mbc.net- شنت المطربة السورية أصالة هجوما لاذعا على النظام في بلاده، وخاطبت الرئيس بشار الأسد قائلة “سوريا للشعب وليست لك، ومن يدافع عنك مجرم”، مشيرة إلى أنها “رفضت السفر إلى سوريا لدعم نظامها”، مؤكدة أنها “مع الثورة ووفية لها”.

وقالت المطربة السورية المقيمة في القاهرةسوريا ليست ملكا لبشار، وأرفض اختزال بلادي في شخصه، سوريا ملكا للشعب السوري، كما أنني لست مقتنعة بما يقولونه عن الثوار السوريين بأنهم مجرمون ومخربون، فهم يطالبون بأبسط حقوقهم”، حسب وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ).

وأكدت أصالة أنها رفضت مشاركة الفنانين السوريين في تمثيليات دعم النظام “لأنني أشعر بأهلي في سوريا وأسمع صرخاتهم التي تزلزل قلبي، وأشعر بالحزن لما هم فيه، وأقول للثوار أنا معكم ومع مطلبكم بالحرية وأنتم فعلا ثوار أحرار، والعزة والكرامة لمن طلبها، وفعلا دماؤكم طهرت الماضي والحاضر، وأنتم من سيرسم تاريخ بلادي ونحن نفتخر بما تقومون به”.

وأضافت أصالة “أنا مع الثوار لكنني أقل شجاعة منهم، كنت أتمنى أن أكون معكم لأنادي (حرية حرية)، وفعلا اشتقت لبلادي، وغنيت دعما للثورة السورية أغنية (أنا الدمشقي) وكذلك أغنية (آه هالكرسي لو يحكي)، ولحنتها بنفسي، وأقول لبشار كل الكراسي انكسرت، كل العالم ما ينفعك، والشعب بطل يسمعك، وكل القتل ما ينفعك”.

وطالبت المطربة السورية “ببلد ننتمي إليه ونفخر به وليس تابعا لشخص بعينه”، دون أن تنفي أنها غنت للرئيس الراحل حافظ الأسد أغنية “حماك الله يا أسد”، كما غنت لبشار الأسد أغنية “الأمل الواعد”.

وتابعت “أقول للجميع، سوريا ستبقى شامخة، ومن حبي لسوريا أطلقت على ابنتي اسم (شام) لأنطق اسمها دائما لأنها بقلبي، وأدعو بالرحمة لشهدائنا”.

وأكدت أصالة أن “النظام حاقد، وأن بشار اجتمع لأكثر من أربع ساعات مع الفنانين السوريين وطلب منهم تكثيف أعمالهم لمناوءة الثورة وإظهارها مؤامرة”.

وأشارت إلى أن “هناك حملة إعلامية ضدها في سوريا لأنها مع الجماهير والشعب السوري الأعزل، الذين يقتلون يوميا برصاص الغدر والخيانة”.

وأضافت: اتهموني بأنني عميلة لإسرائيل وقطر لأنني أقف مع الحق فذلك جزائي، كما أن هناك ملايين السوريين في السجون لأنهم يطالبون بالحرية، وحتى النساء السوريات إما في السجن مثل طل الملوحي وإما ملاحقة مثل سهير الأتاسي”، كاشفة أنها مهددة من “أخطبوط النظام، وهو قادر على اغتيالها لكنها لا تخاف إلا الله”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫26 تعليق

  1. ,والله انا كنت بحبك………..بس حبيتك بزيادة ….اسمك على جسمك يا اصالة

  2. بس بس بس ميو قلب قلب وين وين *_O
    الله يرجم يا اصالة كنت بتقولي حاجات …….. ما اقولوكش عنهااااااا

  3. اخرسي يا عرجه متل كلا ب السكك بتعوي على الفاضي على القليله عوي على المليان
    سوريا الله حاميها يا عرجه يا فكحا يا سطله
    وشكراا جزيلا

  4. الحمد لله..الحمد لله..الحمد لله..يا رب يا أرحم الراحمين..يا رب يا أرحم الراحمين♥………اسمك على جسمك يا اصالة

  5. yeslam temmek ya asala 3an jad ennek asila ..3arja hayda min rab l3alamiin bas hayawaneh w bhimeh metel yalli 3am t3allek 3a 3araja shi mo2ref sahi enno danabon mbahdalon

  6. وأكدت أصالة أن “النظام حاقد، وأن بشار اجتمع لأكثر من أربع ساعات مع الفنانين السوريين وطلب منهم تكثيف أعمالهم لمناوءة الثورة وإظهارها مؤامرة”.
    —————–
    ما شاء الله على ذكااء بشار…يعني هو معتمد على شوية فنانين عشان يدعموه…خلاص من الآن أقول لك إنت رحت فيها…تنتظر من مغنوتية و مشخصاتية يدعموك…هزلت…الإصلاحات و الديمقراطية و العدالة و المساواة و الحرية و الإنجازات هي التي ستدعمك و هي من سيكون بمثابة شهادة لك…أما إذا اعتمدت على مطربة و راقصة يبقى من الآن قل على عرشك السلام …
    إلى صديقتي الجميلة الشاعرة سوزي…تقبلي رأيي ببشار و غيره و اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية…الرأي و الرأي الآخر…كيفيك يا شاعرتنا ؟

  7. يا عيني عليكي يا احلى الاصايل الله يحميكي من شر كلاب بثوة
    و مثل ما قالت Julya العرج مرض من رب العالمين.. ليش نعيب الناس بما ابتلاهم الله.

  8. يسلم هالتم يااصاله يا اصيله عم ينعتوكي بالعرجه خرست السنتهم لكن كلامك زينة العقل والله لو كنت مع النظام الغاشم لكانوا رحبوا هللوا ومدحوا بك سنراهم عندما يسقط هدا النظام سيقولون لقد خدعنا بشار ونظامه لاكن ايها المجرمون لن ينفعكم بكءكم وستحكمون ايها المجرمون على مافعلتوا لهادا الشعب العظيم الي وقف بوجه الظالم انكم ستواجهون وستتحاكمون عاجلا ام اجلا ودم الشهداء شاهد علينا وعلى كل شخص عنده زره من الكرامه٠٠

  9. اول مره احترمها …… طلعت الفنانه اشرف من كثير ناس في الصفحة يطبلو و يزمرو للقاتل ….

    1. ليش أنت في غير النور يللي متلك بتحترميهم هههههههه قال أول مرة بتحترمها هههههه….ليلى

  10. بكرا الارهابية بيقتلوها و بيتهموالرئيس
    و بيعملولنا ياها شهيدة و بطلة الخ الخ الخ
    بصراحة انا زعلانة على ولادها الصغار
    رح يتربو يتامى

  11. الله يحميكي يا اصولة ويحمي اهلك . . . اصالة رمز للاصالة . . . وفنانة الثورة بامتياز . . . بس لو نزلتي غنيتك يا صلصل . . . !
    هع

    1. مشاء الله على المعلقين يللي بحترموا هيك شكيلات
      وحدة كانت على علاقة غرامية بجوزها الأن وهي كانت على عصمت زوجها الاسابق وقتها بزمتكم هذه وحدة شريفة
      مشكلتكم أي شخص بسب على النظام وبيكون أوسخ الوسخين بتساوه القدوة تبعكم وأنا سأعتبرها قدوتكم كونكم عم تحيوها وتحترموها
      الله يرحم أيام الفكحنة…..ليلى

  12. أصالة وهيه الأصالة , ومصر تتـشــرف بووجودك يا أصيلة
    والسفاح ده قاتل الأطفال .. سينتهى سينتهى

  13. ليش يا أصالة
    لازم تقولي حاضر سيدي أمرك سيدي الله يخليلنا ياك نحنا عبيدك سيدي لحتى الأذناب والبلاعيط تحبك ،انك توقفي وقفة عز وتقولي لا لبشار هادي ما تعودوا عليها بعد المنحبكجية والشبيحة أراحنا الله منهم جميعا.
    اسم على مسمى يا أصالة انت وفيه لسوريا الوطن والعز مو للجحش بشار وعيلته وعصابته النجسه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *