أكدت الفنانة السورية أصالة أن أغنية “ثوار” للفنانة الراحلة أم كلثوم الأكثر تعبيرا عما يحدث في سورية.

وعن الفنانة رغدة قالت أصالة: “رغدة مجنونة وعندما أطلقت تصريحاتها السياسية وقف جميع الفنانين من كل الدول العربية ضدها لأنها مجنونة “مثل ما قلتلكن”.

من جهة أخرى أشارت أصالة الى أنها انتهت من تسجيل أغنية وطنية بعنوان «بلدي» كلمات أمير طعيمة، ولحن إيهاب عبدالواحد، وتوزيع حسن الشافعي، وقالت إنها ستصورها قريباً على طريقة الفيديو كليب.

يذكر أن كلام أصالة جاء خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم لها في بلجيكا فور وصولها لإحياء حفلة خيرية هناك يعود ريعها إلى مساعدة أطفال سورية، الا أنها فوجئت بتعرضها لعملية احتيال.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. ههههههه يخرب بيتك شو انك ممثلة … ببتظاهري انك حزينة على سوريا واطفال سوريا كونك بدون ميك اب بسسسس معالم وجهك مكشوف بالأنانية والغرور وما بتحبي غير حالك…. ورغدة اشرف منك يا قليلة الاصل يا مغنية الخليج … وسبحان الله انت كئنك بتحكي عن نفسك كرهون الك بدل رغدة .. بحكو جميع الفنانيين عنك وعن قلة اصلك ليش مين من الفنانيين السوريين كانو مع الثورة المغشوشة الممولة لتدمير سوريا بحجج فارغة

  2. قطيعه لتقطع موديلك قديشك كديشه. منافقه، بدك تشتغلي بتجاره روحي تاجري بغير الدم هيدا دم ولاد بلدك. لا بتخافي على ولادك وما بتخافي عولاد الناس. مقرفه.

  3. هااااااها احسن من أن تكون منافقة وب60 وجه يا أصولة……………….الجزائر

  4. لا اعلم من اين اتيتم بقلوب ترى اطفال تقتل وحرائر تغتصب وترمل وعوائل تهجر وتقفون مع هكذا نظام لو فرضنا جدلا بان المعارضه على باطل اثمن هذا ما يحدث في سوريا ولو فرضنا جدلا بان مناصرين النظام انتصرو بالنهايه كيف لمثل هذا النظام ان يحكم شعب قد عانى من ابشع المجازر والدمار على مر التاريخ .اللهم انصر احرار سوريا

  5. استاذ طارق معك حق هو بشار الاسد صحي من نومو فجئة وبنص الليل قرر انو يقتل ويقصف شعبو….. وتسمي المعارضة بسوريا بمعارضة … استغرب انا ايضا منك هل تعتقد وتصدق احداث سوريا بفعل النظام فقد … انزل سوريا وشوف الناس في ناس بيحكو عن جرائم النظام ولكن الغريب جرائم المسلحين اجرم بكثير من جرائم النظام وهنا تفهم حقيقة احداث سوريا وما الهدف من ورائة

    1. رولا لا دققي هدول مابيطلع عندهم غير قناة الجزيرة والعربية ……..

      1. لا يا سيدات عمرو ما كان المعيار الحقيقي لنقل الصوره والذي يحصل بسوريا هو قنوات العربيه والجزيره وهالنغمه شبعنا منها وكانكم تسطحون عقليات الناس هذه مشكلتكم يا ابواق النظام لا تنظرون للعالم الذي يحيطكم الى من منظور ما ينقله النظام . وكان العالم ليس به سوريوون الا انتم والله كلما اسمع عن انتهاكات نظامكم ضد اخوانناواصدقائنا يعتصر قلبي المآ . وانا كنت بسوريا واعلم ما خلف ستارتكم من امور تتغاضون عنها واسباب انتفض الشعب من اجلها كلفساد والفقر والتعتير كما تقولون فكفاكم تركضون وراء نظام اذلكم نصف قرن . هناك بشر تنقل الصوره واناس عايشو الوضع وهناك شبكه انترنت ويوتيوب فلم اسمع او ارى بمالغه ما تتحدثون عنه . مع توضيح شئ مهم وهو انه لا توجد ثورات بالعالم الا يوجد بها اخطاء وهذا الامر لا يجعلنا ان نتذكر انه من حق الشعوب الحريه .

        1. وهذا الامر لايجعلنا الا ان نتذكر انه من حق الشعوب الحرية .
          صدقت مع فائق احترامي وتقديري.

  6. الغريب من امرك يا استاذ طارق انك لحد الان تقول هناك بمعنى الثورة في سوريا … قصما بالله انا كنت اريدها ثورة شريفة نظيفة مدعومة قليل من بعض الدول من الخراج ولكن انتبة ليس دعم من …من يريد ومخطت ومتأمر لتدمير سورياااا هناك فرق شاسع جداااااا…. وكلنا نحن السوريين لا ننكر اخطاء نظامنا بالشيئ الذي تقولة لاااا مطلقا…. ولكن هل من المعقول ان نبدل نظام سيئ بأسوء…نحن العرب للاسف لا نعترف بأخطاءنا قبل احداث سوريا …. بالكذب والنفاق وبعض العادات المتخلفة المنتشر في مجتمعنا الذي رميناه جميع اسبابة وراء ومسؤلية النظام الحاكم … فجئة صار بدنا نطلع من اول درجة لا اخر درجة بتخطي الطلوع درجة درجة لنفهم ونعلم وندرك ان طلب الحريات والديمقراطية لا تأتي الا بتغيير انفسنا اولا وتحريرنا من التخلف والجهل الذي سيطر على اغلب من الناس في وطن العربي … انا لست من يختصر ولا يدعم حقوق كل مواطن سوري في بلدة من تعليم والعيش بكرامتة وحقوقة التي كانت مسلوبة بتطبيق النظام بالمحسوبيات و و و….الخ ولكن هل هناك مننا عقل بشري مقتنع بالذي يحدث بسورية من احداث لم يتخيل كل واحد فينا ان يأتي بهؤلاء جماعات لم نراهم ونسمع بهم سوى ببلاد الرجعية المدمرة بكل مجالات التعليم والثقافة والتقدم مثل افعانستان وغيرها…. السؤالك المهم هل المقنع ان نرحل نظامنا المستبد والظالم وووووو واستبدالة بهؤلاء المجموعات الرجعية المتخلفة لا تختصر ثقافتهم سوا بحمل السلاح … ربما تقولو ان وجودهم مؤقت وسوف يرحلون بعد نهاية الاحداث …. ههههه وانتم تعرفون جيدااااا ما الهدف بوجودهم بسوريا والممول لهم وانهم بمجموعات ان ثبتت قدميها بمكان ما …غير الله وحدة قادر على ترحيلهم للاسف بعقولكم المريضة فقد تختصر على رحيل بشاررر اعتقد ان كل شخص يحب سوريا لا يناقضني الرآي…. الله يلطف بالأخر ونخلص من هيك ازمة بإذن الله

    1. ولكن هل من المعقول ان نبدل نظام سيئ بأسوء..
      ————————————————————————————–
      يا ريت بس هيك أصلاً لما يروح هيدا النظام ما حيكون في نظام من اصلو، ليش جبهة النصره وتنظيم القاعده والجيش الحر والجماعات الثانيه المسلحه رح تعرف تتفق؟ ما هني من هلق مختلفين وعم يقتلو ببعض من هلق مش عارفين يلاقو زعيم يوحدهم بس حتى يطيحو بالطاغيه النمرود الطاغوت بشار. وقبل هيدا وبعدو لازم يغسل ايديهم من دم الأبرياء لي قتلوهم على الأكل بالمتفجرات هون وهون، ومن الحجر لي دمروه ومن التاريخ ليشوهوه بأسم الدين وعد ومد إذا كان بشار سيء إيراد فهن أسوأ من بشار ب-24 إيراد. شباب ضايع ما بيعرف طريقو .ليبيقتل ما بيلاقي حريه عشان رح يعيش عمره أسير اجرامه، شبابنا بلبنان عاشوا الحرب الأهليه وقاتلو وفكرو حالهم عم يجاهدو وبعد 20 سنه ، تجرأو يعترفو انهم غلطوا بحق اخوانهم وأهل العراق ما شفيوا من جروحاتهم لحد هي اللحظة بعدهم عم يعانوا وبليبيا لسة عم يقولوا يا هادي وبتونس شرحو وبمصر حدث ولا حرج رغم ذرة الثوره المصريه ما زالوا عم يعانوا .
      سورية تدمرت من قبل ما تحرورها،بدعم قطري قطر هي الدوله لي- سجنت شاعر قال قصيده مش على ذوق الحاكم ، بمال سعودي السعوديه إم الحرية وبلد الشرائع ومال أمريكي أمريكا صديق الشعوب العربيه.
      وبعدكم بتقوللي ثوره إيه مرحبا ثوره.

  7. والله كلامك مظبوت مية بالمية … وانا قلت ثورة لاتفادى بعض المعلقين لانهم للاسف لحد هل ساعة الغبش عامي عيونون وما عبشوفو حقيقة الوساخة بسوريا ….والله كثير من اخوانا اللبنانيين والفلسطنيين يلي هم اخوة السوريين وشعب واحد بالحقيقة…. عرفو بأول الاحداث بسوريا ونصحونا انو ما نمشي وراء اوهامنا بالثورة ورحيل النظام ونصير ندعم الدول يلي مخطتها تخريب سوريا بحجج كرهنا للنظام ،،،، ما حدا سمع من يلي مجرب من لبنان وفلسطين ،،،، صرنا نحن منعرف وكل واحد بعمرو ما قرا كتاب تاريخ بيعرف كيف يشيل النظام خليها بالقلب تجرح ولا تطلع لا برا وتفضح … اصلا كلشي انفضح ههه

  8. بالبدايه انا اتفق معك ببعض الجزئيات ومنها الخوف من تنامي صعود بعض التيارات المسلحه والمتشدده ولكن السؤال هنا
    هل من المنصف ان نختزل معارضه او تمرد سمها ما شئت بتلك التيارات المتشدده ذات الايدلوجيه الجهاديه وهل الشعب السوري شعب رجعي بحيث انه لا يستطيع ان يعيش الا بإنفاس وعطايا نظامك او عكس ذلك تسلط من تسمونهم بالارهابين مع انه لحد الان لم يطفى على الساحه الى ارهاب نظامك وحتى العمليات الانتحاريه فعليها علامه استفهام من قام بها ومن مصلحه من .
    انه من المعيب تستطيح وتهميش جزء كبير من الشعب السوري وتصويره على ان اكثر من نصفه يا أما خائن يحركه الخارج بالاموال او انه مغيب وعلى عينيه غشاوه .

    إذا الشـــعبُ يومًــا أراد الحيــاة. فــلا بــدّ أن يســتجيب القــدرْ
    ولا بــــدَّ لليـــل أن ينجـــلي .ولا بــــدّ للقيـــد أن ينكســـرْ
    ومــن لــم يعانقْـه شـوْقُ الحيـاة .تبخَّـــرَ فــي جوِّهــا واندثــرْ
    فــويل لمــن لــم تَشُــقهُ الحيـاة .مــن صفْعــة العــدَم المنتصـرْ
    كـــذلك قــالت لــيَ الكائنــاتُ. وحـــدثني روحُهـــا المســـتترْ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *