كشفت المطربة السورية أصالة نصري عن أنها كانت ترغب في الزواج من فلسطيني قبل ارتباطها بالمخرج طارق العريان فلسطيني الأصل. وقالت لبرنامج “كلام نواعم” إن الفلسطينيين مشهورون بأنهم يدللون زوجاتهم، ولكن ذلك لم يمنع زوجها من أن يُظهر لها عينه الحمراء في بعض الأوقات بينما تبدي كامل الطاعة له.
وأوضحت نصري أنها لا تنزعج بكونها رقم 2 في المنزل، مؤكدة في الوقت ذاته أن جمهورها في الخليج والمغرب العربي أشمل من جمهورها في مصر التي رأت أن لها حسبة خاصة.

وقالت المطربة السورية -في لقاء مع “كلام نواعم” مساء الأحد 10 أكتوبر/تشرين الأول 2010-: “منذ طفولتي تمنيت الزواج من فلسطيني، وكنت أبحث عنه بين الشباب وأنا في المدرسة، لإحساسي بأنهم خلقوا وطنا بداخلهم، وكنت أحس منذ ذلك الوقت أنني سأرتبط به، وهو ما حدث فعلا”. وأشارت إلى أنها سيدة منزل من الدرجة الأولى، فهي ماهرة في الطبخ وفي كافة الأعمال المنزلية التي تقوم بها باستمتاع كبير.

ويبدو أن الحياة الزوجية بين أصالة وطارق العريان تتميز بالانسجام والتناغم بشكل كبير، وذلك بعد اختبار بسيط أجرته النواعم للزوجين، ونتج عنه توافق في أشياء كثيرة منها مسألة الإنجاب والمناسبات التي يهتمان بها.

عقد فني

قالت المطربة أصالة التي قدمت اللون الخليجي في الآونة الأخيرة،  إنها تعتبر ألبومها “قانون كيفك” ملح حياتها الفنية، وأرجعت تأخر صدوره إلى فسخ عقدها مع شركة روتانا، وتوقيعها مع “بلاتينيوم ريكورد”.

عمليات التجميل

وعبّرت أصالة عن ندمها الشديد لإجرائها عملية حقن بالبوتوكس لوجهها، لأنها أحست بعدم قدرتها على التعبير بوجهها كما يجب، فيما اعترفت بإجراء أكثر من عملية تجميل أخرى تحت العين وفي الأنف والأسنان واللغد.

وأكدت المطربة السورية أنها لا تخجل من ذلك، وأن هذه العمليات لم تغير من حياتها، فيما يُغضبها الفنانات اللاتي يتصنّعن في الصور ويحاولن تقمص شخصيات فنانات أجانب مثل أنجلينا جولي.

وأضافت أن أغلب هؤلاء يتصنّعن ولا يعشن حياتهن الطبيعية، حتى إنهن لا يستمتعن بآدميتهن، وقالت: “علاقاتي مع الفنانين قليلة؛ لأنني لا تعجبني طريقة حياتهم، فهم لا يستمتعون بحياتهم الطبيعية، ويصبح أحيانا عندهم كمٌّ مهول من التكلف يُفقدهم طعم الحياة”.

الجمهور المصري

وأكدت أصالة أن جمهورها في الخليج والمغرب العربي أشمل من مصر التي “لها حسبة أخرى” على حد تعبيرها، وأقرَّت بأنها لم تستطع الوصول إلى كل شرائح الجمهور المصري لأن جمهورها بالأساس هم من المثقفين والذوّاقة في مصر، أما الصغار فيحبون نوعية أغانٍ مختلفة، معربة عن تطلعها لأن تستقطب هذه الشريحة في مصر دون أن تغير نوعية غنائها ومن أجل ذلك اشتركت في ديو مع فريق وسط البلد.

وأوضحت أن الجمهور ينقسم في مصر إلى مستويات، فمنهم من يحب الاستماع إلى الأغاني الكلاسيكية، وهؤلاء يقصدون الأوبرا، ومنهم من يسمع الأغاني الشبابية ذات المعاني الجميلة، ومنهم من يحب الاستماع إلى أغانٍ ليس لها أي معنى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫28 تعليق

  1. مقرفه ومتعجرفه قبل وبعد التجميل

    مقرفه ومغروره في كلامها وفي غناءها اللي كلو صريخ

  2. صوته بيشفعله على القليله بتغني من تمه مو متل غيرا من المطربات بيغنو من ****** ^^

  3. مقرفه ومتعجرفه قبل وبعد التجميل
    مقرفه ومغروره في كلامها وفي غناءها اللي كلو صريخ

    بتعرفي ايناس بكلامك هذا ذكرتيني انو الكلام من صفة المتكلم من شان هيك مارح واخذك

    بالنسبة لأصالة هي ملكة الأصالة

  4. اصالة اعترفت من زمان بعمليات التجميل تبعت انفها وبالابر وما نكرت
    واصاله صوتها رائع جدا واغانيها اروع
    بس هي مغرورة ما بعرف يمكن بحقلها
    لانه غرورها بصوتها
    المهم يعني انها ما اطلقت ؟؟

  5. بعد عمليات التجميل اصبح شكلك مقرفا ..
    كنت في السابق اجمل بكثير من الان ..

  6. salm lilkol lmawjodin ana min lmo3jabat bisalah nassri min 9o wana bamout fiha bsara7 ahbib arniha l9adima kolhaaaaaaaaaaaaaaaaaaa.wamout f 9asidat irdab .lkin lma choftha ryart chklha mab9ol ini mabhibha lianha asila wafya larniha bass habit aslah tab3ya habit asla min khdodha .3younha .anfha lano chklha tabi3i arwa3 .wafdal

  7. yemken law 2alet ino kenet 7abe tetjawaz wahad israeli kenet 3ajabeta la inas el sharshoo7a. allah ye5dek men nawaret walla bta3erfi shoo, 5aleeki badna 7ada nod7ak 3leih heheheh

  8. ييييه جمة تسلئك ما ابشعك وحدة مغرورة شايفة حالها نفسي اعرف لييييي
    يعني كل واحد عندو صوت بدو يشوف حالووو روحي كلي هوااااا
    قال تتزوج من فلسطيني ع شو وجهنة وتبيض الطناجر بدي اعررف روحي انضبي منظرك بيقرف

  9. ربنا ما يجيب علينا اليوم اللي نحقن وشنا فيه بالبوتوكس
    هو فيه أحسن لما الإنسان يكبر و التجاعيد تملي وشه
    و كمان ربنا قادر يخلينا منكبرش لكن هو ليه حكمة في كده و ربنا رحيم عشان بيخلينا نتلهي وننسي التجاعيد لما بنشوف ولدنا بيكيروا و بيزيدوا شباب
    فكل ما إبنك او بنتك تكبر سنة هيبقي وشك تجعيدة وهكذا
    فا أساأل الله ان لا يحرمنا من نعمة الإنجاب

  10. والله احنا العرب مش شاطرين غير نتهجم على بعض وماحدا بعجبوا حد مع انو ما حد احسن من حد لما نشروا عن هيفا الكل اتهجم عليها هاي ما بتعرف اتغني وكلام كتير وهلاء اصالة هاي بتقرف شو يعني كل واحد يجيب مططربة ويفصلها متل ما بدو فعلا ارضاء الناس غاية مستحيلة بس ياريت انحافظ على الفاظنا لما بدنا ننتقد حد شكرا

  11. كشفت المطربة السورية أصالة نصري عن أنها كانت ترغب في الزواج من فلسطيني قبل ارتباطها بالمخرج طارق العريان فلسطيني الأصل. وقالت لبرنامج “كلام نواعم” إن الفلسطينيين مشهورون بأنهم يدللون زوجاتهم، ولكن ذلك لم يمنع زوجها من أن يُظهر لها عينه الحمراء في بعض الأوقات بينما تبدي كامل الطاعة له.
    ————————————————
    لما لا ابوه منتج مليونير وهو كذلك ،،، فلسطيني ام لا المهم انه مملوء بما لذ وطاب !!!

  12. صوتها ( سرسعة) في طبقة معينة مزعج وغير مريح مؤدية رائعة
    بس صوت ممكن نقول مقبول ولا بأس به من بين المسرسعات

  13. تريدون الصدق ولة ابن عمه ؟؟

    الفنانات كلهم نفس الشي .. و تقول مافي حد من الفنانات مستمتعة بحياتها مثلها .. وين الاستمتاع انتوا اصلا حياتكم جحيم .. لا نوم و لا اكل و لا شرب مثل العالم و الناس .. روحي يا شيخة داري على عيوبك بعيد عنا نحن نفهمها و هي طايرة و اعتقد ان الجمهور اذكى من ان يصدق تصنعك و غرورك الكذاب .. اصالة باختصار انتي كنتي اسم لامع سابقا و كنتي تقدمين فن راقي بالفعل لكن حاليا للأسف اصبحتي بالونة منفوخة مثل باقي المطربات و قريبا ستنفجرين .. و لا احد يسمع لك مثل قبل .. أغانيكي اصبحت هابطة للأسف .. طارق العريان أنزلك الى الاسفل و لم يرفعك

  14. تحية احترام يا اصالة

    عن طريق متابعه غير منظمه لاخبارك وجدت ان اصالة انسانة اكثر من اي شي ثاني ، والوحيدة الي اعترفت بعمليات التجميل مما يثبت شجاعتها وثقتها بنفسها غير انها طيبه القلب ونقيه ، الله يوفقك يا اصالة ويساعد قسم من الشعب العربي انه يفهمك ويحترم صراحتك بدل ما يشتم بهالطريقة .
    ربنا عارف انك ذهب خالص واعطاك نعمه الاولاد والحب الحقيقي .

    بالتوفيق يا اصالة

  15. انتي وجه الشمس الدافي ووجه الشام المضيء , هنيئاً لطارق بتلك السيدة الدمشقية الكبيرة في عيون العرب جميعاً .
    ملاحظة : يسقط تحت نعالها بشار وأزلامه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *