي كنت فيه منشغلة بتسجيل ألبومي، وكنت وقتها مرتبطة بأيمن الذهبي الذي يعترف ويتباهى بعلاقاته وخياناته الكثيرة”.
وأضافت: “مدير الشركة عرّفني على صوت خيالي لفتاة جاءت من بلد ما، فغنت بشكل رائع وانبهرت بها لامتلاكها صوتاً وشكلاً فظيعين”.aymandahabi-asala
وتابعت أصالة أنّه في هذه الأثناء “أخبرني السائق بأن زوجي “يتصرمح مع الستات” بينما أنا منشغلة بعملي، فطلبت منه إيصالي إلى مكان تواجد زوجي، وبالفعل وجدته هناك برفقة الفتاة ذاتها وتصرفت حينها بلا وعي ومشيت، وذهبت على الفور إلى مدير شركة الإنتاج وأخبرته عن استعدادي لتجديد عقدي شرط عدم تعاونه مع هذه الفتاة إطلاقاً، وبالفعل لم يوقّع معها ولم أسمع شيئاً عنها من وقتها، وأتمنى أن تكون قد حققت حلمها بطريقة ثانية، ولذلك أنا “بكفّر” عن ذنبي”.
هكذا ورغم دعمها للموهوبين، إلا أنّ أصالة وقفت هذه المرة عائقاً أمام مستقبل فنانة اعترفت أنها تمتلك صوتاً “فظيعاً”.
وحالما انتهت أصالة من هذه الحكاية، بدأت التكهّنات حول هوية الفنانة الشابة، وشكّ بعضهم بسارة الهاني رغم أنّها اسم مستبعد لأنها انضمت إلى شركة “روتانا” وأصدرت ألبوماً وأغنيات عدة منفردة، بينما أشارت أصالة إلى أنّ الفنانة المقصودة اختفت عن الساحة الفنية.
ويعود السبب وراء ترشيح سارة الهاني إلى لقاء قديم جمعها بأيمن الذهبي عندما اعترف بأنه تعرّف إلى سارة عندما كان متزوجاً من أصالة، وأصبح المسؤول عن كل نشاطاتها الفنية، والتقى بها عندما كانت في الـ19 من عمرها. وقد أعجب بصوتها في برنامج “استوديو الفن” وفازت وقتها بلقب أفضل صوت.
إذاً ستبقى هوية الفنانة التي حاربتها أصالة مجهولة لغاية اكتشاف خيوط جديدة قد تظهر إلى العلن مع حلقات قادمة من “صولا”. لكن الأكيد أنّ الصحافة ستكثّف بحثها في تفاصيل القصة حتى تظهر الحقيقة المخبأة منذ أكثر من عقد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. أعتقد بأنه من العيب أن تظل امرأة تتحدث عن طليقها و هي على ذمة رجل آخر.. و كأن ”مدام أصالة” هي أول امرأة تطلق من رجل بسبب الخيانة !!!!!!!!!!!!!! من يوم خلق الله الكون و النساء يتطلقن…ايه يعني حتعمليها حكاية و رواية؟؟..

  2. أصالة قلنا لكى نهايتك في مشفى المجانين او الانتحار لانكى انسانة منافقة ونرجسية ولا تهمك سوى مصالحك الخاصة وغايتك الاساسية التشهير بالناس ……………………..الجزائر

  3. والله يا مريم كلامك صح ،،، هي وحدة ما بتستحي فعلا ،،،، وانا علي لو كنت انا زوج اصالة كنت خنتها مليون مرة ،،، لانها لم تكن امراه ،،، كثيرون من قالو ان اصالة كانت مسترجلة مع زوجها السابق وكانت تتشاجر معة بكلمات وسخة لا يستحملها اي رجل شرقي

  4. كلام الحبايب الثلاثة الفوق بمحله
    وأنا مرة شاهدت مقدمة تاني حلقة من الموسم الثاني لبرنامج (الصوص صولا)
    وتكلمت عن نفسها (عمل إنساني لتقارن وقتها نفسها مع ميادة الحناوي )
    ولكن خلطت شعبان برمضان وتكلمت قصة عن نفسها وحاولت فاشلة صراحة ربطها بانتقاد الحناوي
    ومن وقتها كان اول مرة وآخر مرة أشاهدها

  5. اتزوج حوت و لا اتزوج هذا الكائن الجلاتيني …
    الحمدلله الذي تخلصت منه لكن لا اعرف كيف رجل ديسبريت بهذا الشكل يجد نساء يطاردونه .

  6. يا بنت لندن ،،، دخلك ليش اصالة شكل يعني ،،،، اصالة لو تشوفيها شخصيا لا شيئ يعجبك فيهااا زائد اخلاقها وحقارة اسلوبها ومنطقهااا

  7. اصالة ايام ما كانت متزوجة بأيمن المصدي كانت كئيبة وحزينة حتى تطلقت من هذا النحاسي وتزوجت من طروقة عاد رجعت لها السعادة والفرحة فهي الان اسعد وحدة في العالم الله يديمها عليها …..

  8. اكيد سلوى من مقربين اصالة لان هذا اول تعليق بيمدح اصالة وما حدا بيحبهاا ،،، لان مافي انسان الا بيعرف حقارة اصالة واسلوبها المعفن وشخصيتها المتمردة المتسلطة يلي ما عندا حسبان ،،،،

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *